في


الأخبار
أخبار السودان
مطالبة الحكومة القادمة بتسهيل العيش ومحاربة المفسدين
مطالبة الحكومة القادمة بتسهيل العيش ومحاربة المفسدين
مطالبة الحكومة القادمة بتسهيل العيش ومحاربة المفسدين


06-06-2015 06:57 PM
الخرطوم: بكري خليفة
دعا خطباء عدد من مساجد الخرطوم الحكومة الجديدة التي سيكشف النقاب عنها خلال الساعات القادمة إلى أن تتقي الله في الشعب وتوفر له سبل الحياة الكريمة وتحارب الفساد.
في منطقة جبرة قدم الشيخ عبد الحي يوسف خطبة ضافية عن الإمام العادل، الذي وصفه بأنه قدوة كل ضعيف، ونصير كل مظلوم، موجهاً عدة رسائل إلى الولاة، والوزراء الجدد، قائلاً: إن مما مضى من العمر أكثر مما بقي، نطالبهم أن يتقوا الله فيما أوكل إليهم حتى لا يعضوا بنان الندم يوم القيامة، ودعا إلى محاربة الفساد، واجتثاث المفسدين، الذين يسطون على المال العام، وقال: إن الناس أصبحت تعتقد أن من يسرق لا يحاسب، مشيراً إلى أن المراجع العام ظل كل عام يكشف حجم الاختلاسات دون محاسبة من الدولة، وأضاف أنه في عهد الصحابة عندما يتم تولية أحدهم مسؤولية المسلمين يعزونه، لا يهنئهونه- كما يحدث الآن.
فيما انتقد إمام مسجد ابن تيمية في أم بدة ما نشره المصور في (التيار) عبد الله ود الشريف لعدد من نواب البرلمان وهم نائمون، قائلاً: إذا كان هؤلاء البرلمانيون في أول انعقاد جلسة ينامون نوم أهل الكهف، فكيف سيحلون مشاكل السودان، وما يحدث من اقتتال قبلي في دارفور، بالإضافة إلى قضايا الفساد المتفشية والبطالة وغيرها من القضايا؟، داعياً هؤلاء البرلمانين أن يتقوا الله فيمن انتخبوهم، وأن يكونوا عيناً ساهرة لهذا الشعب.

التيار


تعليقات 5 | إهداء 0 | زيارات 1973

التعليقات
#1280244 [الشفت]
0.00/5 (0 صوت)

06-07-2015 08:02 AM
بتبالغ جنس بوليغ يعني كيف يحاربو الفساد يحاربو نفسهم يعني هل يوجد فساد في البلاد من غير هذه الشرزمة المتسلطة اللهم ارنا فيهم يوم اسود يالله


#1280070 [عبدالواحد المستغرب اشد الإستغراب!!]
0.00/5 (0 صوت)

06-06-2015 10:18 PM
فى لعبة كرة السله يوجد (وقت مستقطع) وهذا وقت يطلبه مدرب احد الفريقين المتنافسين لتقديم توجيهات للعيبه ثم يعودوا لاستئناف اللعب ويبدو والله اعلم أن شيوخنا وآئمتنا الميامين لديهم سابق خبره فى هذا المنشط فأهتبلوا لحظات إنشغال ولاة الآمر بتوزيع غنائم العهد الماضى (ومافيش والى ولا وزير) يعينه داخل صندوق السلطه إذا ما تجاوزوا حدودهم إذا ما تفلت و تعرضوا لهم تحت دعوى (إنا لكم من الناصحين)ربما يحاسبوا!! والشخص الوحيد الذى قبع رغم آنف الجميع فى السلطه لم يوجهوا اليه التصح .. هل هى توجيهات أم مجرد توارد خواطر؟!! بالمناسبه بعض الصحفيين أيضا لم يفوتوا فرصة الوقت المستقطع .. والكلام فى الجايى ربما نشهد التحول المعروف إعلاميا (تحول ال180درجه).


#1280021 [Almisahir fi izallail]
0.00/5 (0 صوت)

06-06-2015 08:13 PM
شكرن لكم ايها العلماء الاجلاء(لا فضت افواهكم) ما قصّرتو تب ما يقصرن ايامكم..كتّر خيركم ما خليتو فرضن ناقص! و العليكم سويتوه وبالزايد شويه!
*بس يعنى 25 سنه والحال ياهو نفس الحال وفضيلتكم عمّال قاعدين وشايفين ومنكم من ظل يؤيد ويساند نفس ولاة الامر فى كل ما ظل يحصل وادى الى "انتفاضتكم واقدامكم" اخيرن للتذكير (لعله مجرّد تذكير )بما يجب عليهم عمله هل تفتكرو انه حيحصل استماع او التفات الى نصحكم ووعظكم هذا ولآ همّ ولاة الامر ما عارفين ما قد وجب وما يجب وما ينبغى ويتعيّن عليهم عمله وهلمجرّا !
* بس يعنى حقّو كان برضو تطلبوا من السودانيين المزيد من الصبر معاملة لولاة الامر بالمثل كما جاء على لسان الزعيم الانقاذى المفوّه الكبير "المهدى بن ابراهيم" لا فض فوه وهو يعلنها داوية من داخل البرلمان"نحن صبرنا على الشعب السودانى دا اكثر مما يجب"!
على كووللو حال"جزاكم الله خيرن!"وقوموا لصلاتكم يرحمكم الله! بس الفيكم وفيهم من زمان اتعرفت! والفي السودانيين من قديم معروفه "طالما الله فى! وموية الفول فى!


#1280008 [داوودي]
0.00/5 (0 صوت)

06-06-2015 07:50 PM
ااايه والله عمك قالو فاز تاني ...


#1280005 [جركان فاضى]
0.00/5 (0 صوت)

06-06-2015 07:43 PM
كيف يا شيخ عبدالحى تنصح رئيس جاء بالتزوير والتدليس والفساد؟....هذا لايحتاج لنصيحة حتى ينعدل...هذا يحتاج ان تكسرو وترميه فى النار



خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google
  • أضف محتوى في Facebook


مساحة اعلانية
تقييم
0.00/10 (0 صوت)




الرئيسة |المقالات |الأخبار |الصور |الفيديو |راسلنا | للأعلى


المشاركات والآراء المنشورة في صحيفة الراكوبة سواء كانت بأسماء حقيقية أو مستعارة لا تـمـثـل بالضرورة الرأي الرسمي لإدارة الموقع بل تـمـثـل وجهة نظر كاتبيها.

Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.
Copyright © 2017 www.alrakoba.net - All rights reserved

صحيفة الراكوبة