الأخبار
أخبار السودان
(انقلاب البشير) يتسبب في تعليق (الأخبار)
(انقلاب البشير) يتسبب في تعليق (الأخبار)
(انقلاب البشير) يتسبب في تعليق (الأخبار)


06-08-2015 11:59 PM
الراكوبة: الخرطوم أفاد مصدر بصحيفة (الأخبار) أن جهاز أمن البشير علق صدور الصحيفة اليوم اﻹثنين الى أجل غير مسمى، مستبقا اضرابا لصحفيي الأخبار عن العمل كان من المزمع تنفيذه الثلاثاء، وذلك بعد ان أغلقت السبل دون صرف مرتباتهم التي دخلت شهرها الرابع، وبعد أن عجز مجلس الصحافة عن الوقوف في صف الصحفيين. وقطع المصدر بأن جهاز الأمن علق صدور الصحيفة على خلفية نشرها لمقال الكاتب عبدالوهاب الأفندي بعنوان "انقلاب البشير السادس" حسب مصدر من ادارة الاعلام بالجهاز.






تعليقات 1 | إهداء 1 | زيارات 10289

التعليقات
#1281632 [التلب]
5.00/5 (2 صوت)

06-09-2015 05:58 AM
ياتو انقﻻب البيسويهو البشير .. !! والله البشير تربيزه ما يقلبﻻ .. !! وهو البشير اﻻنقﻻب اﻻول سواهو ﻻمن يسوى خامس ولﻻ سادس .. ؟؟ واسع الفرق شنو بين الحاصل قبل ( اﻻنقﻻب السادس ) والحاصل بعده .. ؟؟ نفس الوضع هو ..هو .. جهاز اﻻمن علق صحيفة .. جهاز اﻻمن سمح لها بالصدور .. ؟؟ جهاز اﻻمن بعد ما الطرطور ده ادى القسم بيوم واحد فقط منع ناس من السفر .. !! ودستور السودان الذى اقسم عليه به حرية الحركة والتننقل .. ؟؟
البلد مسيرة بواسطة جهة ومن ينفذ سيااسة تلك الجهة هو جهاز اﻻمن .. .!! ﻻبشير وﻻ حكومة جديده او قديمه .. !! ومن ينتظر تغييرا نحو اﻻصﻻح او اﻻحسن فسوف يطول إنتظاره .. ؟؟ ومن يروج لتغيير قادم او إصﻻح فهذا يريد تخدير الناس وابعادهم
عن الهدف اﻻسمى وهو إزالة هذا الكابوس ووضع متاريس امام نضاﻻت الشعب الذى اكتوى من هذا البﻻء .. ولن تفتر الهمه بإذن الله ..


ردود على التلب
[الدولي] 06-09-2015 10:10 AM
البشير هو من يتحكم في جهاز الامن وفي ماتبقي من الجيش وقد رمي بالحركة الإسلامية في مزبلة التاريخ وما تنظروا لينا ساي جهاز الامن قوش عملوا امبراطورية وفي النهاية البشير رماهو في مزبلة التاريخ ودي مشكلة كل السياسين السودانيين بفتكروا ان البشير ضعيف ومتحكم فيه جهاز الامن او الإسلاميين ي راجل انظر حولك الان ويين غاز صلاح الدين ووين الترابي ووين الجاز ونافع والطفل المعجزة وكرتي ديل اخر من رمي في مزبلة التاريخ ومحمد عطا دا بكرة برموهو



خدمات المحتوى


مساحة اعلانية





الرئيسة |المقالات |الأخبار |الصور |راسلنا | للأعلى


المشاركات والآراء المنشورة في صحيفة الراكوبة سواء كانت بأسماء حقيقية أو مستعارة لا تـمـثـل بالضرورة الرأي الرسمي لإدارة الموقع بل تـمـثـل وجهة نظر كاتبيها.

Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.
Copyright © 2017 www.alrakoba.net - All rights reserved

صحيفة الراكوبة