الأخبار
أخبار إقليمية
مجلس الوزراء يجيز لائحتي أعماله ليبدأ العمل بهما فوراً
مجلس الوزراء يجيز لائحتي أعماله ليبدأ العمل بهما فوراً
مجلس الوزراء يجيز لائحتي أعماله ليبدأ العمل بهما فوراً


06-11-2015 08:59 PM
(سونا) - عقد مجلس الوزراء اجتماعه الدوري بالأمانة العامة للمجلس اليوم برئاسة المشير عمر البشير رئيس الجمهورية حيث رحب سيادته بأعضاء المجلس منوها إلى التحديات التي تواجه الأمة السودانية وكذلك البشريات والإمكانيات التي تجعل من بلوغ الغايات أمرا ممكناً .
ودعا سيادته أعضاء المجلس لبذل الجهد والوقت لتنفيذ الخطط المرسومة والتي من شأنها أن ترتقي بالبلاد إلى مصاف الدول العظمى.
وقال الدكتور عمر محمد صالح الناطق الرسمي والأمين العام لمجلس الوزراء في تصريحات صحفية إن الاستاذ احمد سعد عمر وزير مجلس الوزراء قدم في الاجتماع لائحة تنظيم أعمال مجلس الوزراء للعام 2015 م ولائحة تنظيم أعمال القطاعات الوزارية للعام 2015 م وتتضمن اللائحتان أحكام تنظيم اجتماعات مجلس الوزراء وجدول الأعمال وتقديم الموضوعات للمجلس واجتماعات القطاعات الوزارية واللجان الفنية وطريقة اتخاذ وإصدار القرارات وإصدارالتوجيهات ومتابعة تنفيذها.
وقد اجاز المجلس الموقر لائحتي الأعمال ليبدأ العمل بهما فوراً .


تعليقات 2 | إهداء 0 | زيارات 1173

التعليقات
#1284016 [معاويـــــــــــــــــــــــــــــــة]
0.00/5 (0 صوت)

06-12-2015 07:44 PM
ده يسموه اجتماع مجلس السفهاء والحرامية والملاقيط لعنة الله عليكم اجمعين


#1283665 [د.فائز إبراهيم سوميت - أمين عام حزب المستقلين القو]
0.00/5 (0 صوت)

06-11-2015 10:12 PM
على بركة الله نبدأ وبسم الله مرساها ومجراها .. لم أقل ذلك من فراغ بل من متابعات طويلة لأمر الحكومات المنتخبة فى السودان بشقيها الشمولى أو التعددى والتى يكون الفاصل بين الحكومة والأخرى ستة اشهر أو سنة مما أدى إلى زعزعة إستقرار الخطط والبرامج التنموية فى البلاد .إلا أن هذه الحكومة جاءت بعد دورة برلمانية متكاملة , مما يعنى أن هناك ثبات وإستقرار على الأقل نسبى فى السياسات السابقة وما على الحكومة الجديدة إلا أن تضيف للخطط الإستثمارية والإنمائية وهذا ما لم نتعوده منذ إستقلال السودان , الأمر الذى جعلنا أن نسعى لنيل إستقلالنا من خلال جهود أبناء هذا البلد الشرفاء الذين لم يدخروا وسعا فى الوصول إليه إستقلالا فى القرار السياسى والإجتماعى والإقتصادى و العلمى , ولذلك لانملك إلا أن نقول سيروا وعين الله ترعاكم ..


ردود على د.فائز إبراهيم سوميت - أمين عام حزب المستقلين القو
[ود ابو زهانة] 06-12-2015 06:13 PM
يا الجن الكلكى المثل بيقول : الحاري ولا المتعشى .. الزول ده عشمان خليه يدفق مويته على الرهاب

European Union [الجن الكلكي] 06-12-2015 04:32 PM
طيب يا د فائز وقت بسم الله ومرساها ومجراها ماركبت معهم مالك ولا انت الابن العاق البغرق كان طلعت في جمل ... ماتلقي حاجه



خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google
  • أضف محتوى في Facebook


مساحة اعلانية
تقييم
0.00/10 (0 صوت)




الرئيسة |المقالات |الأخبار |الصور |الفيديو |الصوتيات |راسلنا | للأعلى


المشاركات والآراء المنشورة في صحيفة الراكوبة سواء كانت بأسماء حقيقية أو مستعارة لا تـمـثـل بالضرورة الرأي الرسمي لإدارة الموقع بل تـمـثـل وجهة نظر كاتبيها.

Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.
Copyright © 2017 www.alrakoba.net - All rights reserved

صحيفة الراكوبة