الأخبار
ملحق المنوعات
بارتوميو .. الرجل الخفي الذي تلاعب بأوراق برشلونة قبل الانتخابات
بارتوميو .. الرجل الخفي الذي تلاعب بأوراق برشلونة قبل الانتخابات
بارتوميو .. الرجل الخفي الذي تلاعب بأوراق برشلونة قبل الانتخابات


06-13-2015 10:02 PM
كووورة - حقق فريق برشلونة هذا الموسم نجاحا منطقع النظير، حيث تمكن في الصمود حتى النهاية ليحقق ثلاثية تاريخية للمرة الثانية بعد انجاز عام 2009، حيث حصد لقب الدوري الاسباني وكأس الملك ودوري الابطال الاوروبي.

وتمكن برشلونة بتخطي كل الازمات التي احاطت به، مثل مشاكل التهرب الضريبي لميسي، والفساد الذي احاط صفقة اللاعب البرازيلي نيمار، وفساد كبير في الرئاسة الكتالونية، ادت الى استقالة الرئيس السابق روسيل وتقديمه للقضاء من اجل المحاكمة.

وبعدها استلم دفة القيادة في البرسا الرئيس جوسيب ماريا بارتوميو، حيث يبدو انه رجل محنك من الدرجة الاولى، ليقود برشلونة الى اعظم الانجازات من خلال ادارته الجيدة خلف الكواليس.

وكان لبارتوميو الدور الكبير في برشلونة، او بمعنى آخر لنقل انه الرجل الخفي الذي تلاعب بجميع اوراق برشلونة خلف الكواليس، ربما لاهداف شخصية مثل البقاء في رئاسة البرسا او ربما بالفعل هو قلق على مستقبل النادي، ولكن ما قام به للنادي الكتالوني يستحق الاعجاب والاشادة.

وبهذا الصدد، يقدم لكم موقع اهم الاعمال التي قام بها رئيس برشلونة، قبل وبعد الثلاثية التاريخية:

1- العلاقة الطيبة مع اللاعبين والمدرب



دائما ما كانت عدسات الكاميرات تلتقط اجواء السعادة والفرح بين بارتوميو ولاعبي برشلونة، حيث ارتبط الرئيس بعلاقة جيدة مع اللاعبين والمدرب لويس انريكي، فخلال فترة توليه لم يعلق احد اللاعبين او الطاقم الفني والاداري على رئيسهم.

2- ميسي لا يمس في برشلونة



كان لميسي في عهد بارتوميو الكلمة العليا، وهذا ما حدث عندما بدأ الموسم الكروي وحاول المدرب لويس انريكي ابقاء ميسي على مقاعد البدلاء، لتحدث المشاكل ولتقف الادارة في صف ميسي، حتى ان انباء خرجت تقول ان انريكي في طريقه لتوديع البرسا قبل ان تهدأ هذه العاصفة.

واكمل بهذا بارتوميو خططه، حيث خرج لوسائل الاعلام ليؤكد ان ميسي عنصر اساسي في الفريق، وانه سيعتزل في صفوف النادي الكتالوني.

3- التعاقد السريع من أليكس فيدال



الجميع يعرف ان برشلونة محروم من اجراء صفقات الموسم المقبل، ولكن بارتوميو بعد الثلاثية التاريخية، اراد ان يخبر الجميع ان هذا لن يعيق البرسا وسيحاول تدعيم صفوف الفريق، ليتعاقد مع فيدال لمدة 5 سنوات قادما من فريق اشبيلية الاسباني.

4- تجديد عقود نجوم الفريق



بعد التتويج بالثلاثية، وليحافظ بارتوميو على توازن الفريق الحالي، سارع في التجديد مع المدرب لويس انريكي، كما مدد عقود لاعبين مهمين مثل الظهر جوردي ألبا والجندي الخفي سيرجيو بوسكيتس.

وكانت المفاجأة عندما جدد عقد اللاعب البرازيلي دانييل ألفيس، بعد مفاوضات طويلة، حيث كثر الحديث عن رحيل اللاعب عن صفوف الفريق، ولكن في النهاية جدد ألفيس مع برشلونة، لتحسب هذه النقطة لمصلحة بارتوميو.

5- تقديم موعد انتخابات الرئاسة



بعد كل هذه التغييرات والتحسينات، بقي شيئا وحيدا على بارتوميو ان يفعله، ليحبك القصة جيدا، وهي تقديم موعد انتخابات الرئاسة في برشلونة عن موعدها المحدد، تصرف ذكي من الرئيس، لانه على علم بأنه تلاعب جيدا بمشاعر الجماهير والادارة البرشلونية بعد التتويج بالثلاثية، وليؤكد انه الرجل الاول الذي يخاف على مصلحة الفريق، لهذا قدم موعد الانتخابات ليحصل برشلونة على رئيس جديد مبكرا ويبقى وضعه مستقرا على جميع النواحي.

كل هذا يصب في مصلحة بارتوميو لحصد مزيد من الاصوات في الانتخابات المقبلة لرئاسة برشلونة.






تعليقات 0 | إهداء 0 | زيارات 773


خدمات المحتوى


مساحة اعلانية





الرئيسة |المقالات |الأخبار |الصور |راسلنا | للأعلى


المشاركات والآراء المنشورة في صحيفة الراكوبة سواء كانت بأسماء حقيقية أو مستعارة لا تـمـثـل بالضرورة الرأي الرسمي لإدارة الموقع بل تـمـثـل وجهة نظر كاتبيها.

Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.
Copyright © 2017 www.alrakoba.net - All rights reserved

صحيفة الراكوبة