الأخبار
أخبار إقليمية
سعاد الفاتح وأخواتها يدفعن غندور الى " البكاء " بمطار الخرطوم
سعاد الفاتح وأخواتها يدفعن غندور الى


06-16-2015 11:59 AM
الراكوبة عقب وصول الرئيس عمر البشير قادما من جنوب افريقيا وقفت أعداد من قيادات المرأة بقيادة البرلمانية د. سعاد الفاتح وهن يكبرن بصوت عال وحسب "الجريدة " تعالت الهتافات بصورة عشوائية من هنا وهناك بخلاف التكبير "بالروح وبالدم نفديك يا بشير" و(نحن معاهو الله رعاهو)، و(إنت بخير نحن بخير) وعند خروج وزير الخارجية من المؤتمر الصحفي اتجه ناحيتهن مكبراً ومهللاً، ولم يتمالك وزير الخارجية بروفسير إبراهيم غندور نفسه وذرف الدموع قبل بداية المؤتمر الصحفي الذي عقده أمس بالصالة الرئاسية بمطار الخرطوم.


تعليقات 72 | إهداء 0 | زيارات 36735

صفحة 1 من 212>
التعليقات
#1288718 [abo]
0.00/5 (0 صوت)

06-19-2015 03:03 AM
البكاء دا لزومه شنو ؟ قدام النسوان وأمام القنوات الفضائية . لو الراجل ما قادر يتمالك نفسه ودموعه لا يدخل نفسه في مثل تلك المتاهات . انتو عايزين العرب يقول عننا باكيين وخوافين وهراشين ولا شنو ؟


#1288095 [تواه]
0.00/5 (0 صوت)

06-18-2015 12:36 AM
كهههههه دمعتو قريبة سبحان الله في ناس تشوفهم تقول دي مافيهم رحمة اصلوا


#1287986 [ود البصير]
5.00/5 (1 صوت)

06-17-2015 06:47 PM
غندور يبكي في المطار اعترافاً بان (الزنقة) كانت ما سهله
والاعلام الرسمي والبرلمان لازالوا يرددون بانها كانت (اشاعة) مغرضة !!!!!!


#1287985 [د هرار عجيب طه]
5.00/5 (1 صوت)

06-17-2015 06:44 PM
البشير وصل يا بلالي انا
رخص البصل يا بلالي انا
رخص اللحم يا بلالي انا
وخيرو لينا عم
يا بلالي انا
عمرو ما اتفنس يا بلالي انا
الزول الكلس
يا بلالي انا

بوصولو دا يا بلالي انا
الوطن دقس يا بلالي انا


#1287982 [خوازيق البلد]
5.00/5 (1 صوت)

06-17-2015 06:40 PM
زنقة زنقة
زرّه زرهّ
.. المرة الجاية (إسهال) يا بروف .


#1287981 [كسار الثلج]
5.00/5 (1 صوت)

06-17-2015 06:39 PM
بالله شوف الراجل الخايب دا. تبكي ليه؟


#1287979 [جقر الكبري]
5.00/5 (2 صوت)

06-17-2015 06:37 PM
طيب انت يا بروف لو (العبرة) حنقتك لما شفت نسوان المؤتمر (الوطني)
أبكي زي الرجال .. مش زي البُطان .


#1287942 [حفيد تور شين]
0.00/5 (0 صوت)

06-17-2015 05:15 PM
ملك الموت ذوق الموت


#1287896 [ود الفنكوك]
5.00/5 (2 صوت)

06-17-2015 04:19 PM
اللهم أشدد عليهم وطأتك يا عزيز يا جبار ... اللهم ضًيق عليهم كل واسع وأرمهم بكل رادع يا جبار السموات والأرض .


ردود على ود الفنكوك
[اوهاج] 06-17-2015 08:14 PM
امين يا رب العالمين وبحق هذا الشهر الكريم

[nagatabuzaid] 06-17-2015 05:22 PM
اللهم امين


#1287893 [zico]
5.00/5 (3 صوت)

06-17-2015 04:13 PM
لا وبعد ده كلو يقول الموضوع كان عبارة عن فبركه اعلاميه ومافى اى محكمه اصدرت امر قبض بحق الرئيس!!!!!!!!!!!! لاتتعجب فانت فى عهد الكذب والنفاق عهد الكيزان


#1287880 [ممغوص]
0.00/5 (0 صوت)

06-17-2015 03:43 PM
تاني تجي المولد؟؟؟؟؟


#1287879 [زول كده]
5.00/5 (1 صوت)

06-17-2015 03:43 PM
هههههههههه بس والله حلوه البكية دي يا غندوري وبعدها قول (اكانوا دايرين ادقونا)


ردود على زول كده
[nagatabuzaid] 06-17-2015 05:23 PM
والله تعليقك فى الصميم


#1287816 [أبو حسن]
5.00/5 (4 صوت)

06-17-2015 01:57 PM
أهم حاجة في بكية غندور دي ... إنه أصدر شهادة بي دموعو إنهم كانوا في زنقة لا يعرف طمها إلا من ذاقها


#1287746 [ميمان]
5.00/5 (1 صوت)

06-17-2015 12:27 PM
ولي بنات ضيف الله هن يحرمن وهو يقول أي والله


ردود على ميمان
[nagatabuzaid] 06-17-2015 05:24 PM
مثل روعة ينطبق تمام التمام


#1287737 [ANWER]
0.00/5 (0 صوت)

06-17-2015 12:19 PM
بنحبك يابشير رغم الخرير


#1287710 [شاهد اثبات]
5.00/5 (2 صوت)

06-17-2015 11:52 AM
دولة الراعي والرعية والريع والرعاع في ادنى مستوياتها في بلد كان اسمها السودان كان اسمها ام درمان كان جنوبيا هواها

صديق عربي زار السودان واخبرني انه لاحظ ظاهرة منتشرة في السودان هي البصق المستمر في كل مكان.. -الشعب بطنو طامة- ليه؟؟؟

يقال ان النظم الشمولية عندما تجثم طويلا تحيون الناس وتحولهم الى قطعان يقودهم التيس العفن في المقدمة... وتلغي كرامتهم وانسانيتهم تماما...
يا حليل الانجليز الخلونا مع ديموقراطية وست منستر ودولة المؤسسات جو المؤدلجين اواسيج مصر الخدوية ازلا م الصاغ صلالح سالم خلوها عذبة او خرابة بنعب فيها البوم...هسة برضه نميري وابو عيسى كانو بجعروا لي شنو لمن مات عبدالناصر هبل صنم العرب الاكبر؟؟؟
الحل العودة الى دولة المؤسسات والدستور الاصل 2005 وكفاية لحدي هنا تهريج ومسخرة بي السودان والسودانيين البشير ولاتيه انتهت بنص المادة 57 من الدستور


#1287699 [الناهة]
5.00/5 (3 صوت)

06-17-2015 11:39 AM
هي نان خلعه هينة
الرئيس البشير طلع منها بي يالطيف
من حق غندور ان يبكي وهو قد راى بام عينيه رئيسه في زنقه ما يعلم مداها الا الله
عموما بتاعت ابوجا مرت بسلام
وبتاعت حوهانسبرج مرت بسلام
وما كل مرة بتمر
المرة الجاية التالته
اعملوا حسابكم شديد
ولو اتجهتوا لله هو الافضل
والا ستلاحقكم لعنات الشعب المقهور الجائع الفقير المريض
وقد تصيب احدى الدعوات وتاخذ طريقها الى لاهاي
والدين النصيحة


#1287693 [RABSO]
4.75/5 (3 صوت)

06-17-2015 11:37 AM
لما وصلت طيارة البشير المطار كانت مرتو الأولي بت عمو واقفه قدام سلم الطيارة ، طيب وين بت بابكر وداد ؟ يا رب كانت معاه في جنوب أفريقيا ولا يا رب مسافره ماليزيا ؟؟؟؟؟؟؟


#1287690 [ظلال النخيل]
5.00/5 (3 صوت)

06-17-2015 11:33 AM
هذه اولى سقطات المتورك غندور بعد استلامه وزارة الخارجية ... هو الذي رتب للزيارة وجاب الضمانات وطمن الرئيس الهارب قبل الهروب الكبير ...



نسميها عملية تهربووووووووووووووووون كما علق احد المعلقين


#1287689 [ANWER]
0.00/5 (0 صوت)

06-17-2015 11:33 AM
ياخي انتو ماعندكم موضوع كلكلم؟؟؟؟ شنو يعني البشير قبضو ولاجرا ولا طار انتو مالكم مبارين الذول ده طول السعة البشير طلع البشير دخل نزل وقع فكه كراعو اتجبص ركبو ليهو بليه اترشح للانتخابات مافاز غايتو نحن البحبو الله مامهتمين بيهو قدر ده انتو التكرهو حابينو اكتر مننا علي طوالي انتو في سيرتو....


ردود على ANWER
[nagatabuzaid] 06-17-2015 05:29 PM
ما حنفك سيرتوا لغاية ما يصل لايدى درمة وبعد داك التاريخ يستلم السيرة والتدوين


#1287675 [العطبراوي الثائر]
5.00/5 (3 صوت)

06-17-2015 11:20 AM
خليهو يجينا في عطبرة، كان ما سلمناهو للمناصير... منتظرينك يا بشة ،، تعالنا


#1287666 [محمد احمد]
0.00/5 (0 صوت)

06-17-2015 11:05 AM
دموع الرجال غاليه


#1287665 [ساره عبداالله]
0.00/5 (0 صوت)

06-17-2015 11:04 AM
سعاد الفاتح اخشى الله سرقت قروش الصباح فى الكويت مجرم يا رمه


ردود على ساره عبداالله
European Union [آمنة على] 06-17-2015 11:01 PM
ب سارة على الزولة دى على الأقل قدر أمك لو ما قدر حبوبتك، خلونا نكون معارضة محترمة عشان الناس تحنرمنا، أما فيما يختص بسرقة قروش آل الصباح فأنتى كااااذبة و اتقى الله


#1287651 [المستعرب الخلوي]
4.50/5 (4 صوت)

06-17-2015 10:48 AM
يا غندور لك هدية مني اغنية (بكى يا ناس بكى ) وهي من اغاني القعدات المشهورة:
بكى يا ناس بكى ,,,وبكى يا ناس بكى
بكى خلاني راح ,,وبكى زاد الجراح
,
,
والله يا غندور كان احسن ليك تقالد (اخواتك) ديل وتقعد تبكي ,,,يعني الراس الدبلوماسي في اول رحلة خارجية له يرجع باكيا ,,,هههههههههههههههههههاي (اوب علي والله كان شفتي الخلعة الخلعونا ليها يا يماما سعاد ما تصدقي


#1287539 [أبو ميعاد]
0.00/5 (0 صوت)

06-17-2015 08:59 AM
ماهي عواصم الهروب
(1) أبوجا
(2) جوهانسبيرج
(3) ضع اسم العاصمة المناسبة
الرئيس السوداني يتفوق على كل أبناء دفعته في سدة الرئاسة بابتداع طرق الهروب قالت البي بي سي من أحد المتداخلين من الخبر قال ومصدره موثوق بأن دولة خليجية مرموقة دفعت ملايين الدولارات للجنة المحكمة الموكلة باصدار القرار وتنفيذه لتعمل (نائمة) وفر البشير ..... لكنه حسب الاخبار انه لن يرى جوهانسبيرج مرة أخرى أو أبوجا
الشعب مسكين نقدر له ونجد له العذر في أنه خرج بلا ترتيب من وجهة نظر بأن الرئيس هو رمز سيادة البلد لا أكثر ،،، والبشير هذه الأيام متفرغ ليحكي لرفاق الاخفاق عن القصة من قولة تيت
إلى متى هذا الهروب المخزي
سابقة خطيرة في تاريخ البلدان وخاصة السودان


#1287511 [حرية]
4.63/5 (4 صوت)

06-17-2015 08:41 AM
غندور يا دجال يا منافق أبكي علي السودان مش تبكي علي البشير الاقل منك تعليما وفهم المفروض هو يبكيو عليك وليس العكس وسيظل السودان متخلفا وفي زيل الدول مادام المتعلمن يمجدون الجهلاء وأنصاف المتعلمين.


#1287503 [observor]
5.00/5 (1 صوت)

06-17-2015 08:36 AM
يا عمر بشير إنت وكت بتخاف من حيا .... ليش بتسوي ككا ... ليش الجرسه والبكا دا كله؟ سبحان لله .... بس ككا بتاعك مختلف ... دا فيهو قتل وحرق وتشريد وترميل نساء وإرهاق ارواح بمئات الالاف وسرقات وتمكينات وتغولات وإبادات جماعيه وجرائم ضد الانسانيه وغيرها ....


#1287462 [ثورة الزنج]
0.00/5 (0 صوت)

06-17-2015 08:11 AM
هذه هي المهمة الاولى والاخيرة للاخوان المسلمين او مؤتمركم اللاوطني. والا لماذا ظل على السلطة 25 سنة وسيظل 5 اخرى؟؟ حتى اتمام المهمة بالكامل = تفتيت ما تبقى من السودان = .... فقد قبضبتم الثمن وهو استلام السلطة والثروة في السودان في 1989 بدعم صهيوامريكي مكشوف شهد به الصادق المهدي حليفكم (السري) ويعرفه كل من يرى بعينين فهنئيا لكم يا كيزان يالمهمة الصهيونية القذرة وقبض الريح وقبله قبض الثمن وهنيئا لافريقيا المسيحية بعودة السودان مسيحياً كما كان.


#1287461 [ابو الهادي]
4.50/5 (2 صوت)

06-17-2015 08:10 AM
يا جماعة المابعرف البكاء في المواقف ما سوداني نحن ما بنبكي من الكرب ولا من الخوف لكن في المواقف النبيلة والبطولية و الشهامة بكايين


ردود على ابو الهادي
United States [البجاوي الوناب] 06-17-2015 10:27 AM
اين النبل في الموقف دا...حاكم متهم بارتكاب جرائم حرب وجرائم حرب في شعبه والعدالة الانسانية تريد محاكمته..لما الجرسة والهروب ..هنالك رؤساء مثلو امام المحكمة منهم رئيس كينيا ابن جومو كينياتا دافعوا عن انفسهم..البكاء في مثل المواقف دي عجز عن مواجهة الواقع هو جبن وخور


#1287412 [أبوالمها]
5.00/5 (1 صوت)

06-17-2015 07:05 AM
هذه اللقطه قبل بداية المؤتمر الصحفى فقط حكا عينه


ردود على أبوالمها
[ابو الليل] 06-17-2015 11:29 AM
والله انك صادق وانا علفت عليها مع الزول المشاهد معاي قلت ليهو بكرة ح يجبوبها بكاء دوما يبحثون عن صيد الكاميرا


#1287406 [عبدالواحد المستغرب اشد الإستغراب!!]
5.00/5 (1 صوت)

06-17-2015 06:50 AM
ياسبحان الله !! طيب دى (زره) واحده خلت الخرتيت ده يبكى امال اهل السودان ا(لمزرورين) 26 سنه الببكيهم منو ؟!! إشمعنى فى دى الشفقه والرحمه الواصله حد البكا والنحيب وفى بتاعتنا خلو اولاد الحرام ديل يضوقوا المره؟!! أين العداله يا هيئة كبار العلماء؟!!.


#1287391 [على دينار]
0.00/5 (0 صوت)

06-17-2015 05:46 AM
ما قولة اسد الافريقيا يعني طلع مرفعين في جنوب افريقيا


#1287381 [المنجلك]
5.00/5 (2 صوت)

06-17-2015 04:04 AM
يا دلوكة لسع انتا بمشاعر عيال الحركة الطلابية لقد برهنت الانقاذ مراراً وتكراراً انها ولدت ترابية بروح شيطانية منافقة اسلامية و تفتقد المهنية

لقيتوها باردة وشعب طيب


#1287336 [متقاعد]
3.50/5 (3 صوت)

06-16-2015 11:52 PM
يا جماعة ليهو حق يبكي فهي دموع الفرح التي تعقب الكرب الشديد ، إنتو قايلين جنوب أفريقيا دي في الكاملين مثلا ، إنها آخر دول القارة السمراء جنوبا ومدة السفر منها إلي السودان لا تقل عن 6 ساعات طيران . تخيلوا كل هذه المدة كان يمكن أن يحدث ما لم بحمد عقباه والجميع كانوا في موقف صعيب وعايشين علي أعصابهم خوفا علي ما تخفيهو الأقدار ، والبروف كان صادقا مع نفسه ومع الآخرين عندما ذرف الدموع الغالية وعبر عن ذلك الموقف بكل صدق ونحن نحترم شعوره وخاصة إنه شخص علمي وشفاف وواقعي.


ردود على متقاعد
[عزرائيل] 06-17-2015 05:57 AM
جتك نيلة في اللي علمك تتكلم يا حمار ده بيبكي لان الرقاص رجع


#1287249 [رقم صفر]
5.00/5 (3 صوت)

06-16-2015 08:19 PM
احكام الاعراب:
1- كان وأخواتها: أفعالٌ ترفع المبتدأ وتنصب الخبر.
2- سعاد الفاتح وأخواتها: كوزات يبكين غندور ويرفعن الضغط


#1287200 [واحد داقس]
4.69/5 (6 صوت)

06-16-2015 06:38 PM
بعد ده كلو كمان بتبكي
ما كفايه الشفتو منك
والله اكتر من ببكي
من يوم رأيتك ما حصل باريت خطاي
وما حصل فارقتو شكي
صبري فات حد الحدود كملت معاك كل الحيل
شايف وحاتك حالي كيف عارف براك كل الحصل
برضك تشيل للناس وتحكي

اغنيه المبدع عبدالوهاب الصادق مهداه من السيد الريس للبروف غندور


#1287181 [SESE]
0.00/5 (0 صوت)

06-16-2015 06:08 PM
تاني تمشوا ثاوث افريكا....؟!!


ردود على SESE
[nagatabuzaid] 06-17-2015 05:39 PM
ساوث افريكا مع تحياتى


#1287169 [جركان فاضى]
5.00/5 (1 صوت)

06-16-2015 05:56 PM
دا بكى المريد....بكاء صاحب الوجعة يكون كيف...تانى البشير دا لبسوه قماط فى السفريات الخارجية


#1287139 [ابو مدية]
4.75/5 (6 صوت)

06-16-2015 05:06 PM
غندور من حقه يبكي "العين تبكي النفاع"
الزنقة كانت قويه.. لكنه ما بسمع الكلام.. كان زمان عنده فكره يحضر اجتماع الجمعية العمومية للامم المتحدة في نيويورك لكنه سمع النصيحة فقال كده اجرب المره دي جنوب افريقيا.. لكن ثانية التوبه يا حبوبه.


#1287134 [ابو الهميم]
3.50/5 (3 صوت)

06-16-2015 04:55 PM
يااخونا خلو الدبلجة هذه اللقطة قبل بداية المؤتمر الصحفى كانت هنالك فوضى وعدم ترتيب من قبل الصحفيين ( نظر اسفل قدميه ) .


#1287123 [ابو عزو]
4.00/5 (3 صوت)

06-16-2015 04:31 PM
انتو في البكية و لا في مصطفى عثمان اسماعيل الجا وقف المؤتمر الصحفي لوزير الخارجية ... و كمية الناس الواقفين ورا الوزير


#1287086 [عتمني]
5.00/5 (16 صوت)

06-16-2015 03:44 PM
البكاء دليل فعلا على ان الرئيس كان مزنوق زنقه شديده وهو احد المرافقين له ام البكاء فهو مسأله شخصيه راجعه لغندور فقط لان فى السودان هنالك مناظر جوعى وعطشى ومرضى تدمى القلوب فلماذا لم تبكى يا غندور؟.


#1287080 [ياسر عبدالله]
3.50/5 (2 صوت)

06-16-2015 03:31 PM
للاسف الشديد من الذي دفع البشير بالسفر الي جنوب افريقيا هم أنفسهم الذين يبكون لفشل هذه المهمة ولو لا الله ثم دعاء الشعب السوداني لخروج السودان من هذه الفضيحه والذله والاهانه للشعب والوطن فالذين يبكون علي فشل مخططهم من اجل الطمع في السلطة وخاسة غندور ومنذ ان وصل للقصر مساعدا للرئيس كان ينظر الي نفسه بأنه الرئيس القادم وباي صورة وباي طريقة ولو على حساب الوطن والمواطن فيجب علي السيد الئيس ان يتعظ ويعود الي رشده ويعلن توبته الي الله وأن يلم شمل القوات المسلحة السودانية وأن يعيد للجيش هيبته ومكانته باعادة كل المفصولين منه من ضباط وضباط صف وجنود وايضا المفصولين من الخدمة المدنيه والافراج عن كل المعتقليين السياسين دون استثناء وابعاد كل الاخوان الذين يسيطرون علي المناصب الحساسة والرمي والذج بهم الي مذبلة التاريخ من أجل مصلحة الوطن فعد ايها الرئيس الي جيشك لانه هو الامن والامان وصمام وقلب الوطن النابض فاجعل اخوتك في الجيش هم ذراعك الايمن وتوكل علي الله


#1287073 [سلطان]
5.00/5 (11 صوت)

06-16-2015 03:25 PM
خيبة الله تغشاك .إن البكاء في مثل هذه المواقف من شيم النساء. وما يزيدك بكاؤك إلا احتقاراً.


ردود على سلطان
[جركان فاضى] 06-16-2015 05:55 PM
الخيبة كانت تكون كبيرة لو ماكان حالق شنبو


#1287061 [احمد البقاري]
4.99/5 (9 صوت)

06-16-2015 03:14 PM
وأجهش غندور بالبكاء ... واضح الموقف في جنوب أفريقيا كان صعب وصعب للغاية


#1287059 [freedom fighter]
2.00/5 (2 صوت)

06-16-2015 03:10 PM
تبكى يا مره ابكى كالنساء ملكاً و لم تحافظ عليه كالرجال و هذة بداية النهاية و يا حليلك يا نميرى كان مشيت البجنائية براك و كان دقيت جاكوب زوما اين نحن من رئس يغادر فى الخفاء ؟؟؟ اليست له كرامة و لكن توبه ما حا نخليه يمشى تانى يجيب لينا فضائح اصحابك عاوزين يتخلصوا منك اعمل حسابك و طهرهم جميعاً طهارة فرعونية و اعمل ليهم خازوق تركى قاتلهم الله


#1287049 [badraldin mm]
5.00/5 (11 صوت)

06-16-2015 02:58 PM
عندما توفى الرئيس الكورى كيم ال سونك انخرط الشعب فى بكاء اجبارى ..وصنف من لا يبكى بالخيانة ..يجب استراد هذه الفكرة عشان نعرف المعارض من الوالى ..


#1287023 [جنرال زمان]
4.00/5 (14 صوت)

06-16-2015 02:26 PM
ذكرني بتاع وزارة المعادن داك، جقة وبكاية


ردود على جنرال زمان
European Union [سامي] 06-16-2015 03:36 PM
ههههههههههههههههههههههههههههههههههههه حلوة يا جنرال


#1287014 [عمار]
4.88/5 (7 صوت)

06-16-2015 02:15 PM
انا ماشي كوبر ل حاجة هدية واحمد ليها سلامة عمر البشير وابكي معاها شدييييد , احتمال يشغلوني معاهم ويدوني منصب


#1287007 [ابراهيم علي]
3.88/5 (6 صوت)

06-16-2015 02:11 PM
موقف نبيل من رجل نبيل


ردود على ابراهيم علي
[ابو جاكومه] 06-17-2015 11:13 AM
الناس ديل قايلين الرئيس الرقاص دا نبي ام ولي الله يخيبهم .يا جماعه مش زمان الكركوري (الكاروري الدجال)قال في احدى ادعائياته بمسجد الشهيد -انتوا المسجد مسمى على اي شهيد اوعى يكون فطائس الجنوب-ان الرئيس الرقاص ولي من اولياء الله الصالحين عليهم هم الكيزان مش نحن الشعب السوداني الفضل.

European Union [ود يوسف] 06-17-2015 06:56 AM
يا راجل استحي ، الحريم يكبروا وهو يبكي ؟؟؟ فعلاً كل شيء في البلد ماشي بالمقلوب ...

[محمد علي] 06-16-2015 03:53 PM
نبيل إنت..
ماعندو منديل؟
شنو الطريقة الطفولية دي..
ببكي عشان الرئيس جاءراجع..
ولا كان بتمنى إنو ما يرجع..
ياعم نحنا عاوزين دروع
مش دموع...


#1286985 [مجا هد]
4.44/5 (9 صوت)

06-16-2015 01:39 PM
يعنى موضوع امريكا المشيت لية طلع ملوص صدقنى البشير دة ثانى مكة ما بروح لية الكورة واطة فقط مدة اربعة سنة


#1286966 [El Hadi Hamid]
3.82/5 (6 صوت)

06-16-2015 01:20 PM
هو اصلاً بكاي قبل كده في انفصال الجنوب بكى شديد و بحرقة


ردود على El Hadi Hamid
[العيسابي] 06-17-2015 08:34 AM
هو ما بكى عشان إنفصال الجنوب بكى عشان ضياع البترول والخابور الركب في البشير وجماعته من قبل الحركة الشعبية بعد ما وعدهم جون قرنق بالوحدة الطوعية

[عبدالله] 06-16-2015 02:52 PM
ما عرفناكم عايزين شنو

القاسي عليكم والببكيكم ووب

والقلبو فيهو رحمة والببكي ووب


#1286963 [shah]
5.00/5 (23 صوت)

06-16-2015 01:19 PM
نان جنس الزنقة دى ... مابتبكى؟


ردود على shah
European Union [سم زعاف] 06-16-2015 01:48 PM
بس ان شاء الله الدموع دي ما يكون معاها مخاطة من اﻷنف وبعدين تلزق في كم البدلة ويجي ابو ريالة يلحسها بدل اخد البدلة للغسيل الجاف


#1286960 [ود امبدة]
3.75/5 (7 صوت)

06-16-2015 01:18 PM
يا شباب دايرين لينا اسم رهيب كدة لي عملية جوهانسبرق دي.
يلا اقترحو لينا.


ردود على ود امبدة
European Union [الماسك ضراعو] 06-17-2015 07:25 AM
يظرطون على وزون تهتدون حقة الصادق المهدي

European Union [مغبونه] 06-16-2015 11:56 PM
عملية يتسللون او يهربون اختار واحده فيهن

European Union [ود امبدة] 06-16-2015 04:36 PM
انا بقترح
1. بنسودا 2
2. عملية الشبح. الشبح لأنو ما كان مسجل في قائمة الركاب. يعني تسلل كالشبح
3. عملية كلباش الزولو


#1286945 [habbani]
4.60/5 (9 صوت)

06-16-2015 01:02 PM
تالتن فى الدخان مخالتن


#1286944 [aldufar]
2.86/5 (8 صوت)

06-16-2015 01:00 PM
الذين يبكون هنا الطبقة التي ستستفيد لاحقا اكثر فاكثر من وجود هذا النظام الطاغي وبسببه تدمر السودان وشعبه واصبح يعاني الامرين الجوع والفقر والمرض والجهل والغلاء الطاحن.


#1286938 [جنوبي]
4.50/5 (5 صوت)

06-16-2015 12:57 PM
ههههههههه آآآى صاح ! الحريم ببكن ! ومالو ما قااالدِن ؟


ردود على جنوبي
[ابو جاكومه] 06-17-2015 11:27 AM
غندور بكى وقال للرئيس الرقاص ناس الشرق يبكوكا..وناس الغرب يبكوكا..وناس الجنوب يبكوكا..وناس الشمال يبكوكا...وكل السودان يبكوكا..يبكوكا..يبكوكا..يبكوكا..يبكوكا.المثل الشعبي بقول (الكوكه بتبان عند المخاده).واخيرا الناس ديل لماذا لم يبكوا على اهلنا الماتوا في دارفور والنيل الازرق وجبال النوبه وكجبار ومدني وبورت سودان والعاصمه وبقية انحاء السودان.


#1286936 [Abu Omr]
4.88/5 (10 صوت)

06-16-2015 12:54 PM
1- نايجيريا

2- جنوب أفريقيا

3- إن شاء الله الثالثة ثابتة


#1286934 [naselhalfiya]
4.88/5 (8 صوت)

06-16-2015 12:53 PM
هسع مناسبة البكاء دي شنو كان ما ساي - ملمع كده - مصيبتنا اكبر مننا و الله بالله ديل حكام علينا مخير الله علينا - يا رب ببركة اطلالة رمضان و ببركة ما انزل فيه من قرآن تتزروا اكثر من كده و تبكوا ما تسكتوا و الشعب المغلوب علي امره ده عنده رب يحميه -


#1286920 [المستشار]
4.00/5 (4 صوت)

06-16-2015 12:44 PM
كل هؤﻻء مطبﻻتيه وخايفين على انفسهم ومصالحهم فقط .
انت كنت فى محنه كبيره جدا وما فيهم راجل واﻻ مره قام طلع مظاهره او حتى تصريح بالكضب لى صالحك ربما فقط بيان الصادق المهدى هو الوقف وقفة رجال ولم يتردد لحظه فى مساندتك رغم انو عدوك اللدود لكن المعادن بتظهر فى الملمات .
الواجب عليك اﻵن ان تراجع كل ناسك فردا فردا من نوابك الى اصغر صغير فى اﻷمن الذين تنكرو لك .
غير كده ابشر بانقﻻب فى اى وكت . الناس دى دايره تتخارج منك ﻷنك بقيت حمل ثقيل عليهم ؟؟؟!!!!



خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google
  • أضف محتوى في Facebook


صفحة 1 من 212>
مساحة اعلانية
تقييم
9.75/10 (5 صوت)




الرئيسة |المقالات |الأخبار |الصور |الفيديو |الصوتيات |راسلنا | للأعلى


المشاركات والآراء المنشورة في صحيفة الراكوبة سواء كانت بأسماء حقيقية أو مستعارة لا تـمـثـل بالضرورة الرأي الرسمي لإدارة الموقع بل تـمـثـل وجهة نظر كاتبيها.

Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.
Copyright © 2017 www.alrakoba.net - All rights reserved

صحيفة الراكوبة