الأخبار
الملحق الرياضي
تشيلسي يتوصل إلى اتفاق مع موناكو لاستعارة فالكاو
تشيلسي يتوصل إلى اتفاق مع موناكو لاستعارة فالكاو


06-16-2015 10:52 PM
كووورة
توصل فريق تشيلسي، بطل الدوري الانجليزي الممتاز بكرة القدم، إلى اتفاق مع موناكو الفرنسي، من أجل الحصول على خدمات الكولومبي راداميل فالكاو، خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

ووفقا لتغريدة نشرتها شبكة (سكاي سبورتس) البريطانية عبر موقعها الرسمي على شبكة التواصل الاجتماعي (تويتر) الثلاثاء، فإن المهاجم الكولومبي راداميل فالكاو في طريقه للانتقال إلى ملعب ستامفورد بريدج قادما من موناكو الفرنسي، بعد انتهاء فترة اعارته المخيبة للآمال مع مانشستر يونايتد الانجليزي.

واحدث انتقال فالكاو صاحب الـ (29 عاما) ضجة كبيرة عقب انضمامه إلى الشياطين الحمر صيف العام الماضي، لكن ارقامه التهديفية توضح فشله الذريع في تجربته الاحترافية مع مانشستر يونايتد على مسرح الاحلام تحت قيادة المدرب الهولندي لويس فان غال، حيث خاض 26 مباراة بقميص الحمر في بطولة البريميرليج، وسجل 4 اهداف فقط.

واذا سارت الامور بشكل جيد، فإن جماهير البلوز ستكون على موعد جديد مع الاثارة عندما يشكل فالكاو ثنائي هجومي مع عدوه السابق في اتلتيكو مدريد، الاسباني دييغو كوستا، لكن دور النمر الكولومبي مع المدرب البرتغالي جوزيه مورينيو قد لا يتعدى مركز البديل للايفواري ديدييه دروغبا، الذي يتجه للرحيل عن تشيلسي في الايام المقبلة.

والجدير بالذكر أن فالكاو بدأ عالم الشهرة عبر بوابة بورتو البرتغالي، حيث سجل 41 هدفا في الدوري البرتغالي و21 هدفا خلال 21 مباراة أوروبية.

وانتقل فالكاو إلى أتلتيكو مدريد الاسباني في العام 2011 مقابل 35 مليون جنيه استرليني، وسجل مع الفريق 70 هدفا خلال 90 مباراة على مستوى جميع المسابقات.

وفي العام 2013 انتقل المهاجم الكولومبي إلى موناكو مقابل 52 مليون استرليني، ولكنه سقط ضحية لمقصلة الاصابات، وشارك في 22 مباراة فقط على مدار موسمين محرزا 13 هدفا على مستوى جميع المسابقات.






تعليقات 0 | إهداء 0 | زيارات 944


خدمات المحتوى


مساحة اعلانية





الرئيسة |المقالات |الأخبار |الصور |راسلنا | للأعلى


المشاركات والآراء المنشورة في صحيفة الراكوبة سواء كانت بأسماء حقيقية أو مستعارة لا تـمـثـل بالضرورة الرأي الرسمي لإدارة الموقع بل تـمـثـل وجهة نظر كاتبيها.

Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.
Copyright © 2017 www.alrakoba.net - All rights reserved

صحيفة الراكوبة