الأخبار
الملحق الرياضي
بينيتيز يطالب قادة ريال مدريد بضم هداف انتر ميلان
بينيتيز يطالب قادة ريال مدريد بضم هداف انتر ميلان


06-17-2015 10:58 PM
كووورة

كشفت تقارير صحفية ان رافاييل بينتيز، مدرب فريق ريال مدريد، وصيف بطل الدوري الاسباني لكرة القدم، طالب قادة النادي الملكي بالتوقيع مع ماورو ايكاردي، مهاجم انتر ميلان الايطالي، ويسعى المدرب الجديد للنادي الملكي بتعزيز خط الهجوم مع الدولي الارجنتيني.

ووفقا لما ذكرته شبكة "سبورت ميدياسيت" الايطالية، فإن رافا بينيتيز معجب بقدرات المهاجم الارجنتيني والذي تألق في الدوري الايطالي هذا الموسم بإحرازه 22 هدفا في 36 مباراة، كما احرز 4 اهداف في 10 مباريات بمسابقة الدوري الاوروبي وهدفين في كأس ايطاليا.

ابن مدينة روزاريو (23 عاما)، ارتبط بأبرز الاندية الاوروبية، وسعره في الميركاتو يقدر بنحو 25 مليون يورو، ريال مدريد يسعى لتعزيز خط هجومه، اذ ان المكسيكي خافيير هيرنانديز تشيشاريتو لن يستمر مع الفريق وسيظل كريم بنزيمة كخيار وحيد في مركز قلب الهجوم.

وارتبطت العديد من الاسماء في الايام الاخيرة بالنادي الملكي، ولعل ابرزها سيرجيو اجويرو، مهاجم مانشستر سيتي الانجليزي، والذي هو الاخر يعتبر هدفا رئيسيا لريال مدريد.

ويسعى فلورنتينو بيريز رئيس ريال مدريد بتعزيز صفوفه بعد خيبة امل هذا الموسم والخروج بدون بطولات، وهناك اسماء عديدة قد تعزز الفريق الذي يدربه رافا بينتيز، اذ من المحتمل وصول دافيد دي خيا في حراسة المرمى، وهناك ايضا لاعبين امثال بول بوجبا وماركو فيراتي الذين يثيرون اهتمام بطل اوروبا 10 مرات






تعليقات 0 | إهداء 0 | زيارات 1578


خدمات المحتوى


مساحة اعلانية





الرئيسة |المقالات |الأخبار |الصور |راسلنا | للأعلى


المشاركات والآراء المنشورة في صحيفة الراكوبة سواء كانت بأسماء حقيقية أو مستعارة لا تـمـثـل بالضرورة الرأي الرسمي لإدارة الموقع بل تـمـثـل وجهة نظر كاتبيها.

Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.
Copyright © 2017 www.alrakoba.net - All rights reserved

صحيفة الراكوبة