الأخبار
أخبار السودان
الحزب العربي الاشتراكي الناصري : أعداء الحوار بالوطني دفعوا المهدي للارتماء في حضن الأجنبي والحركات
الحزب العربي الاشتراكي الناصري : أعداء الحوار بالوطني دفعوا المهدي للارتماء في حضن الأجنبي والحركات
الحزب العربي الاشتراكي الناصري : أعداء الحوار بالوطني دفعوا المهدي للارتماء في حضن الأجنبي والحركات
رئيس حزب الأمة القومي الصادق المهدي


قال إن خطوتهم تمت للانفراد بالقوى الأخرى
06-19-2015 11:47 AM
الخرطوم: سعاد الخضر
اتهم رئيس الحزب العربي الاشتراكي الناصري مصطفى محمود من وصفهم بأعداء الحوار داخل المؤتمر الوطني بدفع رئيس حزب الأمة القومي الصادق المهدي للارتماء في حضن الأجنبي والحركات المسلحة، للانفراد بالقوى السياسية الأخرى المشاركة في الحوار، وشدد على أن التسوية السياسية لن تحل أزمة البلاد، وإنما ستعمل على استمرار النظام وفك عزلته الداخلية والخارجية.
وحمل محمود - الحكومة مسؤولية تحالف رئيس حزب الأمة القومي مع المعارضة المسلحة، وقال إن النظام مارس ضغوطاً على المهدي.
وحذر رئيس الحزب العربي الاشتراكي الناصري، المعارضة من التورط في تنفيذ ما اعتبره مخطط غربي لتفكيك البلاد.
واتهم محمود المؤتمر الوطني بتحوير الحقائق المتعلقة بتلقي الدعوة للمؤتمر التحضيري، وقال إن الدعوة وصلت لمصطفى عثمان إسماعيل بوصفه ممثلاً لحزب المؤتمر الوطني في الية الحوار، وأضاف أن الدعوة وصلت لآخرين منهم أحمد بلال عثمان وأحمد سعد عمر بوصفهم ممثلين لأحزاب في الحكومة بالآلية، وتابع أن المؤتمر الوطني طلب من ممثلي أحزاب الحكومة عدم تلبية الدعوة.

الجريدة






تعليقات 7 | إهداء 0 | زيارات 2356

التعليقات
#1289290 [كسرة بي موية وعصيدة بي لبن]
4.07/5 (5 صوت)

06-20-2015 11:10 AM
إن كثيرمن التجارب الفلسفيية المنية علي أيدولجية خاطئة عندما تصدم بالتجربة.. تثبت فشلها وتعلن عن حفر قبرها بنفسها .. تضمحل وتموت لتبقى مجرد تجارب إنسانية لمراحل مؤقتة لا أكثر ..
لكن الناصرية شي أخر وتجربة تحيا كل يوم .. الناصرية فكرٌ متجدد مع كل شمس ، مشروع يخلق من جديد ليواكب الزمن ، ويتعايش مع العصر ، أيدلوجية تحرر العقل من كل الأصفاد ، عقيدة راسخة في ذاكرة التاريخ إلى الأبد ، وهي قبل هذا وذاك مشروع الأمة العربية من المحيط إلى الخليج ، والفكر الذي لا شريك له لكل أحرار العالم . إن الناصرية لم تكن يوماً من الأيام تجربة انتهت برحيل قائدها الزعيم الخالد جمال عبد الناصر ، أو مشروعاً أفل نجمه مع هزيمة حزيران 67م ، بل على العكس من ذلك فقد كانت تلك الفترة هي بداية البداية لامتداد الناصرية وانتشارها في جميع أقطار الأمة ، وهي مع ذلك تعلن عن نفسها وتقدم نفسها كمشروع للتقدم يقوم على الحرية والاشتراكية والوحدة .فكانت الناصرية مشروعاً لتغيير الواقع بمقياس المشروع النهضوي الحضاري العربي ، والذي ينتقل بالأمة إلى العصر بقيمه ومنجزه الحضاري والإنساني العام المشترك ، وينتقل بها من مراحل الجمود والانحطاط إلى مراحل الانفتاح والتقدم الحضاري بجوانبه السياسية والاجتماعية والاقتصادية والثقافية ، ويفتح لها مجالات النهوض ومسايرة الواقع .


#1289223 [الكردفاني العدييييييييييييييييييييييييييييييييييييييل]
4.07/5 (5 صوت)

06-20-2015 09:33 AM
الحزب العربي الاشتراكي الناصري .... ام زلتم في هذا الحلم .... العرب انفسهم .... غير مقتنعين .... بالموضوع .... حتى الان .... اما السودانيين ... فلهم البراعة في استنساخ .... تجارب الاخرين .... ولو اثبتت فشلها .... امسك عد :

الاخوان .... بانواعهم.....
الشيوعيون ...... بمدارسهم .....
البعثيون ...... المختلفين .... سوريا ... ام عراقيا.....
انصار السنة والكتاب ... على منهج التابعية السعودية ... ام الداعشية وفروعهم الاخطبوطية ......
الصوفية ..... وتقمص الماضي .... لدرجة الذوبان .....
عن الختمية ..... والمهدية ..... لا تمحص ... فلقد .... ضاع السودان ...

اضيف من عندك ..... القائمة... تطوووووووووووووول ....

على الجميع ان يخرجوا من دائرة .... .التقليد .... الذي لم تسلم منه .... الرياضة ..... مريخ وهلال وموردة .... في كل مدينة ..... حاجة عجيبة .... من يفسر لنا هذه .... الاضاع المريعة .... !!!!! ..... ؟؟؟؟؟؟؟؟؟


ردود على الكردفاني العدييييييييييييييييييييييييييييييييييييييل
[مدحت عروة] 06-21-2015 10:53 AM
احييك يا الكردفانى العديييييييييييييييييييييييييييل ولماذا لا نقلد الدول المحترمة والنجوم فى العالم مثل بريطانيا والهند والمانيا وامريكا وسوبسرا مثالا لا حصرا فى اسلوب الحكم الديمقراطى الشفاف وبدون ان نتخلى عن اخلاقنا وعقيدتنا الاسلامية بما يعنى عدم ادخال الدين الحنيف فى الصراع السياسى واستغلاله للكسب السياسى والمادى ما البيبارى الحثالة والزبالة بيبقى زيهم واعنى دول الانقلابات العسكرية والعقائدية يسارية او اسلاموية وزى ما بنقول البيبارى الجداد بيوديه للكوشة وانحنا بارينا مصر الانقلابات العسكرية وغيرها العقائدية وبقينا زبالة وحثالة بدل ما نبقى نجوم مثل الهند وبريطانيا اخ مليون تفووووووووووووووووووووووووووووووووووو يا الكردفانى على اى انقلاب عسكرى او عقائدى واطى وحقير وقذر وعاهر وداعر عطل التطور الديمقراطى فى السودان اخ تفوووووووووووووووووووووووووووووووووو!!!


#1289167 [محمد المبارك]
4.07/5 (5 صوت)

06-20-2015 05:36 AM
سبحان الله انت حزبك اسمو الناصري بيدعو الي قومية اممية وجاي تتكلم عن الاجنبي اولا امشي ارجع زاكر يعني شنو اممية الحزبك بيدعوا ليها . تانيا اشرح لينا الاجنبي ده شنو وقال شنو والاختلاف معاهو في شنو لان ما كل اجنبي مرفوض مش يمكن الاجنبي ده يكون قطر الامارات المملكة العربية السعودية نقوم نخلي ديل كلهم ونباري دحش عبد الناصر فمافي دي لاستحمار الناس بي كلام فضفاض .
لمعلومية القاري الزول ده وحزبو السغنبوتي ده بارك للحيكومة تحت كرعينا يشحد في الحوار .


#1289004 [على]
4.60/5 (7 صوت)

06-19-2015 07:58 PM
انتو مابتخجلوا من اسم الحزب ماهو عبد الناصر سبب البلاوى كلها الميصقع حلايب بعدم حل المشكلة الم يغرق ارضنا واثارنا فى حلفا وشرد الناس اذا انتم فعلا يعنيكم السودان والاشتراكية فسموا الحزب بالاشتراكى السودانى وخروف السماية على انا ولاتنسوا حلايب سودانية


#1288920 [معاويـــــــــــــــــــــــــــــــة]
4.19/5 (6 صوت)

06-19-2015 03:02 PM
العربى الاشتراكى الناصرى دى براها دلاله على جهل متعمق وفكر متعفن


#1288918 [بشاشا]
3.38/5 (5 صوت)

06-19-2015 02:55 PM
قرقرقرقر!
نعم فريع، لي منظومة، مش حزب الخديوي الهكسوسي، عبدالناصر او بعد ده يتكلمو عن الاجنبي!!!
نفس كلام بعاعيت البعث، عبيد صدام!!
اعلمو ان اهذا كله التفاف وتغبيش للرؤية، لهذه المنظومات الاجنبية الوافدة، الحريصة علي بقاء نظام القتلة، العربي، حسب حمار النوم الشايل ذنوجة الاعراب في بلاد السودان!


ردود على بشاشا
[مواطن] 06-20-2015 12:05 AM
تعليق يدل على الجهل .. ناقش الأفكار بدلا من السباب ..


#1288854 [تاج السر حسين]
4.60/5 (9 صوت)

06-19-2015 12:10 PM
يا اخى أخجل من نفسك .. ومع احترامنا لعبد الناصر فى خدمته لوطنه أخطأ أم اصاب، هل هناك سودانى عاقل عندو مخ، ينتمى لحركة أسمها على مقدم (جيش)؟؟
أين هو الأرتهان للأجنبى أكثر من أن تسمى حزبك وحركتك مقترنة (بعبد الناصر) .. منتهى التناقض والف والدوران للبقاء فى حضن المؤتمر الوطنى الأصلا فكره قادم من مصر، ومن تنظيم الأخوان المسلمين .. منتهى الجهل.



خدمات المحتوى


مساحة اعلانية





الرئيسة |المقالات |الأخبار |الصور |راسلنا | للأعلى


المشاركات والآراء المنشورة في صحيفة الراكوبة سواء كانت بأسماء حقيقية أو مستعارة لا تـمـثـل بالضرورة الرأي الرسمي لإدارة الموقع بل تـمـثـل وجهة نظر كاتبيها.

Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.
Copyright © 2017 www.alrakoba.net - All rights reserved

صحيفة الراكوبة