في



الأخبار
أخبار السودان
الشارقة تستضيف ملتقى تنمية الصادرات السودانية الدولي منتصف أغسطس
الشارقة تستضيف ملتقى تنمية الصادرات السودانية الدولي منتصف أغسطس



06-21-2015 11:51 AM
الخرطوم: تستضيف إمارة الشارقة خلال الفترة من (13-15) أغسطس المقبل، ملتقى تنمية الصادرات السودانية الدولي، والذي تنظمه شركة فايمن للاستثمار بالتعاون مع المستشارية الاقتصادية بالإمارات، والغرفة القومية للصادرات السودانية تحت رعاية وزارة التجارة وتحت شعار (نحو آفاق تنموية ومنافذ لأسواق مستدامة).
وبدأت اللجنة التحضيرية الخاصة بالملتقى اجتماعاتها بعضوية وزارات مختصة واصحاب العمل السوداني وغرفة المصدرين القومية.
ويهدف الملتقى، إلى الترويج والتسويق للمنتجات السودانية مع إبراز الفرص الاستثمارية والمشروعات الخاصة بمنظومة الصادر وتفعيل الاتفاقيات المشتركة والمستجدة بين الجهات المماثلة والمستهدفة، وفتح منافذ ووكالات ومكاتب تنسيقية.
ويشارك في الملتقى وزارات وهيئات وشركات عامة ذات علاقة بالصادر، والولايات ذات الثقل الاقتصادي والقطاع الخاص من أصحاب العمل والمؤسسات الخدمية والمجتمع المدني.
ويتضمن برنامج الملتقى ندوات ولقاءات وورش عمل ومعارض مصاحبة.
وقال رئيس اللجنة المنظمة للملتقى عبد الرحمن المرضي حامد، ان الملتقى الدولي سيتم تنظيمه بدول مختلفة وفقاً لمنهجية الصادر وإستراتيجية الدورات التنظيمية والأولويات والمتطلبات، وسيتم وضع آلية للتنظيم مع الجهات المعنية.
وأشار المرضى في تصريح لـ (سونا) امس، الى الجهود المبذولة من وزارة التجارة، وديوان الحكم الاتحادي ووزارات المعادن والمالية والاستثمار وأصحاب العمل السوداني وهيئة المقاييس، والمستشارية الاقتصادية بابي ظبي لإنجاح الملتقى.

الجريدة






تعليقات 1 | إهداء 0 | زيارات 1182

التعليقات
#1290003 [amir]
0.00/5 (0 صوت)

06-21-2015 02:52 PM
صادرات شنو ومن وين تجيبوا حاجات للتصدرير .



خدمات المحتوى


مساحة اعلانية





الرئيسة |المقالات |الأخبار |الصور |راسلنا | للأعلى


المشاركات والآراء المنشورة في صحيفة الراكوبة سواء كانت بأسماء حقيقية أو مستعارة لا تـمـثـل بالضرورة الرأي الرسمي لإدارة الموقع بل تـمـثـل وجهة نظر كاتبيها.

Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.
Copyright © 2017 www.alrakoba.net - All rights reserved

صحيفة الراكوبة