الأخبار
أخبار إقليمية
منصور من (الجزيرة) !!
منصور من (الجزيرة) !!
منصور من (الجزيرة) !!


06-23-2015 11:15 AM
صلاح عووضة

*واتحاد الصحفيين (بتاعنا) يطالبنا بالتضامن مع أحمد منصور..
*ثم (بتاع) تركيا يفعل الشيء ذاته فور اعتقاله في ألمانيا..
*وكذلك (بتاع) منظمة حماس الإسلامية في غزة ..
*وبما أننا (بتوع) الحرية التي لا تتجزأ فقلنا من العيب أن نكيل بمكيالين..
*أي أن نطالب بالحرية لدعاة الديمقراطية ونغض الطرف عنها إزاء الإسلاميين..
*وبصراحة فإن التهمة هذه نُواجه بها على خلفية مواقفنا من أحداث مصر..
*فمما يُقال لنا (إشمعنى يعني نعم للسيسي ولا لأي انقلاب آخر؟!)..
*وينسى موجهو الاتهام هذا أن السيسي لم يفاجئ الناس بانقلاب في (عز الليل)..
*بل إن (رجاءاته) المتكرر لمرسي بأن (يجيبها البر) وثقتها وسائط الإعلام كافة..
*ووثقت - أيضاً - إصرار مرسي الغريب جداً على أن يكون رئيساً بـ(أمر المرشد)..
*رئيساً للإسلاميين - فقط - وليس المصريين جميعهم..
*وليس أدل على ذلك من (تمكينه!!) لأكثر من عشرة ألف إسلامي في فترة حكمه الوجيزة..
*يعني لو كان حاكماً إلى الآن لصار كل شيء في مصر (بتاع) الإخوان..
*ثم وثقت - أخيراً - لتظاهرات احتشد لها (ربع!) الشعب المصري تقريباً..
*فما كان من السيسي إلا أن انحاز - ومعه الجيش - لرغبات المصريين..
*تماماً كما فعل سوار الذهب هنا في السودان إبان انتفاضة (أبريل)..
*نعود لموضوع (الأخ) منصور ونقول إننا شرعنا في التضامن معه..
*وكان بداية الشروع هذا البحث عن أصل قضية الاتهام الموجه ضده..
*فالمحكمة المصرية قالت إنه ضالعٌ - وآخرون- في تعذيب محامٍ بميدان التحرير..
*وقد استبعدت بدءاً - بصراحة - صحة التهمة المنسوبة إليه..
*قلت (معقول بس أحمد منصور الصحفي المثقف بتاع الجزيرة يعمل كده؟!)..
*ثم فوجئت بدليل (موثق!!) اعتمدت عليه المحكمة إلى جانب أدلة أخرى..
*وكان شريط (فيديو) يُظهر جماعة ينهالون ضرباً على شخص (لابس من غير هدوم)..
*ومن بين (الفتوات!!) هؤلاء أحمد منصور الذي يبدو حملاً وديعاً على الشاشة..
*وهنا لابد أن نُثبت حقيقة مهمة قد تصب في مصلحة منصور هذا..
*فمما التقطته أذناي - أثناء الضرب - عبارات تدل على شيء من (سوء الفهم)..
*فقد ظن أحفاد (عاشور الناجي) أن ضحيتهم هو ضابط بجهاز الأمن..
*طيب لنفترض أن الأمر كذلك - يا منصور - (تقوموا تقتلوه؟!)..
*فكن (منصوراً) إذاً - يا أحمد منصور - من (الجزيرة) فقط..
*كما نصَرَت زميلك تيسير علوني من قبل إلى أن.....
*إلى أن سكت فـ(سكتت!!!).



الصيحة/السياسي


تعليقات 25 | إهداء 0 | زيارات 10479

التعليقات
#1291884 [abusami]
0.00/5 (0 صوت)

06-24-2015 01:33 PM
سوار الدهب رئيس حملة انتخاب البشير!!!!!...دة راجل معرص راتبة من منظمة الدعوة الاسلامية 10 الف دولار من دماء الشعب السوداني وتقول سوار الذهب دة سوار الزفت


#1291528 [ما مرتاح ....وما مرتاح]
4.75/5 (3 صوت)

06-24-2015 01:08 AM
القضية وما فيها الواد احمد منصور بعت خطاب مستعجل
للفكي بشة يوريهو أصول المخارجة من هكذا مواقف...اها
الفكي بشة فريرة وهوا قام رسل ليهو المعلوم وطريقة الاستخدام
وزاد فيهو شوية بهارات وقال ليهو انت ولدنا وحاكلم ليك المفعوص
مبارك حسين اوباما ويتوسط ليك عند حبوبة ميركل وتخارجك لانك كلب
امين وتنفذ كل اجندة العم سام والخال نتنياهو وبالملي...وكده كده
الحدوتة خلصب وفك البيرق ترللي الى الدوحة وعمل فيها بطل!!!


#1291454 [جركان فاضى]
5.00/5 (3 صوت)

06-23-2015 09:37 PM
مرسى مكن لعشرة الاف اسلامى فى فترة حكمه!!!! ماهذا الهراء الذى تقوله يا عووضة.. الا تعلم ان سبعة من وزراء مرسى اصبحوا وزراء فى حكومة السيسى ومنهم وزير الداخلية محمد ابراهيم الذى نكل بالاسلاميين...وجاى تقول ان مرسى مكن للاسلاميين... ثم انك تشيد بسوار الدهب رئيس حملة انتخاب البشير!!!!!...ماعرفناك يا عووضة اسلامى او علمانى...مقالك يدل على انك مسخ مشوه....كل من اتى عن طريق الانتخاب الحر المباشر ينبغى الاعتراف به رئيسا...اسلاميا...علمانيا...او حتى شيطانيا...نحترم كل من يأتى عن طريق الشعب...هذا مبدأ من يريد مصلحة الامة


ردود على جركان فاضى
European Union [اؤيد] 06-24-2015 04:18 PM
اؤيد حكاية مسخ مشوه

[خيال] 06-24-2015 02:49 PM
والله كلامك روعة وفي محله اخي جركان فاضي


#1291425 [على]
5.00/5 (1 صوت)

06-23-2015 07:58 PM
موضوع خيبان ساكت ومافيهو اى معلومة صح شريط شنو وادلة شنو الراجل قالوا عليه كمان اغتصب وسرق وعذب طبعا الاتهامات الزى دى لاى واحد اصبحت معتمدة دوليا لذلك ماتتعب نفسك وتقول ادلة وشريط تابع كل من قبض عليه فى الخارج ستجد نفس الاتهامات الى ان يلاقوا نموذ جديد يعتمد دوليا انصح جمعيات حقوق الانسان والمجتمع المدنى ان تعمل على خط انتاج جديد ولاتنسوا حلايب سودانية


#1291412 [dahiaeriteria]
5.00/5 (1 صوت)

06-23-2015 06:49 PM
ياعووضة وكل من شاكلك فعلا قلمك هو سلاحك وهو لسانك اشكرك كثيرا فقد تبين لي انا المسكين الفاقد للفهم والثقافة العالية من انت رغم انني كنت استظرف كتاباتك ولكن الآن فقد اكون قد كونت قكرة صحيحة عنك! وخذ كلامك كله خطأ من اوله الي آخره ليس قيه ذرة من كلمة صحيحة فضلا عن جملة انت اما انك تضلل الناس السودانيين بغشك وتدليسك والله تعالي يراك واما انك مضلل غشيم ولااظنك!انه من واجبي بل فرض عين بل من ضرورات الدين ان نبين ونعلن لك ولمن شاكلك ان ما تقوله كذب وافتراء وتهجم علي ناس ابرياء وبالمناسبة ياعوضة ليس قيهم خلة او صفة او فكر او طبع او هيئة او او من ناس اسيادكم الأنقاذ ولو كانوا مثلهم لما انقلبوا عليهم فهمت ونقول لك اتقي الله تعالي فليس عدواتك للأنقاذ تدفعك لماجمة الأسلام واهله


ردود على dahiaeriteria
United States [dahiaeriteria] 06-24-2015 09:28 PM
ياامنجي جاسوس انا لست من الكيزان ولست اخوانيا ولأبين لك مستوي جهلك وغباءك ياملعون ياخبيث انا اعارضهم في الكثير من فكرهم ولكن علي الأقل هم اناس مثقفين متعلمين ومنظمون ولديهم رؤية تختلف تماما عن رؤية اصحابكم واسيادكم في السودان لهم فكر ونهج وكما قال احد المعلقين الأفاضل الرئيس المنتخب ديمقراطيا لا يجوز ازاحته بانقلاب ولو كان ابن اخت ابليس ويتحمل الشعب فقط تبعات اختياره اما الجداد وهذه التفاهات فسوقها لنفسك وحنسك الوسخ فنحن ارفع من ان تلتفت اليك ولكن فقط تبيان للقراء الأكارم يافأر

European Union [الامنجي الجاسوس] 06-24-2015 07:06 AM
يا من تسمي نفسك ضحيه ارتريا انت للاسف
ضحيه الكيزان لأنك واحدا منهم وتدافع عنهم
لعنه الله عليكم الي يوم الدين نسال الله ان
يفضحكم ويكشفكم في كل مكان وحقيقه
انك جداده جاسوس متخفي اساليب كيزان

European Union [dahiaeriteria] 06-24-2015 12:48 AM
الحقير هو انت ياصغير ياغبي ياجاهل وبعدين كيف اسمك محمد هذا تجني علي الدين واللأسلام وكفاك يافأر ياجرذ ووالحمد لله لينا لسان يعرف كيف يسكت مثلك ياتافه ولينا لسان لمن هو اهل له مثلك عيب والله ياحقير ان يتعلم كيف يكتب وما تعلمنا ان نرد علي امثالك الا بهذا ياصفر وتأكد ان امثالك هم من أضاع السودان ياجرذ

[محمد] 06-23-2015 11:16 PM
دجاجه حقيره


#1291395 [خليفة احمد]
4.50/5 (3 صوت)

06-23-2015 05:33 PM
السيسي ياعمهم.....يالحارق دمهم !!!! لعن الله كيزان الشؤم في القبل الأربع ... قتلة منافقين !!!


ردود على خليفة احمد
[عبدالله] 06-24-2015 01:03 PM
دة ما منطق

ممكن حد يقول ليك نفس الكلام البشير يا عمهم يا الحارق دمهم


#1291384 [سوداني بس]
3.00/5 (2 صوت)

06-23-2015 04:56 PM
دافع عن احمد منصور احرار العالم من الصحفيين الذين ليسوا مثله لافي المذهب ولا الدين ولكن دفاعاً عن الحق وحرية التعبير التي انت في السودان تعانون من القيود عليها اما ان نسوق التهم بلا دليل فهذا ظلم وهنا ما الفرق بيننا وبين السيسي الذي ذهب اعلامه الى قول ان سقوط الاندلس بسبب الاخوان وقد اتهم هذا النظام احمد منصور ب179تهمة برأه منها الانتربول الدولي لانه لم يجد دليلا على تهمة ولو واحدة منها هذه العقول التي دافعت عن احمد منصور في الصحف العالمية والبرامج التي ليست مثل برامج مصر التي يقول فيهاعمرو اديب متحدثاً عن اعتقال احمد منصور (المراااة دي الورق متظبط) وعلى هذا قس العدالة في مصر غائبة فقد رافق السيسي في زيارته الى المانيا المذيع احمد موسى المحكوم بالسجن سنتين غيرقابلة للإستئناف !!!! احمد منصور هبت لأجله دول ومنظمات لها ثقلها في العالم لن تهب هذه الدول لأجل فتوة ولا بلطجي فلنتضامن لاجله لم لا؟ ما أحوجنا إلى العدل والبعد عن النظرة القصيرة يجب ان لانعادي شخصاًلاجل فكره كما يجب ان لايمنعنا انتماء الاخرين ان ندافع عنهم عندما نرى انهم مظلومين .اللهم صلِّ على محمد وعلى آله وصحبه وسلم تسليماً كثيراً.


ردود على سوداني بس
[سوداني بس] 06-24-2015 05:26 PM
كلمة تفوووو عليك وعلي قناة الجزيرة وعليه هذا لغة العاجز واردها واقول لك (سلاماً).لا اعتقد انك فهمتها ولكن ارتق بتفكيرك ولغتك وحاول ان تفهم وتتفهم تفسك وتعبر عنها قبل الآخرين وعلق بسوداني بس كما يحلو لك ههههههه اضحكتني .فارغ تماماً .

[سوداني بس] 06-24-2015 05:16 PM
عقلية سطحية للغاية بتاع نسوان له فكر بتاع رجال له فكر اقام العالم لأجله وسوداني بس لقبي وقد استخدمته انت بعد غيابي عن الراكوبة وقد علقت لك ان للقبي قصة واتخذ لقباً آخر منذ أشهر ولكن استمر بلقبي لامشكلة فلا العقل يشبهني ولا الفكر ولا انحطاط اللغة ولن اتخلى عنه لأجلك لانه تمام الكنية وتمامها كما علق رداً على تعليقي أحد كتاب الراكوبة.وكلامي الذي كتبته لا يعقله أمثالك هذا أولاً وأخيراً .ولقراء الراكوبة الأكثر فهماً ستجدون تعليق من سوداني بس ولكن بلغتي تميزون بيني وبين آخرين عقولهم هواء وفكرهم هباء اللهم صلِّ على محمد وعلى آله وصحبه وسلم .

[سوداني بس] 06-24-2015 03:47 PM
أولا أنت سارق لأسمي ( سوداني بس ) !!!!

من أحمد منصور ؟؟؟؟ مخنث قناة الخنزيرة !!!! تفففففففف عليك وعليه وعلي قناة الخنزيرة .

[abusami] 06-24-2015 01:25 PM
احمد منصور اسلامي فاسد بتاع حريم ودي مؤكدة

[سوداني بس] 06-24-2015 12:18 AM
حافظ كلمتين وتكرر نعم حارق دم وقاتل اما الشيطان الحقيقي فهو من لايرى الظلم وهذا هو الفرق بين عقلك وعقل من دافعوا عن أحمد منصور عن الحرية التي يختذلها فكرك في أخوان وشيوعي وبوذي وهندوسي انظر إلى الناس أنهم بشر وناس فقط حتى اقصى اليسار من أهل مصر لا يؤيدون السيسي لانه قمع الحريات عندما تذهب إنسانية الانسان لاعزاء وعندما يستوي عند البعض الحق والباطل لا عزاء وعندماتزغرد النساء من جيران ميدان رابعةودماء تسيل وأطفال يبكون اباء وأمهات موتى وتردد طفلة ماما ردي علي ومن يزغردن يقلن معرفناش ننام من يوم ما الأخوان جوه هنا.نماذج من هذه العقول تجعلنا ننعي الانسانية والعقول معاً لا أكثر الله من محدودي العقل هل تعلم أن الغباء ذنب ؟وعدم إعمال العقل يورد صاحبه موار الهلاك ويدخله نار جهنم ألم يقل سبحانه وتعالى أفلايعقلون ،أفلايتفكرون تأمل لماذا يموت الناس في عرض البحر هرباً من الظلم من أوطاننا العربية لأن بها أمثالك من الذين لايتفكرون لماذا يعجبنا الغرب لان فيه عدالة وفيه أمثال من دافعوا عن أحمد منصور .حرروا عقولكم تحرروا أوطانكم ومرة أخرى كن صاحب فكر وتفكر دون تعصب ولاترمي.التهم على من يدافع عن الحق مابقي لك إلا أن تقول الالمان أخوان.!!!

[محمد] 06-23-2015 11:18 PM
السيسي حارق دم اخوان الشياطين


#1291355 [سوووووداني]
5.00/5 (1 صوت)

06-23-2015 04:09 PM
اولا يجب ان نسلم بحرية الراي والراي الاخر.
ثانيا كاتب المقال ظهر عليه التعصب والانحياز الفاضح للسيسي وهل في الديمقراطية يقول (وزير الدفاع لرئيسه المنتخب من الشعب جيبها لبر)واذا ماجابها لبر حسب رايه الشخصي ينقلب عليه هل هذه هي الديمقراطية اذا كانت الاجابة بنعم فان البشير قال للصادق المهدي جيبها لبر في السر اها كدا كيف؟ وعليه اسكت تاني ياعووووضة.
ثالثا اري من معظم روداد موقع الراكوبة انهم اقصائين في التفكير بمعني انهم هم الصاح والاخرين خطأ ولعمري هذا هو اس الداء اذ ان تقبل الاخر هو السبيل الوحيد ليتقبلك الاخر ايضا .
اخيرا انا لا ادافع عن احد او اتعصب لحزب او غيره فانا متابع فقط ومشفق علي حال هذا البلد نحن نحتاج لتفكير عميق حتي نتقبل بعضنا البعض ونبنب وطننا الغالي وعندها نحتاج لكل الناس وكفي .


ردود على سوووووداني
[محمد] 06-23-2015 11:20 PM
وخليك اخواني ماسوني

[جركان فاضى] 06-23-2015 10:04 PM
صحيح ما تقول يا سوووودانى...اننا لاينبغى ان نعانى من العقائدية العلمانية كما عانينا من العقائدية الاسلامية...لابد من الخروج من التعصب حتى نرسى نظاما ديمقراطيا معافى...وشوف كيف فعلت العقائدية العلمانية فى الجزائر...اليس ما فعلته اسوأ مما فعلته العقائدية الدينية فى السودان...وتونس حاليا تمثل خروجا من النظام العقائدى الى النظام الديمقراطى...انا زرت تركيا كثير ...وسكنت فى ميدان تقسيم...فالاتراك الذين يريدون ميدان تقسيم بكباريهاته ومواخيره وباراته.. ويقومون بمظاهرات ضد اسلمته...هم من يصوتون ايضا لاردوغان...لانه لايسرق ولايحب الفساد الادارى...انها الديمقراطية الصحيحة

European Union [حقاني] 06-23-2015 06:06 PM
والبشير لما قالها للصادق سرا او علنا كان في مظاهرات مليونية واضطراب في الدولة وما يشبه العصيان المدني؟؟؟؟؟؟؟ عليه انت التسكت يا سوووووداني


#1291310 [الماسوني]
5.00/5 (1 صوت)

06-23-2015 02:53 PM
احمد طرطور ماسوني


#1291278 [فاروق بشير]
5.00/5 (1 صوت)

06-23-2015 02:30 PM
السيسي لم ينقلب علي الاخوان فقط لكن الاخطر انه اطاح بثورة 30يونيو نفسها وهي اعظم ثورة علي مر العصور ولن تتكرر قريبا. كانت خطرا علي كل اصنام السياسة فى كل العالم ليس دول العرب فقط.سيتصالح هو مع الاخوان قريبا ولكن ضاعت ثورة الشباب الي ابد الابدين.


ردود على فاروق بشير
[جركان فاضى] 06-23-2015 09:56 PM
السيسى قدم خدمة كبيرة للاخوان بتصرفاته الطائشة...زاد من التأييد الداخلى لهم ...وجعلهم المخلص الحقيقى لمصر...الاوضاع الاقتصادية تتدهور فى مصر بشكل سريع ... والمصريين يتحملوا كل شئ الاالجوع...والسيسى وضع نهايته المأساوية بيده


#1291272 [ادم]
5.00/5 (1 صوت)

06-23-2015 02:20 PM
حقيقه اغلب التعليقات التي تتعلق بموضوع احمد منصور تفتقر لاي قدر من الموضوعيه فقط كراهيه الاسلامين لاشي يجمع ,الاسلامين موجودين كغيرهم من التنظيمات الاخري والتفكير باستئصالهم شي يفتقد المنطق والانسانيه ولو كان هذا ممكنا لنجح فيه بن علي والقزافي والاسد ... هم كغيرهم لهم اخفاقاتهم وفشلهم في بعض الجوانب لكن نكران حقوقهم الادميه الاساسيه هزا تفكير استئصالي غريب


ردود على ادم
European Union [الهمباتي] 06-24-2015 12:47 AM
توقع الأسوأ ممن يكيلون بمكيالين .. هاردلك عووضة

[جركان فاضى] 06-23-2015 09:53 PM
اسلامى السودان جلبوا الكراهية لانفسهم....لم يخدموا بلادهم كما خدمها اسلامى تركيا ...او اسلاميى تونس...اسلاميى السودان اصبحوا تجار دين نهارا جهارا وولغوا فى دماء الشعب السودانى البرئ...اسلاميى السودان مصيرهم الاستئصال طال الزمن او قصر ...وهم عارفين ذلك...المرارات كتيرة تجاه الكيزان...وسوف يحصدوا مازرعوه... بس سيكون حصادهم مرا...وهم عارفين مصيرهم ولايغبى عليهم


#1291269 [الأشــعــة الـحــمــراء]
0.00/5 (0 صوت)

06-23-2015 02:18 PM
شـبـكة قناة الجـزيـرة الإرهــابيـة .. ضمـن أعـضـائهـا .. تـيـسـير عـلـونـي .. أحـمـد مـنـصـور .. وضـاح خـنـفـر و المـصـور الـسـودانـي الذي كان مـعـتـقـل في جوانتنامـو/ ســامــي الـحــاج .
لـهـم إرتـبـاط بـالـقـاعـدة
أخوان تركيا .. حركـة حماس .. أخـوان مصر ..السودان .. جماعــات ليبيا.. تونس .. فرنـسـا.. بريـطـانيــا .. ألمــانــيــا .. أســبتـانــيـا .. الجزائر .. الصحراء الكبرى .. أفغـانـستـان .. بــاكـسـتـان.. الشـيـشـان .. كـوســوفـو .. أبـخـازيــا .. الـبـوســنــا و الـهــرســك.


ردود على الأشــعــة الـحــمــراء
[جركان فاضى] 06-23-2015 09:48 PM
الديمقراطية جابت اسلامى تركيا الذين نقلوا تركيا الى المرتبة ال16 اقتصاديا على مستوى العالم...حماس فازت فى الانتخابات...اسلامى تونس زهدوا فى السلطة حفاظا على الديمقراطية...مرسى جاء بانتخابات حرة نزيهة...نرفض العقائدية سواء كانت اسلامية او علمانية...بل ان العقائدية العلمانية فى الجزائر ارجعت الجزائر للعصور الوسطى...خلينا ديمقراطيين نحترم صندوق الانتخابات...خلى الشعب يقول كلمته... نرضى بحكم الشيطان اذا جاء بانتخابات حرة نزيهة


#1291262 [إندستين]
0.00/5 (0 صوت)

06-23-2015 02:08 PM
اليومين بطلتو اى حاجه شغالين شماته فى الولد ده عمليكم شنو زى م بقول المثل (الغلبه راجله بتفش فى حماته)


#1291242 [AbuAhmed]
4.19/5 (5 صوت)

06-23-2015 01:40 PM
يا استاذ عووضه كلامك مقبول لحد لكن معقول تذكر هذا الحقير الذى ضيع البلد و هو السبب فى تمكين الكيزان فى الانتخابات والبلد
انت تعرف جيدا انه اجبر إجبارا لانه كان قائد الجيش ليس الا وهو الان رئيس لجنة تسويق الكضاب
أعوز بالله من هؤلاء اى اسلام يمارسون وباى اخلاق يعملون ضد اهلهم وشعوبهم


#1291216 [جنو منو]
4.75/5 (3 صوت)

06-23-2015 01:13 PM
ياود عووضه خلونا من موضوع احمد خربوط ..شوفوا لينا بلدنا دى ماشه الى أين
بفعل هؤلاء الانجاس المناكيد ..!!


ردود على جنو منو
[جركان فاضى] 06-23-2015 09:41 PM
عووضة يشيد بسوار الدهب!!!! رئيس حملة اعادة انتخاب البشير لدورة خامسة وسادسة وسابعة...وجاى تسألوا عن حال البلد...مثل عووضة حتى وان تشدق بالنضال فان الله يظهره على حقيقته...يشيد بسوار الدهب والعياذ بالله


#1291210 [yay]
5.00/5 (3 صوت)

06-23-2015 01:02 PM
حكايه منصور زكرتنى علونى وكيف كنا متعاطفين معه وكيف ندمنا على هذا التعاطف بعدما تكشف ان الجزيره واعلاميها ادوات المؤامره لثوارات الربيع الكازبه


#1291199 [المشتهي الكمونية]
4.99/5 (7 صوت)

06-23-2015 12:47 PM
انتشرت على المواقع الإخبارية في شهر يونيو 2014، مستندات، تؤكد أن أحمد منصور مذيع قناة الجزيرة "لصّ"، ومتهم في واقعة سرقة تعود لعام 1983.
وتعود تفاصيل الواقعة إلى عام 1983 حيث كان الطالب أحمد السيد منصور، وقتها، في الصف الثالث بكلية آداب جامعة المنصورة، وقام بواقعة سرقة بعض محتويات عقار سكني في مدينة المنصورة، خاص بالمواطن إبراهيم سالم العقدة بتاريخ 1/5/1983، وتحرر بذلك محضر في أحد أقسام شرطة المنصورة.
وقام المجني عليه، بالتصالح للمدعو أحمد منصور مذيع قناة الجزيرة حاليا، بعد وساطة عديدة من كبار المدينة، وقام المذيع "الحرامي" بإعادة جميع المحتويات التي قام بسرقتها إلى الحاج إبراهيم، حرصا منه على مستقبله.
وأرسلت نيابة المنصورة، خطابا إلى الكلية، يفيد بثبوت واقعة السرقة على الطالب المذكور، مطالبة إدارة الكلية إفادة بسلوكه.
وأرسلت الكلية إلى النيابة، تقريرا عن سلوك الطالب من وقت التحاقه بالكلية حتى وقت إرسال الخطاب، وأشارت الكلية في آخر الخطاب، إلى التماس الرحمة للطالب؛ حتى لا تقضي تلك الواقعة "السرقة" على مستقبله العلمي، معتمدة على تنازل المجني عليه عن القضية المرفوعة ضد- مذيع الجزيرة حاليا- وتركت التقدير النهائي لعدالة المحكمة.
وقد أرسلت تقريرا معدّا من هيئة الكلية بسلوك الطالب، مكونة من عدد سبع ورقات "فلوسكاب" من الحجم الكبير، حيث أكدت لنا تلك التقارير، أنه كان سيئ السلوك والسمعة أثناء دراسته بالكلية.

أها وكمان حرامي!!!


ردود على المشتهي الكمونية
[علوي] 06-23-2015 09:44 PM
طيب كويس.. بس ما قلت لبنا المصدر.. هل هو الدكتور توفيق عكاشة ام أحمد موسى أم لميس الحديدي أم مصطفى بكري، أم جهاز المخابرات العامة أم الجرانين أم بقية الفضائيات.. أصلو الجهات المذكورة أعلاه دي محايدة أوي وكلامها ما يخرش المية وما بتلفقش التهم ضد أي حد.. وإنما تذكر الحقائق المجردة بما يرضي الله ولذلك نأخذ كلامها اللي تقوله ونحن مغمضين!!

[ظفار] 06-23-2015 06:51 PM
نعم نختلف معهم فى الاخطا المتعمدة التى يرتكبونها ولكن ليس لدرجة هذا الاسفاف لأن هناك تناقض واضح فى هذه الرواية


#1291193 [كلحية]
4.75/5 (3 صوت)

06-23-2015 12:37 PM
هو وربيع عبد العاطي سيان !


#1291192 [محروق]
2.75/5 (4 صوت)

06-23-2015 12:36 PM
هذا المنصور شتم السودان وعندة السودانيون لابفهمون شىء اخا الرقاصة


#1291186 [حنظلة]
4.88/5 (5 صوت)

06-23-2015 12:29 PM
كلام في الصميم يا ود عوضة .
كما تدين تدان يا احمد يا منصور .
كان نفسي اضامن معاك لكن لاني ما زي ود عوضة ميدئ وكده .
فانا لا اتضامن مع من يحرم الاخرين من الحرية
طز في احمد منصور وفي اتحاد صحفي السودان الارزقي واتحاد تركيا وفي حماس وطز في كل الاخوان المسلمين .
عالم ارف


#1291164 [بتاع بتيخ]
4.75/5 (9 صوت)

06-23-2015 11:48 AM
انا وبكل صراحة لم اتعاطف مع هذا الخنزير ولن اتعاطف مع اي جربوع متاسلم خنزير



خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google
  • أضف محتوى في Facebook


مساحة اعلانية
تقييم
10.00/10 (5 صوت)




الرئيسة |المقالات |الأخبار |الصور |الفيديو |الصوتيات |راسلنا | للأعلى


المشاركات والآراء المنشورة في صحيفة الراكوبة سواء كانت بأسماء حقيقية أو مستعارة لا تـمـثـل بالضرورة الرأي الرسمي لإدارة الموقع بل تـمـثـل وجهة نظر كاتبيها.

Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.
Copyright © 2017 www.alrakoba.net - All rights reserved

صحيفة الراكوبة