الأخبار
منوعات فنية
تؤمن بأن السحر وراء طلاقها ومشاكلها...رانيا يوسف.. مشاكل.. أزمات.. قضايا
تؤمن بأن السحر وراء طلاقها ومشاكلها...رانيا يوسف.. مشاكل.. أزمات.. قضايا


06-24-2015 04:55 AM
علاقتها بطليقها محمد مختار متناقضة.. الرجال سبب مصائبها
تركت الضيافة الجوية والإعلانات من أجل الفن وزوجها الحالي أشعرها بأنها المرأة الوحيدة في العالم

القاهرة ـ محمد صلاح

نشأت في اسرة والدها ضابط بالقوات المسلحة بينما والدتها تعمل مضيفة جوية.. عملت كعارضة أزياء وفتاة إعلانات في بدايتها.. حصلت على ليسانس آداب قسم اللغة اﻹنجليزية من جامعة القاهرة، كانت تعمل مضيفة جوية.. بدأت حياتها الفنية من خلال الوقوف أمام كاميرا الإعلانات.. بدأت في أدوار صغيرة من خلال التلفزيون والسينما في العام 1993 ثم كان أول دور لها بمسلسل «العقاب».

قدمها المخرج علي عبدالخالق بدور أكبر من خلال فيلم «الناجون من النار» في العام 1994.. ثم شاركت في مسابقة ملكة جمال مصر في العام 1997 وحصلت على مركز الوصيف.

معظم ان لم يكن كل ازمات ومشاكل رانيا يوسف وراءها والسبب فيها الرجال خاصة ازواجها السابقين.. وزواجها محفور به اربعة اسماء اولهم زواجها من رجل الاعمال السعودي تركي بن عبدالرحمن وهي زيجة لا تتحدث رانيا عنها نهائيا، وقصة ثاني الرجال في حياتها المرتبطة بزوجها الاول محمد مختار المنتج السينمائي المعروف بدأت عقب طلاقه من النجمة نادية الجندي بثلاث سنوات، حيث التقاها في اكثر من حفل ومناسبة فنية.. وابدى اعجابه بجمالها ورقتها واخلاقها.. وعلى الفور فاتحها بطلب الزواج منها لرغبته في الاستقرار وانجاب اولاد يحملون ذكراه.. اما رانيا فقالت انها عندما تزوجت مختار كانت تفكر فقط في بناء حياة زوجية سعيدة والانجاب منه ولم تفكر في أي شيء آخر ولم تتعاون معه فنيا لأنها أرادت أن تصعد للنجومية بمفردها حتى لا يقال انه ساعدها.

تؤمن الفنانة رانيا يوسف بأن هناك فنانات أغضبهن نجاحها واستكثرن عليها النجاح الفني، فسعى البعض منهن بعمل سحر لها، ولم تكن تقتنع بهذه الأشياء، لكنها بعد هذا السحر اعتقدت ان حياتها انقلبت 180 درجة في أقل من أسبوع، فكانت في بيت مستقر جدا وحياة جميلة ثم حدثت أشياء كثيرة من غير مقدمات.. لقد رأت أشياء غريبة تحدث في بيتها ورغم أنها مؤمنة بأنه لا أحد يستطيع أن يضر أو ينفع إلا الله، لكن السحر ذكر في القرآن الكريم وهناك ناس تقوم بأعمال السحر حتى تفرق بين الرجل وزوجته، وتؤكد انها تعرف من الذي يقف وراء هذا الأمر وكان نتيجته الطلاق بعد أكثر من 11 عاما زواجا، ورغم أنها كانت تحب محمد مختار ولكن الحياة الزوجية انتهت ولكنها لم تفكر في اللجوء إلى الشيوخ أو الشرطة لحل هذا السحر.

وتابعت: السحر جعلني أشعر بعدم السعادة وعدم القدرة على إسعاد ابنتي الكبيرة ياسمين، والصغرى نانسي وزوجي الذي لم يصدق طلبي للطلاق، والسحر دفعني لعمل محضر ضد زوجي وأخذت عليه تعهدا بعدم التعرض لي خوفا من تطور الأمر، قائلة ان رد فعله كان عنيفا من شدة صدمته بطلب الطلاق، وهو قام بتحرير محضر سرقة أوراق مهمة من مكتبه وهو ما لم يحدث بالفعل ولكنه كان رد فعل منه.. واشارت: ان هناك أشخاصا كثيرين تسببوا في انكسار قلبها سواء رجال أو سيدات، مؤكدة أن ليلة طلاقها من المنتج محمد مختار، كانت أصعب لحظات حياتها، بسبب العشرة الطيبة والأطفال، مشيرة إلى أن الطلاق كان بسبب عدم تنازل أي طرف منهما عن متطلبات الحياة.. جاءت جلسة الطلاق والانفصال في أجواء هادئة وفي حضور المأذون والشهود وذلك نظرا للعلاقة الطيبة التي جمعتها بمختار والتي وصفتها بأنها تحكمها الصداقة والود.. واستمرت علاقة الطليقين جميلة لفترة تبادلا خلالها العبارات الودودة.

صعود وهبوط

الغريب في دراما علاقة رانيا يوسف ومحمد مختار طليقها ووالد بناتها أن علاقتهما في صعود وهبوط.. تقارب وازمات.. وعن تحريرها محضر ضد مختار وأيضا اتهامه لها بسرقة بعض الأوراق الخاصة به أوضحت رانيا أن في هذه الفترة كان بينهما مشاحنات غريبة هي لم تتوقعها وبالفعل قاموا بتحرير محاضر ضد بعض، ولكن كان ذلك بسبب المشاكل فقط ليس أكثر، وأضافت قائلة: فأنا لم أسرق منه شيئا ولا هو أساء لي في شيء وهو ما يؤكد توقعاتي أن ما حدث بيننا كان بسبب السحر.

لكن فجأة وبشكل غير متوقع تفرغ المنتج محمد مختار، طليق النجمة رانيا يوسف من عمله، وقام بتأجيل إنتاج العديد من أعماله الفنية لمتابعة الأزمة التي تعرضت لها رانيا يوسف بعد ضبط 13 قطعة حشيش في سيارتها، حيث وجهت أصابع الاتهام إلى طليقها كريم الشبراوي الذي يحاول الانتقام منها لتمسكها بالطلاق.

مختار قرر مساندة رانيا حتى تخرج من ازمتها.. وتبادلا عبارات المدح والود.. لكن بعد فترة ليست بالطويلة عادا وتحولا لاعداء وتبادلا الاتهامات ومحاضر الشرطة.. حيث حرر مختار محضرا ضد محمود عزب نجل رجل الأعمال طارق عزب زوج رانيا، يتهمه فيه بإرسال صور لابنته الصغيرة وهو يقوم فيها بتعاطي مخدر الحشيش.. وحرر زوجها الثالث طارق عزب محضرا في قسم الشرطة اتهم فيه محمد مختار بالتشهير به، وأكدت رانيا ان التشهير نالها ونال زوجها بشكل مبالغ فيه لأسباب خاصة.

كما وأوضحت أن طارق ابن زوجها يعيش في إسبانيا وليس في مصر، وهو ما يجعل الأمر غير منطقي.

زواج المشاكل

وقالت رانيا: لا أحب الحديث عن حياتي الخاصة في وسائل الإعلام خصوصا أنها كانت أحد أسباب انفصالي عن زوجي الثالث كريم الشبراوي، أكتفي بالقول إننا لم نتعرف إلى بعضنا البعض بقدر كاف قبل الارتباط الذي جاء بعد انفصالي عن محمد مختار زوجي ووالد بناتي فتمت الأمور بشكل سريع.. عرفت الكثير عن مشاكله المادية قبل الارتباط بالتالي لم تشكل السبب الوحيد للانفصال.. ولم اتحدث عن الانفصال والقبض عليه لأنني انشغلت بتصوير مسلسلي «خطوط حمراء» في الغردقة ولم يسألني أحد عن الموضوع.. وكما سبق أن ذكرت لا أحب الحديث عن حياتي الشخصية في وسائل الإعلام.. على رغم معرفتي أنها ضريبة النجومية ولا بد من دفعها.. وقد زارني كريم بعد ذلك في استوديو التصوير وكانت ثمة مساع لإعادة العلاقة بيننا.. لكن التجربة انتهت بالنسبة إلي ولا أعتقد بأنني سأعود إليه يوما ما وأفضل أن احتفظ بالعلاقة الطيبة التي تجمع بيننا بعد الانفصال.. ولكن للاسف فوجئت بمحاولة توريطي في قضايا مخدرات في سيارتي.. كيدا في شخصي وللقضاء على مستقبلي الفني ولكن ربى اخرجني سالمة..

..وعن تأثير احداث الطلاق والمشاكل على عملها اكدت رانيا: لدي ارتباطات مع المنتجين ولا يمكنني التأخر عنها كي لا أسبب لهم مشاكل، بطبعي ألتزم بكلامي.. وعندما أوقع عقدا لابد من أن ألتزم به مهما كانت الظروف، هكذا باشرت تصوير أعمالي الجديدة من دون أن تكون لظروفي الشخصية تأثير عليها.. بل كثر من الذين يعملون معي في المسلسل فوجئوا بخبر طلاقي بعد نشره في وسائل الإعلام.

تزوجت الفنانة رانيا يوسف الزيجة الرابعة من زوجها الحالي رجل الأعمال طارق عزب وهو مهندس ولديه شركة تجارية وتعرف عليها في فترة مشاكلها مع طليقها الثانى ووقف بجوارها وساندها بقوة حتى خرجت من ازمتها القاسية..وبعد فترة قليلة تزوجا سرا ودون اعلان ..خوفا من تدخل البعض في حياتها وافساد سعادتها واتخذت قرارا ان تبتعد بحياتها الشخصية عن الضوء والاعلام نهائيا.. وان تتفرغ لبناتها وزوجها وعملها.. واكدت ان اكثر ما لفت نظرها في زوجها طارق هو حنانه الشديد ومعاملته الطيبة مع ابنتيها.. وحرصه على نجاحها في عملها الفني واشعرني انني المرأة الوحيدة في حياته.. ورغم ان علاقتهما بدأت بالصداقة الا انه نجح في كسب قلبها وحبها.. وابدت حزنها مما ردده بعض المغرضين ان زوجها تزوجها من اجل مالها وشهرتها، مؤكدة انه رجل اعمال ناجح وميسور الحال وله مبادئ وقيم.

رانيا يوسف اصبحت حياتها تسير بين الازمات والمشاكل.. وانتقلت اخبارها كثيرا من صفحات الفن الى صفحات الحوادث والقضايا.. ما بين طلاق ومشاجرات ونفقة لاولادها بل واحيانا اتهامات بتواجد مخدرات في سيارتها تم دسه عليها.. وثلاث زيجات.. وتعتقد ان بعض الفنانات قمن بعمل سحر لها بسبب نجاحها الفني.. «الأنباء» تستكشف الوجه الآخر لحياة رانيا يوسف.

الانباء


تعليقات 0 | إهداء 0 | زيارات 1753


خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google
  • أضف محتوى في Facebook


مساحة اعلانية
تقييم
0.00/10 (0 صوت)






الرئيسة |المقالات |الأخبار |الصور |الفيديو |الصوتيات |راسلنا | للأعلى


المشاركات والآراء المنشورة في صحيفة الراكوبة سواء كانت بأسماء حقيقية أو مستعارة لا تـمـثـل بالضرورة الرأي الرسمي لإدارة الموقع بل تـمـثـل وجهة نظر كاتبيها.

Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.
Copyright © 2017 www.alrakoba.net - All rights reserved

صحيفة الراكوبة