الأخبار
منوعات فنية
غادة إبراهيم : أقسم بالله لا أعلم أنه مقلب من رامز
غادة إبراهيم : أقسم بالله لا أعلم أنه مقلب من رامز


06-24-2015 10:37 PM

نفت الفنانة المصرية غادة إبراهيم ما يتردد من انها متفقة على المقلب الذي حصل معها ببرنامج رامز واكل الجو وانها تقاضت مبلغا وقدره للمشاركة في هذا المقلب.

وفي اتصال هاتفي وتصريح خاص لـ «الأنباء» قالت غادة: أقسم بالله إنني لا أعلم هذا المقلب ولا عن برنامج رامز وأنا دعيت لدبي لافتتاح سلسلة فنادق عالمية وأرسلوا لي تذكرة الطيران فيرست كلاس والإقامة في فندق 5 the adress ثلاثة أيام بعد الاتفاق على مبلغ بالدولار (pocket money) وقيل لي ان الفنانين اللي جايين من مصر انا والنجم عادل إمام فقط ومن هوليوود أنجيلينا جولي وليوناردو دي كابريو وجورج كولوني.

وبالفعل سافرت إلى دبي مساء الساعة السابعة وكان في استقبالي في المطار وفد لبناني ومصري والسيارة الفارهة الاسترتش وأقلوني إلى الفندق مباشرة لأجد سويت فاخر في الطابق الـ 15 واتفقوا معي على انهم سيرسلوا الماكيير والكوافير السادسة صباحا لأن موعد ريسيبشن الافتتاح للفندق في التاسعة صباحا، وقد كان، ونزلت في التاسعة صباح اليوم التالي لأجد السيارة الفارهة وبها عبدالله مشرف.

وعندما سألت عن النجم عادل إمام ردوا بأنه لم يأت بعد، ثم توالت الأحداث كما رأيتموها على الشاشة.

أما عن لستة الأجور التي انتشرت وتقاضي الفنانين لبرنامج رامز فتقول: أنا عن نفسي كان اتفاقي عن افتتاح الفندق وبعد المقلب أتى لي مدير الإنتاج وأعطاني ما كنت اتفقت عليه وهو لافتتاح الفندق فقط لا غير.
الانباء






تعليقات 0 | إهداء 0 | زيارات 1102


خدمات المحتوى


مساحة اعلانية





الرئيسة |المقالات |الأخبار |الصور |راسلنا | للأعلى


المشاركات والآراء المنشورة في صحيفة الراكوبة سواء كانت بأسماء حقيقية أو مستعارة لا تـمـثـل بالضرورة الرأي الرسمي لإدارة الموقع بل تـمـثـل وجهة نظر كاتبيها.

Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.
Copyright © 2017 www.alrakoba.net - All rights reserved

صحيفة الراكوبة