الأخبار
الملحق الرياضي
بايرن ميونيخ يغري مانشستر يونايتد بصفقة تبادلية للتخلي عن دي ماريا
بايرن ميونيخ يغري مانشستر يونايتد بصفقة تبادلية للتخلي عن دي ماريا


06-24-2015 10:50 PM
كووورة
تُفكر إدارة فريق بايرن ميونيخ الألماني لكرة القدم، في الفترة الحالية بإجراء صفقة تبادلية من العيار الثقيل مع نظيرتها في مانشستر يونايتد، في إطار رغبة العملاق البافاري بالتعاقد مع آنخيل دي ماريا في فترة الانتقالات الصيفية الحالية ليخلف فرانك ريبيري المصاب والمبتعد عن الملاعب لفترة غير معلومة بعد.

ووفقًا لما أوردته صحيفة "بيلد" فإن إدارة بايرن لن تعرض على باستيان شفاينشتايجر، القائد الثاني للفريق، عقدًا جديدًا بعد الذي ينتهي في صيف 2016 بسبب ارتفاع المقابل المادي الذي يتقاضاه سنويًا، والذي قد يتخطى 10 مليون يورو، مع بلوغه سن الـ 31 عامًا.

الأمر الذي جعل شفاينشتايجر يبدأ في التفكير بخطوته الجديدة للمغادرة في هذا الصيف، فيتواجد أمامه أكثر من عرض، كما أنه أكد مرارًا وتكرارًا على أنه يسعى لاستكمال مسيرته في الدوريات الأوروبية الكبيرة على الأقل حتى 2018، مما يجعل فكرة مغادرته للولايات المتحدة الأمريكية على سبيل المثال شبه مستحيلة.

بيلد أكدت أن الرغبة الأولى لشفاينشتايجر كانت الاستمرار في بايرن ميونخ لا سيما وأنه قضى هناك 17 عامًا وكانت الرغبة عنده لإنهاء مسيرته في الأليانز آرينا كما ابتداها، ولكنه تفاجأ بعدم وجود قبول إداري لفكرة استمراره لما بعد تعاقده.

ويعتبر مانشستر يونايتد هو النادي الأكثر اهتمامًا بالظفر بخدمات الدولي الألماني بطل العالم، في الوقت الذي يُريد فيه بايرن ميونخ التعاقد مع دي ماريا، لتنشأ لدى إدارة كارل هاينز رومينيجه فكرة صفقة قد تحل الأزمة كلها.

فستتقدم الإدارة البافارية لنظيرتها الإنجليزية بعرضٍ وهو شفاينشتايجر الذي تبلغ قيمته السوقية 25 مليون يورو، إلى جانب مبلغ مالي كبير، من أجل الحصول على دي ماريا والذي قيمته السوقية تصل إلى 65 مليون يورو حاليًا.

وعلى الرغم من إعلان الدولي الأرجنتيني استمراره داخل مانشستر يونايتد في الموسم المقبل، إلا أن الصفقة قد تكون واردة للحدوث في حالة دخول شفايني في الصفقة، خصوصًا وفي ظل حاجة المانيو للاعب ارتكاز قوي وكبير بحجم التايجر.

يذكر أن لوتار ماتيوس، أسطورة بايرن ميونخ وبطل العالم 1990 قد نصح شفاينشتايجر بالتوجه إلى مانشستر يونايتد، في الوقت الذي طالب فيه فرانز بيكنباور، أكبر أساطير الكرة الألمانية، ببقاء اللاعب في صفوف البايرن وعدم المغادرة لإنجلترا.

كما تجدر الإشارة إلى أن بايرن ميونخ يفكر في الموسم الجديد من دون فرانك ريبيري بسبب إصابته الغير معروف متى سيعود منها بعد، مما يقتضي على الإدارة البحث عن بديل له، والبديل الأول والرئيسي بحسب الصحف من المخططات البافارية هو دي ماريا ثم أنطوان جريزمان لاعب أتليتيكو مدريد.






تعليقات 0 | إهداء 0 | زيارات 1484


خدمات المحتوى


مساحة اعلانية





الرئيسة |المقالات |الأخبار |الصور |راسلنا | للأعلى


المشاركات والآراء المنشورة في صحيفة الراكوبة سواء كانت بأسماء حقيقية أو مستعارة لا تـمـثـل بالضرورة الرأي الرسمي لإدارة الموقع بل تـمـثـل وجهة نظر كاتبيها.

Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.
Copyright © 2017 www.alrakoba.net - All rights reserved

صحيفة الراكوبة