الأخبار
أخبار السودان
البشير يعبر عن رضائه التام عن أعضاء الحكومة السابقة ويجدد ترحيبه بالمسئولين في الحكومة الجديدة
البشير يعبر عن رضائه التام عن أعضاء الحكومة السابقة ويجدد ترحيبه بالمسئولين في الحكومة الجديدة



06-25-2015 10:52 PM
(سونا) - جدد المشير عمر البشير رئيس الجمهورية شكره وتقديره لكل المسئولين الذين خدموا الدولة خلال الفترة السابقة مؤكدا أن مسيرة التنمية والتطوير ستمضي بتضافر الجهود وتوحيد الصف ومجهود أبناء الوطن المخلصين معبرا عن رضائه التام عن كل الذين ترجلوا.
وعبر البشير عن ثقته في أعضاء الحكومة الجديدة مشيرا الى أن أعضاء الحكومة السابقة أدوا واجبهم بكل تجرد، منوها الى أن تشكيل الحكومة الجديدة جاء من باب فتح الفرص لأكبر قدر من الكوادر للمشاركة في بناء البلاد فضلا عن أن التشكيل جاء للايفاء بمتطلبات التغيير لاسيما وأن السودان مليء بالكوادر المؤهلة للعطاء في الساحات المختلفة.
وقال البشير خلال الافطار الرمضاني الذي أقامه اليوم ببيت الضيافة بالخرطوم للولاة والوزراء في الحكومة السابقة والولاة والوزراء في الحكومة الجديدة قال " نتقدم بالشكر لمن شارك في قيادة البلاد في الفترة السابقة سواء في الولايات أو المركز ونرحب بالمشاركين الجدد الذين قبلوا التكليف" .
وأوضح البشير أن المطلوب من الجميع أكبر من كل التطلعات الحزبية والسياسية وغيرها داعيا كل أبناء الوطن سواء المسئولين السابقين أو الحاليين الى العمل بجد والعطاء اللامحدود خدمة لتطلعات الشعب السوداني ورفعته وكرامته.
وأبان رئيس الجمهورية أن الظروف الحالية التي تواجه السودان ظروف صعبة وزاد " لكن عندما ننظر الى الاقليم من حولنا نحمد الله فهنالك من يأتوننا طلبا للأمن والمأوى" مؤكدا أن السودان آوى الكثيرين ولا يزال يقدم الخير للغير، معربا عن أمله في أن يوفق كل المسئولين في خدمة بلدهم ومواصلة مسيرة النماء والتطور.
وقال المهندس صلاح ونسي وزير رئاسة الجمهورية إن البلاد تحتاج في الفترة المقبلة الى تكاتف الجميع والمساهمة من كل أبناء الوطن والعمل بروح واحدة لتحقيق الهدف المنشود وتلبية تطلعات المواطنين مشيرا الى أن خبرة السابقين ونشاط الجدد سيحقق نتائج ايجابية لصالح الوطن.
الى ذلك عبر دكتور عبد الرحمن الخضر والي الخرطوم السابق متحدثا بالانابة عن الولاة عن شكره وتقديره لمؤسسة رئاسة الجمهورية ممثلة في شخص المشير عمر البشير ونوابه ومساعديه مستحسنا اللقاء وقال إنه لفتة بارعة تعبر عن قيم التواصل وتلاقح الأفكار.
واضاف الخضر أنه ومن معه من الذين ترجلوا لم يحسوا بثقل العبء الا بعد أن تركوا مقاعدهم، موصيا الولاة الجدد بالصبر على الحمل وتحمل المسئولية، متمنيا التوفيق للحكومة الجديدة، مشيرا الى وجود كل من ترجل مع اخوانهم في الحكومة بقلوبهم وفكرهم وخبرتهم وأنهم سيكونون معينين لهم في تحمل المسئولية التي قال أنها مشتركة.
بينما عبر مولانا محمد بشارة دوسة وزير العدل السابق متحدثا بالانابة عن الوزراء عن ثقته في أعضاء الحكومة الجديدة وقال " نحن ترجلنا لكننا لن نألوا جهدا في مساندة الحكومة الجديدة خدمة للمقاصد العليا للدولة والوطن".
وتوجه دوسة بالشكر لرئاسة الجمهورية على هذا التكريم مبينا أن من ترجلوا لم يذهبو بعيدا قائلا " سنعمل مع أخوتنا الجدد ونساعدهم على تحمل المسئولية والايفاء بمتطلبات التكليف لتطوير السودان والحفاظ على منعته وسلامة أراضيه".






تعليقات 2 | إهداء 0 | زيارات 1381

التعليقات
#1293187 [nagatabuzaid]
0.00/5 (0 صوت)

06-26-2015 05:39 PM
ما ياها ذاتا نفس المرتبة الملطخة والخرائط والرسوم السريالية المؤتمرجية ما تزعلوا منى يا الفنانين لكم العتبى


#1292985 [حمدي]
0.00/5 (0 صوت)

06-26-2015 07:25 AM
الخضر قال قيم التواصل و تلاقح الافكار
ههههه
الا افكار اللغف والنهب



خدمات المحتوى


مساحة اعلانية





الرئيسة |المقالات |الأخبار |الصور |راسلنا | للأعلى


المشاركات والآراء المنشورة في صحيفة الراكوبة سواء كانت بأسماء حقيقية أو مستعارة لا تـمـثـل بالضرورة الرأي الرسمي لإدارة الموقع بل تـمـثـل وجهة نظر كاتبيها.

Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.
Copyright © 2017 www.alrakoba.net - All rights reserved

صحيفة الراكوبة