الأخبار
الملحق الرياضي
مدرب الأهلي مدني يطالب بالمزيد من النقاط لتأمين البقاء بالممتاز
مدرب الأهلي مدني يطالب بالمزيد من النقاط لتأمين البقاء بالممتاز
مدرب الأهلي مدني يطالب بالمزيد من النقاط لتأمين البقاء بالممتاز


07-03-2015 11:19 PM
كووورة-

طالب السوداني ياسر حداثة، المدير الفني لفريق الأهلي مدني لاعبيه بالمزيد من النقاط والإنتصارات لتأمين موقف بقاء الفريق بالدرجة الممتازة ومن ثم السعي لرفع سقف الطموحات.

وكان الأهلي مدني قد حقق أمس الخميس، فوزا مهما في مباراته الرابعة بالدور الثاني وذلك على حساب ضيفه هلال كادقلي بنتيجة 1-0 في مباراة جرت بمدينة الكاملين جنوب الخرطوم، وتحرك الفريق بشكل جيد بذلك الفوز غلى مناطق أكثر أمانا رافعا رصيده إلى 21 نقطة.

وقال ياسر حداثة في تصريح ل: "كان همنا الحقيقي الخروج بنقاط المباراة الكاملة أمام هلال كادقلي وذلك لنعوض سريعا الخسارة السابقة من الخرطوم الوطني، وقد لعب الفريق بشكل جيد وأهدر فرصا كثيرة ومضمونة".

وأضاف المدرب الشاب للأهلي: "أن هدفي الأول مع الفريق خلال الفترة القليلة القادمة والمباريات التالية هو العمل على المزيد من التأمين لموقف بقاء الفريق بالدرجة الممتازة قياسا بالواقع الصعب الذي يعيشه، لأننا مازلنا بحاجة لتثبيت الفريق بشكل نهائي، إلى جانب أننا نريد منح اكبر عدد من الفرص للاعبين الذين عندنا وخاصة الصغار منهم والذين سوف نعمل على إشراكهم جميعا في المباريات القادمة".

يذكر أن فوز الأهلي مدني على هلال كادقلي قَرَّبه من الترتيب الثامن الذي يحتله النسور، حيث يتساوى معه في النقاط لكن النسور يتفوق بفارق الأهداف.






تعليقات 0 | إهداء 0 | زيارات 1038


خدمات المحتوى


مساحة اعلانية





الرئيسة |المقالات |الأخبار |الصور |راسلنا | للأعلى


المشاركات والآراء المنشورة في صحيفة الراكوبة سواء كانت بأسماء حقيقية أو مستعارة لا تـمـثـل بالضرورة الرأي الرسمي لإدارة الموقع بل تـمـثـل وجهة نظر كاتبيها.

Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.
Copyright © 2017 www.alrakoba.net - All rights reserved

صحيفة الراكوبة