الأخبار
أخبار السودان
حزب البشير : إعلان واشنطن عن عودة التأشيرة من الخرطوم شأن إداري
حزب البشير : إعلان واشنطن عن عودة التأشيرة من الخرطوم شأن إداري


07-11-2015 07:59 PM
الخرطوم – آدم محمد أحمد
عد المؤتمر الوطني إعلان السفارة الأمريكية بدء إجراءات تأشيرة الهجرة من الخرطوم بدءا من يوليو الجاري، أمرا يخصهم ولا علاقة له بالشأن السياسي، وقال أسامة فيصل، مسؤول دائرة أوروبا والأمريكتين بالوطني، إن الخطوة لا يمكن النظر إليها إلا من ناحية أنها مسألة إجرائية خاصة بالسفارة، لكونها تحفف عنهم الضغط، في وقت أشار فيصل - إلى عدم وجود أي شيء من طرف الإدارة الأمريكية يقول إن هناك ما يمكن أن تحققه زيارة المبعوث الأمريكي المرتقبة إلى البلاد، منوها إلى أن الخرطوم تمد يدها بيضاء وتسعى إلى توطيد العلاقة مع كل الدول الكبرى.

اليوم التالي






تعليقات 3 | إهداء 0 | زيارات 3325

التعليقات
#1302606 [murtada eltom]
0.00/5 (0 صوت)

07-12-2015 06:25 PM
YA MR> ABOUD....USA WILL NEVER BE INTERETED IN BUILDING NORMAL RELATION WITH THOSE BLOODY KILLERS ISLAMIC DICTATORS,AND YOU ARE ONE OF THEM,, UNLESS THEY NOTE A TWILIGHT OF CHANGE IN THE DARK HORRIZON.,THIS TWILIGHT IS STILL SHOWING FOGGY AND GLOOMY SITUATIONS, THAT CONVINCE USA AND INTERNATIONAL COMMUNITY TO RESUME NORMAL RELATIONS....SUCH DECITION SHALL BE TAKEN WHEN KAIZAN STARTS PRACTICING DEMOCRACY,AND HUMAN RIGHT LAWS . ...


#1302218 [كتاحة امريكا]
5.00/5 (1 صوت)

07-12-2015 08:32 AM
كلام فارغ

ركعتوا ي كلاب


#1301975 [المحتار]
3.00/5 (2 صوت)

07-11-2015 09:11 PM
*أشاد مجلس أحزاب حكومة الوحدة الوطنية بالخطوات التي بدأتها الإدارة الأمريكية القاضية بمنح تأشيرات الدخول للسودانيين لأراضيها من سفارتها بالخرطوم اعتبارا من يوليو المقبل.
واعتبر الأمين العام للمجلس عبود جابر منح التأشيرات إشارة من واشنطن لخطوات قادمة، مطالبا بتسريع هذه الخطوات وارتكازها علي أساس ثابت يقوم علي المواثيق الدولية والاتفاقيات الثنائية بين واشنطن والخرطوم لاستفادة الدولتين من بعض.
وقال نتطلع كسودانيين ان ترتقي علاقاتنا مع أمريكا إلي درجة تعزز العلاقات والدبلوماسية والشعبية لمصلحة ....////انت يا عبود روق المنقة و خلى اسيادك هم البصرحو .انتو خليكم للامنيات بابتعاث الطلاب الاوائل للجامعات العلمية عالم ما بتختشى



خدمات المحتوى


مساحة اعلانية





الرئيسة |المقالات |الأخبار |الصور |راسلنا | للأعلى


المشاركات والآراء المنشورة في صحيفة الراكوبة سواء كانت بأسماء حقيقية أو مستعارة لا تـمـثـل بالضرورة الرأي الرسمي لإدارة الموقع بل تـمـثـل وجهة نظر كاتبيها.

Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.
Copyright © 2017 www.alrakoba.net - All rights reserved

صحيفة الراكوبة