الأخبار
منوعات
افضل 20 لاعبا عالميا في آخر 3 سنوات
افضل 20 لاعبا عالميا في آخر 3 سنوات


07-13-2015 11:09 PM
كووورة - تتواصل التحضيرات لاستقبال مواهب كرة القدم العربية في برنامج ذا فيكتوريوس، برنامج المواهب العربي الأول والذي سينطلق بنسخته الثانية عبر حلقات البث المباشر في تلفزيون دبي وقنوات دبي الرياضية.

ويستعد ثلة من شباب العرب لدخول عالم الشهرة من أوسع أبوابه، مدفوعين بأحلام عريضة أكبرها مشاهدة انفسهم إلى جوار أفضل اللاعبين في العالم.

ولكن.. من هم فعلا أفضل اللاعبين في العالم حاليا؟.. وحتى لا نحكم على موسم واحد أو عدة مباريات، فمن هم أفضل 20 لاعب في العالم على مدار آخر 3 سنوات؟

في برنامج ذا فيكتوريوس سيشارك نجوم عالميين مثل ديل بييرو وتيري هنري وميشيل سلغادو ومايكل بالاك واديغار ديفيدز ولويس فيغو وخافيير زانيتي في تقييم 44 لاعبا تم اختياهم عبر اختبارات طويلة في عدد كبير من المدن والعواصم العربية.

وفي وقت يسبق هذه المناسبة يجد موقعكم أنه من الضروري الحديث عن أفضل 20 لاعبا عالميا في السنوات الثلاث الأخيرة.. سواء مع أنديتهم أو منتخبات بلادهم، ونذكر في كل مرة أن هذه القائمة ليست بالضرورة هي الصحيحة وقابلة للنقد الموضوعي بكل حرية وحياد:



20- ماريو غوتزه

هدفه المصيري في نهائي كأس العالم 2014 لحساب منتخب بلاده المانيا وضعه في هذه القائمة، ويستحق أن يكون له دور أفضل في فريقه بايرن ميونيخ.



19- هازارد

لم يحقق الكثير مع منتخب بلاده بلجيكا ولكنه يقدم مع تشيلسي أروع مستوى ممكن، وهو من احد اسباب عودة لقب البريميير ليغ لأحضان البلوز.



18- راموس

رغم الكوارث التي ارتكبها مع اسبانيا في كاس العالم الأخيرة ولكن أهدافه مع ريال مدريد تشفع له، مدافع بمرتبة هداف.



17- اريين روبن

قدم مع منتخب هولندا أداء مبهرا في البرازيل وهو من ركائز بايرن ميونيخ التي لا يمكن للفريق أن يمضي بدونها، وقد اثبتت اصابته الأخيرة ذلك.



16- بول بوغبا

يعود له الكثير من الفضل فيما حفاظ يوفنتوس على سمعته الكبيرة كفريق عريق في ايطاليا وأوروبا، والكل ينتظر ما سيقدمه لمنتخب بلاده فرنسا.



15- اغويرو

لم يحقق ما يريده مع الأرجنتين ولكنه أصبح الهداف التاريخي لفريقه الانجليزي مانشستر سيتي بعد أن قاده للقب الدوري مرتين.



14- كورتوا

الحارس البلجيكي الذي توج بلقبي دوري في عامين متتاليين مع فريقين مختلفين، يستحق أن يصبح الأفضل في العالم بعد اداء اسطوري مع اتلتيكو مدريد وتشيلسي.



13- نوير

نافس حتى الرمق الأخير على جائزة الكرة الذهبية بعد ان قاد منتخب بلاده المانيا للقب كأس العالم في البرازيل، ويقدم أداء ثابتا ايضا مع بايرن ميونيخ.



12- ابراهيموفيتش

توج بآخر 3 القاب للدوري الفرنسي مع باريس سان جيرمان وأصبح الهداف الأول للفريق، وينتظر أن يحقق مع منتخب بلاده السويد انجاز التأهل لبطولة أوروبا وكاس العالم المقبلين.



11- سواريز

يرتقي بسرعة كبيرة لمصاف أفضل هداف في العالم، ولولا ما حصل معه في مونديال البرازيل لنال ترتيب أفضل، يعتبر من اسباب الثلاثية التاريخية الثانية لبرشلونة.



10- توني كروس

فاز مع بايرن ميونيخ بالثلاثية وتوج أيضا مع منتخب بلاده المانيا بكأس العالم، وكان يتمنى تحقيق ذات الأمر مع ريال مدريد ولكن هذه الأمنية تم تأجيلها بعد موسم أول مخيب.



9- دي ماريا

كان من اسباب فوز ريال مدريد بالكأس الأوروبية العاشرة، وقدم مع منتخب الأرجنتين اداء مبهر في كأس العالم وكوبا اميركا قبل ان يتعرض للإصابة في الوقت الحرج ويخسر التانغو بدونه مباراتين نهائتين في اقل من عام، وما يزال يبحث عن نفسه في مانشستر يونايتد.



8- فان بيرسي

هدف المذهل في مرمى كاسياس في نهائيات البرازيل سيبقى عالقا في الذاكرة لسنوات، منح منتخب بلادد هولندا فرصة الوصول لنصف النهائي وتوج مع مانشستر يونايتد بلقب الدوري قبل موسمين، وسيخوض تحدي جديد في تركيا.



7- غاريث بيل

لم يسجل في حياته اثمن من هدفين في نهائي كأس ملك اسبانيا ودوري ابطال أوروبا لصالح ريال مدريد، وينتظر أن يحقق مع منتخب بلاده ويلز الانجاز التاريخي بالوصول إلى نهائيات آوروبا وكأس العالم المقبلين.



6- فيليب لام

فعل كل ما باستطاعته لقيادة المانشافت إلى لقب المونديال واعتزل دوليا وهو في قمة المجد، وما يزال يقدم أفضل المستويات مع بايرن ميونيخ.



5- دييغو كوستا

مثله مثل كورتوا حقق لقب الدوري في اسبانيا وانجلترا في عامين متتاليين ونافس على لقب الهداف في البطولتين، وسجل في أغلب المباريات الحاسمة.



4- نيمار

لن ينكر أحد دوره الكبير في تتويج برشلونة بثلاثية أوروبية تاريخية ثانية في مسيرة النادي الكتالوني، ولكن طرده في بطولة كوبا اميركا ألقى بضلاله على نضوج نجم منتخب السامبا من عدمه.



3- كريستيانو رونالدو

لا يزال يحتفظ بلقب اللاعب الأفضل في آخر عامين، وقد يخسر الكرة الذهبية بعد خروج ريال مدريد خالي الوفاض من أي لقب في الموسم الأخير، ولكن الدون كعادته لا يخسر أبدا فقد توج مجهوده بالحذاء الذهبي الأوروبي للعام الثاني على التوالي.



2- ميسي

لم يصل مع منتخب الأرجنتين للقب كبير رغم اقترابه كثيرا من تحقيق ذلك، ولكنه مع برشلونة حقق كل شيء ممكن وهو مرشح بقوة للفوز بجائزة الكرة الذهبية للمرة الخامسة في مسيرته.



1- بيرلو

لم يتم اختيار رونالدو أو ميسي لاحتلال المركز الأول في هذه القائمة بسبب الاحترام الكبير لقائمة النجم الإيطالي الذي حقق مع يوفنتوس كل الألقاب في آخر السنوات وكان يتمنى لقب الشامبيونز ليغ قبل مغادرته قلعة السيدة العجوز إلى اميركا.


تعليقات 0 | إهداء 0 | زيارات 1354


خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google
  • أضف محتوى في Facebook


مساحة اعلانية
تقييم
0.00/10 (0 صوت)




الرئيسة |المقالات |الأخبار |الصور |الفيديو |الصوتيات |راسلنا | للأعلى


المشاركات والآراء المنشورة في صحيفة الراكوبة سواء كانت بأسماء حقيقية أو مستعارة لا تـمـثـل بالضرورة الرأي الرسمي لإدارة الموقع بل تـمـثـل وجهة نظر كاتبيها.

Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.
Copyright © 2017 www.alrakoba.net - All rights reserved

صحيفة الراكوبة