الأخبار
أخبار إقليمية
وزير الدفاع يتعهَّد بإزالة معوقات اتفاق الشرق
وزير الدفاع يتعهَّد بإزالة معوقات اتفاق الشرق
وزير الدفاع يتعهَّد بإزالة معوقات اتفاق الشرق


07-13-2015 12:30 PM
بحث وزير الدفاع الفريق أول مصطفى عثمان عبيد، مع مساعد رئيس الجمهورية موسى محمد أحمد، مجمل الأوضاع الأمنية بشرق السودان، على رأسها قضية ملف مسرحي جبهة الشرق. وتعهَّد بإزالة المعوقات التي تكتنف سير ما تبقى من الاتفاقية.
وناقش وزير الدفاع بمكتبه بالخرطوم، يوم الأحد، مع مساعد الرئيس تطورات الأحداث الآنية الجارية، ومجمل ما يتصل بقضية مُسرَّحي جبهة الشرق والمعيقات التي تعترض عمليات دمج المسرحين.
وأثنى الوزير على السلاسة التي سارت عليها خطوات تنفيذ اتفاق شرق السودان، لكونها تُعدُّ أكثر اتفاقية تم تفعيلها وتسويتها من ناحية الترتيبات الأمنية.
وشدَّد عبيد، على أن كل الترتيبات الأمنية الموُقع والمُتفق عليها ستكون محل اهتمام ورعاية وزارته خلال المرحلة المقبلة. وقال "سيعمل على إزالة جميع المعوقات التي تكتنف سير ما تبقى من تنفيذ الاتفاقية".
في غضون ذلك، بحث وزير الدفاع، مع والي غرب دارفور خليل عبدالله، الأوضاع الأمنية في ولايته، معلناً هدوء الأحوال الأمنية عدا بعض التفلتات الصغيرة التي تحتاج لبعض الجهود لاحتوائها.
كما ناقش اللقاء بعض الخطط الضرورية لتأمين مدن الولاية بما يلزم من إجراءات أمنية تضمن للمواطن سلامته في بيته ومكان عمله.
وامتدح الطرفان دور القوات المشتركة السودانية التشادية كتجربة يمكن أن تحتذى في مجال التعاون والتنسيق بين الدول المتجاورة، لحماية المصالح الحدودية المشتركة.

الجريدة


تعليقات 4 | إهداء 0 | زيارات 1470

التعليقات
#1303393 [Sudani 1988]
0.00/5 (0 صوت)

07-14-2015 10:47 AM
موسى عايز يريح نفسو من مطالبات قواته السابقة
عشان يكون عندو مسمار جحا
شيئ غريب الشرق موارده تكفيه وهذا العام الامطار مافى والقاش مافى
اللهم نسألك أن تباعد بين الظالمين والحكم فى كل السودان


#1303298 [بدونيع]
0.00/5 (0 صوت)

07-14-2015 07:30 AM
والله يامصطفي ياخوي البد جنب الحيطه مالك ومال المشاكل وانت لحدي الليله وزير مكتوب بي قلم رصاص زي ملازم تحت الاختبار كدي خليهم يثبتوك في الاول والباقي ملحوق لسه راجيك كتير في جيشك البقي زي الدفاع الوطني ايام نميري بعد داك وري الكيزان الكلاب ديل العين الحمره المخنسين يخافو مايختشو


#1303013 [Abujabir Ahmed]
0.00/5 (0 صوت)

07-13-2015 03:08 PM
يا وزير الدفاع ربنا يوفقك وأعمل جاهدا لأن تكون يد القوات المسلحة هى العليا فى حماية البلد وحدوده وسيادته ونتمنى أن تحذف كلمة (مكلف) من أمام رتبتك لتنطلق بالقوات المسلحة الى آفاق أرحب وأن تكون أقوى قوات مسلحة فى أفريقيا والشرق الأوسط بل والعالم كله .


#1302996 [ابو جاكومه]
0.00/5 (0 صوت)

07-13-2015 02:48 PM
يا ايها الملأ افتوني في سؤالي هذا ما هي الفائده الوحيده التي جناها شعبنا الصابر من هذه الفئه الباغيه منذ وسولها للحكم في 30/06/1989 والسؤال المهم والذي حيرني كثيرا وارقني ما هي الفائده التي اكتسبناها من الشركه الاسلاميه السودانيه (الحركه)منذ نشأتها المشؤمه .فالذي جنيناه السراب والوهم بل جنينا ارثا من المشاكل لا حصر لها وعبأ من من الدجالين الذي يدينون بالكذب والنفاق والقتل والخراب والحقد .هذه مقدمه لكل مكونات شعبنا لكي يضع نصب عينيه مكونات وفكر هذه المخلوقات المسماه جزافا اسلاميه وهي بعيده كل البعد عن الاسلام .فيا موسى محمد احمد ويا الصادق المهدي ويا ياسر عرمان ويا...ويا...ويا...هذه عصابه لن تصلوا لحل مهما تحاورتم معها ليوم القيامه هؤلاء اشد كفرا ونفاقا من اليهود في نقض العهود فلا يرجى من ناقضي العهود خير ابذا .فيا موسى محمد احمد ارجع لمربعك الاول ولا تلعق مع الابالسه السمن والمرق -وابقى قابلني .



خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google
  • أضف محتوى في Facebook


مساحة اعلانية
تقييم
0.00/10 (0 صوت)




الرئيسة |المقالات |الأخبار |الصور |الفيديو |الصوتيات |راسلنا | للأعلى


المشاركات والآراء المنشورة في صحيفة الراكوبة سواء كانت بأسماء حقيقية أو مستعارة لا تـمـثـل بالضرورة الرأي الرسمي لإدارة الموقع بل تـمـثـل وجهة نظر كاتبيها.

Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.
Copyright © 2017 www.alrakoba.net - All rights reserved

صحيفة الراكوبة