الأخبار
الملحق الرياضي
والد نيمار: لا ديون علينا لشركة (دي اي اس) في صفقة برشلونة
والد نيمار: لا ديون علينا لشركة (دي اي اس) في صفقة برشلونة


07-16-2015 10:59 PM
EFE ©

أكد والد اللاعب نيمار اليوم أن انتقال نجله إلى برشلونة في 2013 لم ينتهك حقوق الشركة (دي آي اس)، التي كانت تمتلك 40% من حقوق نجم سانتوس السابق.

ونشر دا سيلفا بيانا مطولا وعدة وثائق تؤكد أن صفقة انتقال النجم البرازيلي إلى برشلونة، والتي يحقق فيها القضاء الإسباني، لم تشبها أي مخالفة قانونية.

ووفقا لوالد اللاعب، فإن سانتوس وشركتي (دي اي اس) و(تيسا) حصلت على مستحقاتها المالية في صفقة انتقال نيمار إلى البرسا.

وتبرز من بين الوثائق التي نشرها والد اللاعب البرازيلي التصريح الذي حصل عليه نيمار من ناديه السابق بتاريخ نوفمبر/تشرين ثان 2011 للمفاوضة مع أندية أخرى من أجل "صفقة انتقال حر" اعتبارا من 2014 حينما ينتهي تعاقده مع سانتوس.

وسمحت تلك الوثيقة لنيمار توقيع اتفاق مع برشلونة يبدأ من 2014 مقابل 40 مليون يورو دفعت للاعب، الذي كانت صلته بسانتوس أو الشركتين اللتين تقاسمان النادي حقوقه ستنتهي بعد ذلك الموعد.

ولكن قبل عام من نهاية تعاقد اللاعب، قرر سانتوس التعجيل بالصفقة، وباع نيمار لبرشلونة مقابل 17.1 مليون يورو، ودفع للشركتين الأخريين حصتيهما من حقوق اللاعب.

ووفقا لوالد اللاعب، فإن هذا القرار ألغى الاتفاق الذي كان اللاعب قد وقعه في السابق مع برشلونة، ولكن البرسا لم يسترد المبلغ الذي دفعه للاعب كتعويض عن فسخ التعاقد.

وأبرز أن سانتوس لم يكن سيتقاضى أي مبالغ مالية لو استمر نيمار في صفوف سانتوس لحين انتهاء تعاقده في 2014.

وأكد والد اللاعب أن سانتوس لم يدفع لنيمار عمولته من الصفقة والتي تبلغ 10% وفقا للتعاقد الذي يربط الطرفين.

وتتهم شركة (دي اي اس) نيمار باخفاء حصوله على 40 مليون يورو لتقليل القيمة المالية التي تتحصل عليها مقابل حصتها في حقوق اللاعب، وهو ما دفعها لتقديم دعوى قضائية بحق برشلونة وسانتوس واللاعب ووالده تتهمهم فيها بالفساد والاحتيال.

وأشار والد اللاعب إلى أن نيمار لم يكن ملزما بموجب أي تعاقد بدفع أي قيمة مالية لأي من الشركتين، حيث إنهما كانتا تشاركان النادي وليس اللاعب في استغلال حقوق نجم برشلونة الحالي.






تعليقات 0 | إهداء 0 | زيارات 1496


خدمات المحتوى


مساحة اعلانية





الرئيسة |المقالات |الأخبار |الصور |راسلنا | للأعلى


المشاركات والآراء المنشورة في صحيفة الراكوبة سواء كانت بأسماء حقيقية أو مستعارة لا تـمـثـل بالضرورة الرأي الرسمي لإدارة الموقع بل تـمـثـل وجهة نظر كاتبيها.

Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.
Copyright © 2017 www.alrakoba.net - All rights reserved

صحيفة الراكوبة