في



الأخبار
منوعات
قوارب الموت.. أب يلقي بجثة ابنته في البحر
قوارب الموت.. أب يلقي بجثة ابنته في البحر
قوارب الموت.. أب يلقي بجثة ابنته في البحر


07-19-2015 03:16 AM
أبوظبي - سكاي نيوز عربية
كشفت وسائل إعلام إيطالية عن مأساة عاشها أب سوري كان يحاول إنقاذ عائلته من براثن الموت في سوريا، إلا أنه وجد نفسه مضطرا لإلقاء جثة ابنته في عرض البحر بعد أن توفيت خلال رحلة هجرة غير شرعية.

وقالت وسائل الإعلام إن السلطات الإيطالية اعتقلت ثلاثة مصريين، يشتبه أنهم قادوا قاربا كان يحمل أكثر من 300 مهاجر قصدوا إيطاليا من مصر، بينهم فتاة سورية، عمرها 10 سنوات، لقت حتفها في عرض البحر.

وبعد إنقاذه وتقله إلى مدينة صقلية الإيطالية، قال الوالد المفجوع للادعاء العام الإيطالي إن ابنته دخلت في غيبوبة بسبب مرضها بالسكري أثناء الرحلة قبل أن تتوفى، حسب ما ذكرت تقارير لصحف إيطالية.

وأضافت التقارير أن مهربي البشر، الذين دفع لهم الرجل السوري آلاف الدولارات من أجل خوض هذه الرحلة، أخذوا حقيبة صغيرة تحتوي على الأنسولين الخاص بابنته، وألقوا بها في البحر لدى انطلاق القارب من الميناء.

ونقلت وسائل الإعلام عن الادعاء في سرقوسة، حيث قدم الرجل إفادته، ان الفتاة لم تعش طويلا بعد إلقاء الدواء في البحر، وأنه بسبب ضغوط مسافرين آخرين في القارب المزدحم، ألقى بجثة ابنته في عرض البحر.

وقالت الشرطة إنها اعتقلت الرجال الثلاثة بتهمة تهريب البشر، وليس القتل لأن والد الفتاة قال إنهم ليسوا الثلاثة الذين ألقوا بالحقيبة التي بها الدواء، حسبما ذكرت وسائل إعلام إيطاليا، السبت.

وإيطاليا واليونان، من أبرز نقاط الدخول الرئيسية للمهاجرين واللاجئين إلى أوروبا من شمال أفريقيا، وتقدر الحكومة الإيطالية بأن نحو مئتي ألف شخص ربما أتوا إليها هذا العام.






تعليقات 3 | إهداء 0 | زيارات 4098

التعليقات
#1305598 [Lawrenceville]
5.00/5 (1 صوت)

07-19-2015 01:27 PM
حسبنا الله ونعم الوكيل
مع بغضنا الشديد لنظام الأسد سابقا لكني أراه من افضل السيئين في المنطقه حيث كانت سوريا بلد رخي وبه خير كتير ويعيش اهلها في اوضاع افضل بكتير من اوضاع شعوب كثيره بالمنطقه بما فيها السودان و مصر ولكن وللاسف الشديد ما حصل حصل نتيجه لتصفيه حسابات اخرين فدول الخليج بقياده السعوديه وقطر تريد ان تحد من نفوذ الشيعه المتمثل في النظام العلوي وفي حزب الله بلبنان وتركيا لها مصالحها ايضا اما اسرائيل وإيران فلهم مصالحهم و التي هي بعيده كل البعد عن مصلحه الشعب السوري نفسه
قتل مئات الآلاف وشرد الملايين ودمرت البلد بالكامل ، هل كل ذالك لجلب الديمقراطيه للسوريين؟ اين الديمقراطيه في دول الخليج
ذنب كل هؤلاء في رقاب حكام الخليج لأنهم من اججوا الحرب بدعمهم المليشيات بالسلاح حتي انفرط عقد الأمور واذا ازيح الأسد اليوم فمن يحكم سوريا؟
داعش، ام النصره ، ام الجيش الحر ام الجهادالاسلامي ام غيرهم من عشرات الفصائل التي تتقاتل الان؟
امر مؤسف ومحزن للغايه ماحصل لاخواننا في سوريا وللاسف مالات الأمور غير واضحه تماما


#1305558 [المتغرب الأبدي]
0.00/5 (0 صوت)

07-19-2015 11:13 AM
لا حول ولا قوة إلا بالله ..
أي مشاعر كتنت تعتمل في نفس هذا الأب وهو يلقي بفلذة كبده إلى وحوش وأسماك البحر ؟؟؟


ردود على المتغرب الأبدي
European Union [عمر محمد] 07-19-2015 10:24 PM
لقد توفيت ... اذا دفنها ستأكل جثتها الديدان و اذا القاها في البحر ستأكل جثتها الأسماك ... فما الفارق


#1305531 [خالد الجنيد]
0.00/5 (0 صوت)

07-19-2015 09:17 AM
الهحره من الجحيم باى شكل من الاشكال ومالموت الا راحه



خدمات المحتوى


مساحة اعلانية





الرئيسة |المقالات |الأخبار |الصور |راسلنا | للأعلى


المشاركات والآراء المنشورة في صحيفة الراكوبة سواء كانت بأسماء حقيقية أو مستعارة لا تـمـثـل بالضرورة الرأي الرسمي لإدارة الموقع بل تـمـثـل وجهة نظر كاتبيها.

Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.
Copyright © 2017 www.alrakoba.net - All rights reserved

صحيفة الراكوبة