الأخبار
بيانات، إعلانات، تصريحات، واجتماعيات
لجنة مؤتمر " سلام السودان " بالحزب الوطني الاتحادي تعلن تفاصيل المؤتمر
لجنة مؤتمر " سلام السودان " بالحزب الوطني الاتحادي تعلن تفاصيل المؤتمر
لجنة مؤتمر


07-20-2015 02:45 AM
لجنة مؤتمر " سلام السودان " بالحزب الوطني الاتحادي تعلن تفاصيل المؤتمر

٢٠ يوليو ٢٠١٥

في بادرة من الحزب الوطني الاتحادي لمد جسور التعاون مع الفعاليات السياسية والامة السودانية للوصول لحلول حول مستقبل السودان في ظل نظام يحكم الان ويدفع البلاد للهاوية ، الشئ الذي دعي الحزب الوطني الاتحادي الي مبادرة مؤتمر سلام السودان والتي اعلن عنها مسبقا في بيانات سابقة ، وتحت إشراف دولي لضمان تنفيذ توصيات المؤتمر ، وجاري الان تحديد المكان المناسب الذي سيقام فيه المؤتمر مع الاخذ في الاعتبار سهولة وصول الوفود مع تكاليف الترحيل والاقامة.
شكلت اجهزة الحزب لجنة لمتابعة واعداد وعمل اتصالات تخص الجهات الراعية للمؤتمر والاتصال كذلك بالكيانات والاحزاب السياسية والتنظيمات والمجموعات الشبابيه والنسوية والمطلبية والمؤسسات الاكاديمية والثقافية والمجتمع المدني بشقيه التقليدي والحديث والافراد الذين سيمثلون كل الوان الطيف السياسي السوداني لاعداد الحلول المقترحة بقضايا دارفور - جبال النوبة -النيل الازرق- شرق السودان واي مناطق اخري تشهد صراع مع سلطة النظام الحاكم ..

▪اهداف المؤتمر :
١- الوصول الي حل شامل للمشكل السوداني تحت إشراف دولي ، بالاضافة الي اتفاق جامع حول التحول الديمقراطي وبضمانات دولية.

٢- إرسال توصيات المؤتمر لكل المنظمات الدولية والدول المعنية ، بالاضافة الي مجلس الامن للمطالبة بتفيذ توصيات المؤتمر تحت الفصل السابع الصادر بحق السودان والمطالبة ايضا بتعديل القرار ١٧٠٦ ليكون شاملا لكل الاراضي السودانية
لتفيذ ارادة الشعب السوداني في العيش الكريم دون حالة الاحتراب التي مزقت النسيج الاجتماعي للامة السودانية من خلال النظام الحاكم الان.

▪الشروط المطلوبة لتقديم الاوراق للمؤتمر :
١- ان تحتوي الورقة علي ملخص للمشكلة
٢- عرض المشكلة
٣- الحلول المقترحة
٤- الحلول المقترحة للتحول الديمقراطي
٥- ان لا تزيد الورقة المرسلة عن ١٠ صفحات وان تكون بصيفة ورد MS Word
ترسل الاوراق علي الميل
[email protected] ارسال الاوراق

[email protected] للاستفسار
٦- اخر مواعيد لتقديم الاوراق هو ٣١ اغسطس ٢٠١٥

ان تبني الوطني الاتحادي مبادرة " سلام السودان " جاء نتيجة لدور الحزب عبر تاريخه النضالي الطويل في اثراء الحياة السياسية وتغليب راي اغلبية الشعب السوداني في حياة كريمة تضمن تطور الامة السودانية للامام من خلال بث الروح الوطنية بعيدا عن التشرزم والعنصرية والتي اشاعها النظام السوداني طيله فترة حكمه والتي فتكت بالنسيج الاجتماعي والارث الثقافي الباذخ ودمرت اواصر الاخوة بين الامة السودانية ..

المكتب الاعلامي






تعليقات 1 | إهداء 0 | زيارات 8486

التعليقات
#1306345 [ود طيبة]
0.00/5 (0 صوت)

07-21-2015 10:58 AM
1/ تحت بند اهداف المؤتمر هنالك هدفين فقط ؟؟!! والهدف الثاني هو اقرب لألية او وسائل تحقيق الاهداف اكثر من كونه هدفا في حد ذاته.
2/ رغم اهمية استيعاب دور المجتمع الدولي كضامن الا ان المراهنة عليه دونما تحليل مواقفه الانية ورؤيته الاستراتيجية لحل المشكل السوداني يظل رهانا مشكوك في جدواه.
3/ زيل الاعلان بالمكتب الإعلامي والاوفر منطقا ان يكون الاعلان من الهيئة القيادية العليا - ان كانت موجودة - لأهمية الامر اضف لذلك هل المقصود المكتب الإعلامي المركزي ام احد المكاتب الاعلامية الخارجية؟؟؟؟!!!!
4/ ان كان من اسهام يمكنني ان ابذله بين ايديكم فهو ضرورة ادراج وثيقة المشروع الوطني الديمقراطي برعاية مولانا ازرق طيبة خلال مباحثات نيفاشا ومسودة المبادرة الوطنية التي صاغها لفيف من الوطنيين وبرعايته ايضا.



خدمات المحتوى


مساحة اعلانية





الرئيسة |المقالات |الأخبار |الصور |راسلنا | للأعلى


المشاركات والآراء المنشورة في صحيفة الراكوبة سواء كانت بأسماء حقيقية أو مستعارة لا تـمـثـل بالضرورة الرأي الرسمي لإدارة الموقع بل تـمـثـل وجهة نظر كاتبيها.

Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.
Copyright © 2017 www.alrakoba.net - All rights reserved

صحيفة الراكوبة