الأخبار
الملحق الرياضي
إيتو لا يستبعد مشاركته في مونديال 2018
إيتو لا يستبعد مشاركته في مونديال 2018
إيتو لا يستبعد مشاركته في مونديال 2018


07-28-2015 10:38 PM
EFE ©
لم يستبعد لاعب كرة القدم الكاميروني المخضرم، صامويل إيتو، المشاركة في مونديال 2018 بروسيا، حال تأهل منتخب بلاده للنهائيات، ليكون بذلك المونديال الخامس له في مشواره الكروي.

وقال إيتو، الذي خاض أول مونديال له في فرنسا 1998 وكان عمره 17 عاما فقط، في مقابلة مع صحيفة (إزفيستيا) الروسية: "في الحياة كل شيء ممكن، إذا شعرت بأنني أحظى بالقوة اللازمة لمساعدة فريقي، فسأقدم نفسي بشكل إجباري للمدرب".

وأوضح إيتو، الذي شارك السبت الماضي في حفل قرعة التصفيات المؤهلة لمونديال روسيا، أنه عاش "العديد من الأوقات السعيدة" بقميص منتخب الأسود التي لا تروض.

وأشار: "فزنا بالأوليمبياد وبأمم أفريقيا مرتين، عند ارتداء قميص المنتخب تشعر بشيء خاص يجعلك تتمنى ارتدائه أكبر عدد من المرات الممكنة".

ورفض لاعب برشلونة وريال مدريد الإسبانيين وتشيلسي الإنجليزي السابق كون انتقاله إلى أنطاليا سبور قادما من سامبدوريا الإيطالي يمثل "خطوة للخلف في مشواره"، نظرا لأن الفرق التركية "تلعب بمستوى جيد في المنافسات الاوروبية وهناك منافسة كبيرة في الدوري".

وخاض إيتو، الذي لعب لموسمين في الدوري الروسي بقميص آنجي محج قلعة، أربعة مونديالات هي فرنسا 1998 وكوريا الجنوبية واليابان 2002 وجنوب افريقيا 2010 والبرازيل 2014.

وسجل إيتو، أفضل لاعب في افريقيا أربع مرات، ثلاثة أهداف في ثماني مباريات مونديالية.






تعليقات 0 | إهداء 0 | زيارات 1027


خدمات المحتوى


مساحة اعلانية





الرئيسة |المقالات |الأخبار |الصور |راسلنا | للأعلى


المشاركات والآراء المنشورة في صحيفة الراكوبة سواء كانت بأسماء حقيقية أو مستعارة لا تـمـثـل بالضرورة الرأي الرسمي لإدارة الموقع بل تـمـثـل وجهة نظر كاتبيها.

Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.
Copyright © 2017 www.alrakoba.net - All rights reserved

صحيفة الراكوبة