الأخبار
أخبار إقليمية
إستجابة فاقت التصور.. مؤتمر لندن التداولي -نشرة صحفية رقم 1
إستجابة فاقت التصور.. مؤتمر لندن التداولي -نشرة صحفية رقم 1



08-03-2015 11:37 AM
مؤتمر لندن التداولي -نشرة صحفية رقم 1


إستجابة فاقت التصور لحضور مؤتمر لندن لإسقاط النظام ، فتقرر تمديد المؤتمر ليومين (29-30 أغسطس ) وتوسيع القاعات


الي جماهير الشعب السوداني العظيم بجميع قطاعاته داخل الوطن المُختطف وفي كل بلدان الغربة والشتات

نخاطبكم اليوم بعد مرور 3 أسابيع منذ إعلان النوايا لقيام هذا المؤتمر التدوالي في لندن بهدف واحد ووحيد وهو البحث في سبل إسقاط هذا النظام الديكتاتوري الفاسد والفاشل. وقد إشتمل إعلان النوايا علي عدد من النقاط المركزية الهامة ، منها جملة القضايا التي سوف يبحث فيها المؤتمرون وتندرج تحت ثلاثة موضوعات رئيسة لها تفرعاتها أولها الوضع السياسي ، والاقتصادي والجانب الاعلامي والسياسة الخارجية . أيضا قلنا أن المؤتمر سينعقد ليوم واحد هو السبت 29 أغسطس الجاري ، وأن المشاركة في مداولاته مفتوحة لكافة أبناء وبنات السودان من ممثلي القوي الحديثة فقط ( نقابات ، نشطاء،وطنيين ومستقلين ) أما أستبعادنا لإخوتنا في الاحزاب السياسية من المشاركة معنا في هذه المرحلة ، فأسبابه تعود لتوفرهم علي منصات خاصة بهم . بيد أن هذا الاستبعاد الاجرائي لن يلغي أو يؤثر عن تكامل جهودنا مع المخلصين منهم لإسقاط هذا النظام
يسرنا أن نزف لكم اليوم النجاح المنقطع النظير ، والاستجابة الواسعة التي تجاوزت كل توقعاتنا جراء تفاعل أبناء وبنات وطننا مع تلك الدعوة المفتوحة . فبالرغم من أننا طالبنا من يودون المشاركة في محاور المؤتمر التداولي كمتحدثين أن يرسلوا أوراقا بتصوراتهم ، فإن لجنة التسيير توصلت ببضعة وعشرين ورقة علمية قيمة . وقد أبدي المشاركون حرصا نادرا في إتمام إجراءات التسجيل المبكر لضمان توفر كراسي محجوزة لهم مع علمهم التام أن تكاليف السفر والاقامة والحضور هي إمور شخصية محضة ولا علاقة للجهة المنظمة بها . إجمالا ، إستجابة هذا العدد الكبير الذي أرسل مؤكدا حضوره من كافة أرجاء العالم ، وكثير من الناشطين من داخل بلادنا التي تنتظر ساعة خلاصها التي دنت كشفت عن حرص مبرم
علي الالتزام بنيل شرف المشاركة وتوحيد الجهود ، من جهة ، وإستعداد من سيحضرون لفعل شئ سريع لإنقاذ بلادنا من هاوية أنزلقت فيها فعلا ، وبدأت في التسرب من بين أصابعنا بفعل سياسات هذه العصابة المجرمة التي باعت الارض ، وهتكت العرض ، وظلمت الشعب ، وبغت وإستكبرت وآن الاوان لإقتلاعها من جذورها . تفاعلا مع هذه التطورات الايجابية قررت لجنة التسيير تمديد موعد المؤتمر من يوم واحد ليومين (29أغسطس - 30 أغسطس ) وتغيير الموقع الي قاعات أرحب حتي تتسع للحضور ومن أرسل لحجز مقعده .
ياجماهير الشعب السوداني العظيم
إن إجتماعات لندن ، وماسيتخللها من نقاش ومداولات بل وحتي قرارات ، هي إمتداد لكافة النقاشات المماثلة التي تشغل بال جماهير شعبنا الصابر في ربوع الوطن وخارجه . إننا نهيب بالجميع الانتظام في وحدة جماهيرية تمليها ضرورات تجميع كل القدرات للانقضاض علي هذه النظام الفاشل وإسقاطه . فهؤلاء اللصوص ، سارقو لقمة أطفالنا ، ومن سامونا كؤوس الذل والمهانة ، يجب أن يذهبوا الي مذبلة التأريخ ، اليوم قبل الغد
عاش نضال الشعب السوداني
المجد والخلود لشهدائنا الابرار

بروفيسور الفاتح بركة
عن لجنة الإعداد والتسيير
لندن

3-8-2015



تعليقات 10 | إهداء 0 | زيارات 3263

التعليقات
#1316405 [مانديلا]
0.00/5 (0 صوت)

08-06-2015 01:29 PM
لندن حركة.. بين الرازي وبركة !!!
يبدو أن ظاهرة دكاترة لندن الذين يودون اسقاط النظام مستمرة ولن تتوقف ..
فقد طل علينا قبل فترة دكتور اسمه الرازي وقال لينا خلاص فضائية للمعارضة على وشك الانطلاق وانه قد أكمل العدة لذلك من معدات واستوديوهات وكوادر وحجز اقمار صناعية .. وكل الذي منه !!.
استبشر الكثيرون خيرا وظلوا ينتظرون فضائية الرازي المعارضة لنظام اخوان الشياطين المجرمين في الخرطوم !!
وادهشنا الرازي بل ادخلنا في دوامة من الاحلام حتى ان بعضنا ربما اشترى له تلفزيونا خاصا خصوصية هذه القناة !!
وبعدها فص ملح وداب !! واختفى الرجل ومعه فضائية في عالم الغيب دون انذار !! وبذلك توارت احلام الملايين من ابناء شعبنا المتعطش لمثل هكذا قناة ظل عدد من الاخوة الكرام يقودهم الصحفي والاعلامي المعروف خضرعطا المنان وهم من قارات العالم الخمس ظلوا ينادوا بهذه القناة بعد حملة اسفيرية محمومة لم يكتفي اصحابها بالكلام وتدبيج المقالات المنشورة فقط وانما خطوا خطوات عملية من دراسة جدوى من مختصين في عالم الفضائيات ووضع تصور وتجهيز جزء من المعدات واشرطة فيديوهات تحكي عما يراد من مثل هذه القناة الحلم وذهبوا ابعد من ذلك ان ووضعوا لنا استراتيجية عمل وفتحوا حسابا مصرفيا في دولة اوروبية لا يزال حتى اللحظة مفتوحا وبه مبلغ بالكاد يحافظ عليه مفتوحا حتى لا يُغلق ولكنهم خُذلوا في النهاية بل خُدعوا من اطراف كانت تتعامل مع المجموعة بوجه وتخبئ وجها اخرا !! وللأسف اسماء بعضها معروف ويدعي انه معارض للنظام !! فكانت الكارثة وصدمتنا الكبرى !! وبعدها ضاع المشروع بين حانة ومانة وتسويف ومماطلات وكذب ونفاق وخزلان من تلك الفئة والتي ربما يأتي يوم يتم فيه الكشف عن اسمائهم وتعريتهم كما يفعل كل الصحفيين الشرفاء مع نظام الاخوان المجرمين منذ 26 عاما وكل المتابعين يعلمون ذلك لا المزايدون وامنجية الاسماء المستعارة وما اكثرهم في كل موقع !!.
ونحن لم نفق بعد من صدمة فضائيتنا التي ضاعت من بين ايدينا حتى طل علينا هذا الرازي ثم تواري هو الاخر دون ان يعلمنا اين اختفت فضائيته المزعومة بمقارها واقمارها وكوادرها والذي منه !!
ثم اخيرا جاءنا بين ليلة وضحاها دكتور اخر من لندن ايضا وبشرنا بمؤتمر لقى استجابة فاقت كل التوقعات واجمع عليه اهل الشرق والغرب في السودان دون ان يكون بينهم حزبي واحد !! وهو طبيب اسمى نفسه البروفيسور محمد الفاتح بركة !! ونحن الذين ظللنا نعارض هذا النظام الاخطبوطي على مدى 26 عاما لم نسمع به معارضا الا خلال الايام القليلة الماضية ويبدو ان معارضة هذا الطبيب لها نكهة خاصة وفعل السحر !! فالرجل يريد اسقاط نظام الخرطوم باجتماع في لندن لمدة 48 ساعة !! اي والله 48 ساعة فقط !! الله اعلم ما هي مكوناته ومن هم هؤلاء العباقرة الأفذاذ والسحرة الكرام الذين يملكون كل هذه المقدرات الخارقة والامكانيات الهائلة ليسقطوا نظاما اخطبوطيا خلال اجتماع هذه ال 48 ساعة وما ستكون مخرجاته ياترى ؟؟.
عموما نحن نزعم بحكم تجاربنا مع دكاترة لندن وما اكثرهم هناك ان هذه الخطوة لا تمثل الا فصلا جديدا من فصول رواية الرازي الله يطراه بالخير ونقول للبروف بركة لقد جئتنا بمعجزة سنكون جميعا في انتظارنتائجها وغدا ان شاء الله سنعود جميعا لوطننا الذي حرمتنا منه عصابة الانقاذ على متن مؤتمركم الموقر !!.. سنعود بعد زوال الكابوس الجاثم على صدرالبلاد والعباد 26 عاما ونشكر لكم هذا الانجاز التاريخي من عاصمة الضباب وحتما سنجعله فصلا في كتب التاريخ وسندرسه لاحفادنا وكيف ان مؤتمر 48 ساعة اسقط نظاما عسكريا عقائديا اخطبوطيا لعينا في السودان !! .
وسننتظر دكتور لندني اخر ربما يأتينا هو الاخر بمعجزة تتفوق على معجزتي الرازي وبركة !! وقد تكون هذه المرة نقل السودان نفسه من منطقة اللعنة في افريقيا ليحتل موقعا جغرافيا مرضيا عنه وذي طبيعة ساحرة كحال دول الاسكندناف او الريف الانجليزي او مزاهرهولندا !!.
وكتر الله من امثال دكاترة لندن .. وياقلبي لا تحزن !!
اخوكم : مانديلا


#1314715 [احمد عبدالله]
0.00/5 (0 صوت)

08-04-2015 09:00 AM
كم من مؤتمر واوراق كتبت ...ومواثيق واتفاقيات ابرمت في كل عواصم العالم .. دون جدوى .. ترف فكري ومثاقفة متقعرة بين مثقفين واشباه متعلمين ...هذا حرث في البحر ... العمل الحقيقي وسط الجماهير في شوارع المدن السودانية والمؤسسات التعليمية ... نشاط الخارج ترف فكري .. نضال الداخل اثره مباشر ... لن يصدر عن هذا المؤتمر سوى شجب وادانة واستنكار وتضامن ..وتعريف المعرف ...وحديث مكرور واسطوانة مشروخة مللنا سماعها ...واراهن انه ما من جديد سوف يتضمنه الاعلان الختامي لهذا المؤتمر ...ولمن سوف ترفع توصياته وماهي آلية التنفيذ ...سئمنا هذا العصف الذهني المتكرر الذي لا يلد الا هواء ودخان ...


#1314708 [ابو السمح]
0.00/5 (0 صوت)

08-04-2015 08:52 AM
بالتوفيق مقدما" لازالة هذا الكابوس الذي أرق السودانين طويلا"
اختصر في كلمتين :-
1- ضرورة ايجاد فضائية بأي ثمن
2- تدعيم كاودة بكل الإمكانيات لدحر النظام بالقوة ان لم يستجب للحلول السلمية
و سلامتكم


#1314519 [حمزة الشيخ]
5.00/5 (2 صوت)

08-03-2015 09:57 PM
كل التحية و التقدير لأى عمل وطنى صادق يزيل الظلم و الإستبداد و الطغيان عن كاهل مواطنى السودان و الذى يعمل لإسترداد الوطن المخطوف كرهينة من قِبل عصابة إجرامية من كيزان اليطان تجار الدين . وفقكم الله و سدد خطاكم ..

مسألة أستبعاد الاحزاب السياسية من المشاركة في هذه المرحلة هو أمر صائب و صحيح و شجاع . بجانب توفرهم علي منصات خاصة بهم فإن هذا الأحزاب قد فقدت مصداقيتها لدى المواطن السودانى نسبة لتواطئها الدائم مع النظام و محاولاتها للحوار معه لإصلاحه و إبقاءه فى سدة الحكم فوق جماجم القتلى و المعذبين من أبناء شعب السودان الفضل .

لقد وصل السيل الزُبى و الوطن يتراجع و يغوص يوم بعد يوم فى الفشل و فى الإنهيار الكامل و لا بد من إقتلاع النظام من جزوره و تخليص البلاد و العباد من شرورهم و من جرائمهم التى طالت ل 26 عاماً عجافاً ..

المخرج الوحيد لإخراج البلاد من الوضع المُزرى الذى تعيشه هو قيام حكومة تكنوقراط لا حزبية تتولى إدارة البلاد لفترة إنتقالية , تعقبها إنتخابات ديمقراطية حُرة و شفافة (ليست مثل إنتخابات الأصم و مفوضيته الهزلية) ..


#1314496 [همام]
5.00/5 (1 صوت)

08-03-2015 09:04 PM
لو اجتمع الناس في الخرطوم كلها وفي كل حي ووقفوا على الشارع الرئيسي واعتصموا به وهتفوا "الشعب يريد إسقاط البشير، الشعب يريد إسقاط النظام" لسقط النظام


#1314341 [النوبي]
5.00/5 (1 صوت)

08-03-2015 03:09 PM
كل ما يخيف الشعب هو ايجاد البديل الذي يمكن التعويل عليه.. وهذا المؤتمر يتيح الفرض للقوي الشبابية والمستقلين ليدلو بدلوهم للفائدة العامة وهذا منبر لهم ولا استثناء للاحزاب ولكن لوجود منابر لها خارج هذا المؤتمر وقطعا هي جزء اي الاحزاب مهم ولا يتجزأ من العمل النضالي.. المهم الهدف هو الوطن والمواطن.. وان غدا لناظره قريب..


#1314299 [مهدي إسماعيل مهدي]
5.00/5 (1 صوت)

08-03-2015 02:06 PM
البروف/ بركة
سلام

أرجو إرسال رقم هاتفك أو إيميلك، وشُكراً

مهدي إسماعيل - بريتوريا - جنوب إفريقيا
ع/ منبر السودان الديمقراطي بجنوب إفريقيا

0027833325028


#1314234 [ابو جاكومه]
4.50/5 (3 صوت)

08-03-2015 12:50 PM
يجب وضع البند الاساسي والاول المحاسبة لهؤلاء الاوباش على جميع افعالهم من قتل وتشريد واغتصاب وظلم واهانة شعبنا واستباحة حرمة الوطن وحرمة نسائنا ومقدساتنا وفصل وتجزأة الوطن واسترجاع كل ما نهبوه وان لا ينعموا به هم وابنائهم وملاحقتهم محليا ودوليا وسد المنافذ والثقرات والافلات من العقاب وعدم المهادنه والعفو لكيلا يعودوا لفعلتهم ابدا ووضع القيود والقوانين .والاهم والضروري جمع كل الدلائل والاثباتات الدامغه والموثقه والمعترف بها من قبل المجرمين قولا او فعلا او مسانده صغيره كانت ام كبيره .ومحاسبتهم بقوانينهم التي طبقوها فينا .هذه اضاءه بسيطه للقائمين على امر هذا الملتقى وتنويرهم بخططهم الخبيثه وهي السيطره على الاقتصاد بجمع كل المال والثروه بايديهم لاجهاض ووأد اي خطى طموحه للنهوض بالبلد حاليا وفي المستقبل .الى الشرفاء من ابناء شعبنا سؤال بسيط متى يتنفس شعبنا الصعداء من هذا الكابوس.


#1314215 [Salim]
0.00/5 (0 صوت)

08-03-2015 12:35 PM
هذا إلقاء كتب عليه الفشل من الان لماذا تحجروا علي الأحزاب المشاركة هل تلك الأحزاب تحجر علي اي شخص حضور منتدياتهم او لقاءاتهم التنويرية يا اخي حتي بعض الأحزاب تدعوا الناس لحضور مؤتمراتهم وفي مكان عام الخوف شنو هل شعرتم بزوال هذا النظام وتودون ان يكون الفضل لكم لا ثم لا ولولا ضغوط الاحزاب السياسية علي النظام لما تراجعت الحكومة بقبول حق الاحزاب في السلطة ليس المشاركة في الحكم في فرق من المشاركة مع الحكومة والحق في الحكم والحزبان الكبيران لهم وزن ومكانةلدي الشعب السوداني وحكومات العالم وهم قامات اجتماعية ملموسة وظاهرة لدي الكل بغض النظر عن هنأت بعض منسوبيها وقراراتهم التي ليها ظروفها وأي جمع كبير لابد ان تكون هنالك هنأت واخطاء مقصودة من الخونة المندسين او ان إشارة الي (دقوا القراف خلوا الجمال تخاف) والمعاندة كبير يشوف ليه كبير


ردود على Salim
United States [ابوعمه] 08-03-2015 05:59 PM
كل الأحزاب يا سيدي تلهث وراء سراب وهو محاورة النظام وكمان عمك جاب لينا اسم جديد النظام الخالف قولوا ان شاء الله يخلفون فوق خازوق والدعوة في مجملها امر غاية الروعة حتى لو كان أمثال البروف قد أحسوا فعلا بدنو اجل ما يسمى بالإنقاذ فلهم الحق السعي حثيثا ليأخذوا دورهم كاملا ولا غضاضة في ذلك فقد انتفض الشعب مرتين وجاءت أحزابكم النتنة واستولت على السلطة بدون ان تبذل اي مجهود جاء الميرغني منتفعا مثل شكر الوز وحصد الوزارات وجاء الصادق الصديق بخطبه الرنانة وسلب عقول البعض وعندما حانت ساعة الجد إبان اتفاقية الشسلام السودانية طلع لنا بخروقاتها لو كنت تذكر وإلا دعني اذكرك وجاء الترابي وعلي الحاج بقصره العشوائي هل تذكر نعم نحن نريد نظاما لا أشخاص نظاما نظيفا لشعب نظيف
وهبة سبتمبر المجيدة من الذي أطفأها الم يكن الصادق الصديق بالرغم من ان جماهيره قد خرجت في مظاهرة شهد لهم بها السودان قال ماذا قال وليته صمت الي الأبد قال ( نحن لا نريد إسقاط النظام) وليت السادة القرّاء يمدونها بنص تصريح مالك حزب الأمة ( القومي) اما سيدي الجاب ولد فقد صمت كعادته في وقت الشدة دون ان يشارك برأي
ولندع ذلك جانبا ولنقل ان الفكرة جيدة ولكن نسال الله الخلاص قبل 29 اغسطس ليكون الموتمر للمساهمة في دعم الثورة وساعتها بالصادق الصديق شوف لك بلد تاني

[حسن محمد] 08-03-2015 04:09 PM
ومن هما الحزبان الكبيران؟ يا شيخ سالم، حزب سيدك المهدي! أو حزب سيدك الميرغني!


#1314182 [الجقود ود بري]
4.75/5 (4 صوت)

08-03-2015 11:48 AM
مرحب بأي عمل منظم لإزالة الظلم والطغيان علي الشعب السوداني
ونسأل الله التوفيق



خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google
  • أضف محتوى في Facebook


مساحة اعلانية
تقييم
10.00/10 (2 صوت)




الرئيسة |المقالات |الأخبار |الصور |الفيديو |الصوتيات |راسلنا | للأعلى


المشاركات والآراء المنشورة في صحيفة الراكوبة سواء كانت بأسماء حقيقية أو مستعارة لا تـمـثـل بالضرورة الرأي الرسمي لإدارة الموقع بل تـمـثـل وجهة نظر كاتبيها.

Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.
Copyright © 2017 www.alrakoba.net - All rights reserved

صحيفة الراكوبة