الأخبار
منوعات
هلال كادُقُلِي يوجع الأهلي الخرطوم ويهرب من قاع الترتيب
هلال كادُقُلِي يوجع الأهلي الخرطوم ويهرب من قاع الترتيب
هلال كادُقُلِي يوجع الأهلي الخرطوم ويهرب من قاع الترتيب


08-05-2015 11:40 PM
كووورة - بدر الدين بخيت

سدد هلال كادُقُلِي ضربة موجعة للأهلي الخرطوم بالفوز عليه في عقر داره بالفوز عليه 2-1، وذلك في مباراة جرت مساء الأربعاء بإستاد حليم/شداد بالعاصمة السودانية الخرطوم ضمن مباريات الأسبوع 22 من بطولة الدوري السوداني الممتاز لكرة القدم، وقد حول هلال كادقلي خسارته إلى فوز هو الأول له منذ نحو 5 أشهر، حيث كان آخر فوز له بالبطولة، ومن المصادفة على الأهلي الخرطوم بمدينة كادقليو بل وبذات النتيجة في 3 آذار/مارس الماضي.

أحرز أهداف هلال كادقلي مؤمن في الدقيقة 31 عبد الله عبد الكريم في الدقيقة 90+2، بينما أحرز هدف الأهلي محمد ودعة في الدقيقة 23.

وكان الأهلي الخرطوم قد عبر عن رغبة حقيقة للخروج بنقاط المباراة الكاملة للهروب من المنطقة الخطرة ونجح تتويج سيطرته على معظم مجريات الشوط الأول وتقدم بهدف محمد ودعة من تسديدة ممتازة وقوية من خارج الصندوق، ولكن هلال كادقلي رفض الخضوع لرغبة الأهلي فقاسمه السيطرة أحيانا حتى نجح مؤمن في تعديل النتيجة، وفي الشوط الثاني نجح برهان تية مدرب هلال كادقلي الجديد بينما لم تفلح تبديلات الأهلي في منح الفريق القوة المطلوبة لتحقيق الفوز ليخطف عبد الله عبد الكريم هدف الفوز لهلال كادقلي في الوقت القاتل ليخرج الفريق بأغلى نقاط مباراة له هذا الموسم ليرفع رصيده إلى 16 نقطة جعلته يهرب من قاع الترتيب، التي جلس عليها لأول مرة الاسبوع الماضي بعد تقيه خسارة مؤلمة بملعبه من مريخ كوستي، ليعود بالتالي فريق الميرغني إلى قاع الترتيب وفارق نقطة بين الفريقين.

وتجمد رصيد الأهلي الخرطوم عند 19 نقطة، ووضعته هذه الخسارة في حسابات صعبة قبل مباراته الأسبوع المقبل مع فريق الخرطوم الوطني في ديربي العاصمة السودانية.






تعليقات 0 | إهداء 0 | زيارات 1132


خدمات المحتوى


مساحة اعلانية





الرئيسة |المقالات |الأخبار |الصور |راسلنا | للأعلى


المشاركات والآراء المنشورة في صحيفة الراكوبة سواء كانت بأسماء حقيقية أو مستعارة لا تـمـثـل بالضرورة الرأي الرسمي لإدارة الموقع بل تـمـثـل وجهة نظر كاتبيها.

Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.
Copyright © 2017 www.alrakoba.net - All rights reserved

صحيفة الراكوبة