الأخبار
أخبار إقليمية
والي نهر النيل يدشن عمليات سفلتة طريق النيل الغربي المتمة - ام درمان



08-05-2015 11:23 PM
عطبرة (سونا) - دشن الأستاذ محمد حامد البلة والي ولاية نهر النيل اليوم وسط حضور مقدر من القيادات التنفيذية والسياسية والشعبية بوحدة ود حامد بمحلية المتمة دشن عمليات السفلتة بطريق النيل الغربي قطاع المتمة - ام درمان بمسافة 51 كيلو متر.
وحيا البلة خلال مخاطبته الاحتفال الذي أقيم على شرف المناسبة حيا اهتمام المشير عمر البشير رئيس الجمهورية بطريق النيل الغربي ، وأكد عزم حكومته على إكمال الخدمات الأساسية وتلبية حاجات المواطن من الخدمات. وقال ان جهود حكومته ستتواصل لتنفيذ المرحلة الثانية للطريق المتمة - أم الطيور .
وكشف الأستاذ عثمان احمد يعقوب معتمد محلية المتمة عن عزم محليته على تحقيق النهضة المنشودة بالمحلية وشكر لوالي الولاية والحكومة الاتحادية دعمهم لإكمال البني التحتية ، واستعرض مراحل تنفيذ الطريق الذي يبلغ طوله107 كيلو متر تمت سفلتة 56 كلم كمرحلة أولى وتم تدشين العمل بالمرحلة الثانية التي يبلغ طولها 51 كلم.
وتوقع يعقوب ان يكتمل العمل بالطريق الذي تنفذه شركة زادنا بنهاية نوفمبر القادم ، وعدد أهمية الطريق وإسهاماته في ربط المنطقة والولاية بولايات أخرى ويسهم في الحركة التجارية والاجتماعية.
من جهة ثانية وقف والي الولاية والوفد المرافق له على سير العمل في مستشفى الجكيكة والمحطة النيلية المشتركة لشندي والمتمة.


تعليقات 3 | إهداء 0 | زيارات 2148

التعليقات
#1316216 [النوبي]
5.00/5 (1 صوت)

08-06-2015 09:10 AM
الله اكبر دا الكلام الصاح bom


#1316184 [هـــــــــــامشـــــــــي من مناطق انتاج البترول]
0.00/5 (0 صوت)

08-06-2015 08:38 AM
ســبحان الله ، طريق بطول 107 كيلو من المتمه الى امدرمان تم منه 54 كيومتر من غير جوطــة ولا حــد سمع عنه شئ، المتبقي منه فقط 51 كيلو ، هذا طريق بالضفة الغربية للنيل رغم ان شارع معبد من امدرمان حتى دنقلا؟!!!!!!!!!! ، يخدم منطقة شبه خالية من السكان ولااي من منتوجــات الصادر، في نفس الوقت المناطق التي بها منتوجات الصادر الذي يساهم في جلب العملة الصعبة للبلاد وكذلك مناطق انتاج البترول ليس بها إلا القدر القليل من الطرق المعبده وتنفيذها ياخذ زمن اطول وافتتاح الطريق المعبد يتم فيها بهــلوله كبيرة ورقص من الرئيس عمر البشير وســندته والمنتفعــــــين والجهــلاء ومع كثير من المن والاذي!!!!!!!!!!!!

تذكروا ان الله سميع ، بصير ع، ليم ، وان الله حرم الظلم ، وان دعوة المظلوم لا ترد حتى من الكافر


ردود على هـــــــــــامشـــــــــي من مناطق انتاج البترول
[المراقــــــــــــــــــــــــــــــــب] 08-06-2015 12:28 PM
أنصــحوني يا علماء الحيض والنفاس ، ايهما ايهما اهم وانفع للسودان من الناحية الامنية والاقتصادية والاجتماعية ، طريق المتمة امدرمان ام طريق النهود الضعين نيالا أو طريق الفاشر نيالا. بالله عليكم كم عدد السكان في تلك المناطق وكم عدد السكان ما بين المتمة امدرمان وكم مدينة بمر بها هذا الطريق.

صدقوني طريق كوستى الراوات اهم للبلد من طريق المتمة امدرمان، الله المستعان على الظلامين.

حضــــــــروا اجابتكم يوم لا ينفع فيه اخ جعلي او شايقي ، الحساب وقتها فردي.


#1316087 [Bom]
0.00/5 (0 صوت)

08-06-2015 03:27 AM
ووووووه هووووووو يا جاه النبى الله اكبر اخيرا ظهر والى من ولاه البشير الجدد يعمل حاجه يا اخوانا نحن والى البحر الاحمر الجديد ده حنرجعوا الى عمر البشير ده قاعد فى المكيف مما مسك حتى الان ما شفناهوا عمل حاجه واحده نحن فى شرق السودان ما عندنا والى قاعد فى مكتبوا واجتماعات لا يا سيد هنا فى اندراش كم مشروع عندنا مفروض نعملوا اولا مشروع مياه البحر الاحمر المنطقه الحره اقامه ميناء الى اثيوبيا وتشاد المشاريع دى حتدخل كم للسوادن ترميم مدينه سواكن اتبنى مبنى الجمارك والجامعيين والشغل وقف لانوا ايلاء مشه وباقى حطام المدينه قاعد انت عايز تنوم طريق قرورا لسه عندنا مليون مشروع نحن عايزين نعرف مشاريعك شنو باقى السنه دى 2015 حتعمل فيها شنو والا تغور غير ماسوف عليك


ردود على Bom
[المغبون] 08-06-2015 10:55 AM
ياحليلكم ده والى فاشل من يوم ماكان وزير فى حكومة ولاية نهر النيل حايم ساكت شايل عصايتو تامى بيها الناقصة اى واحد شايل عصاية اقنعوا منو ما فيهو خير ناقص وتامى النقيصة بالعصاية الشايلة خلاص ولاية البحر الاحمر ربنا يخلف عليها حافظوا على انجازات ايلا ما تتدمر .



خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google
  • أضف محتوى في Facebook


مساحة اعلانية
تقييم
0.00/10 (0 صوت)




الرئيسة |المقالات |الأخبار |الصور |الفيديو |الصوتيات |راسلنا | للأعلى


المشاركات والآراء المنشورة في صحيفة الراكوبة سواء كانت بأسماء حقيقية أو مستعارة لا تـمـثـل بالضرورة الرأي الرسمي لإدارة الموقع بل تـمـثـل وجهة نظر كاتبيها.

Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.
Copyright © 2017 www.alrakoba.net - All rights reserved

صحيفة الراكوبة