الأخبار
منوعات سودانية
لحظات ادت الى خروج ميسي عن النص
لحظات ادت الى خروج ميسي عن النص
لحظات ادت الى خروج ميسي عن النص


08-07-2015 11:53 PM
كووورة - رمزي تيسير العميري
لا يخفى على عشاق الساحرة المستديرة الهدوء النسبي وبرود الأعصاب الذي يتمتع به النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي، لاعب برشلونة الاسباني بطل الثلاثية التاريخية (الدوري والكأس الاسبانية ودوري أبطال اوروبا بكرة القدم)، ولكن هناك العديد من المواقف البارزة التي اثارت غضبه مما اضطره للخروج عن النص المألوف لدى عشاقه على المستطيل الأخضر.

فبعد الحادثة الأخيرة مع الفرنسي مابو يانجا مدافع روما الايطالي، صب كافة الجماهير غضبهم على السلوك العنيف الذي بدر من ميسي تجاهه وفتح باب الانتقاد لمهاراته الكروية وسلوكه، بل ان الكثيرون قاموا بربط الموقف بالأخلاق.

ولعل من أهم اسباب ثوران البركان الخامد (ليونيل ميسي) هو تعطشه لتسجيل الأهداف الحاسمة، أو تعرضه للخشونة الزائدة من قبل لاعبي الفريق المنافس، أو تعرضه للانتقاد من قبل جماهير البرسا سواء كان ناجما عن تراجع مستوى اللاعب او عدم تحقيق نتائج تحقق طموح الجماهير المتعطشة لتحقيق الانتصار تلو الآخر وتحقيق البطولات.

وهنا يستعرض لكم موقع ابرز المواقف التي ساهمت بخروج ميسي عن النص:

لحظة اضاعة ركلة الجزاء امام مانشستر سيتي



بالرغم من تقدم البرسا بنتيجة 2-1 على السيتيزينز في مباراة ذهاب دور الستة عشر من بطولة دوري ابطال اوروبا على ملعب الاتحاد، إلا أن البرغوث الأرجنتيني ثار غضبه عندما فشل بتسجيل الهدف الثالث لفريقه عن طريق ركلة جزاء، لاسيما وأن المباراة تلعب على أرض الخصم والفوز بفارق كبير من الأهداف يمنح الفريق افضلية التأهل للدور ربع النهائي لكبرى البطولات الأوروبية.

غضب ميسي من فحص المنشطات



حادثة فريدة من نوعها كانت ثمنا باهضا لتألق نجم البرسا امام اسبانيول، بعدما تمكن من تسجيل 3 اهداف (هاتريك) في المباراة التي فاز بها النادي الكتالوني بنتيجة 5-1 ضمن منافسات الجولة 14 من بطولة الدوري الاسباني لكرة القدم.

واشرفت الوكالة الاسبانية لحماية الصحة في المجال الرياضي على اختبار المنشطات بالنيابة عن الاتحاد الاوروبي لكرة القدم قبل يوم واحد من مواجهة باريس سان جيرمان الفرنسي في ختام دوري المجموعات من بطولة دوري ابطال اوروبا.

والجدير بالذكر ان اربعة لاعبين آخرين من برشلونة خضعوا لنفس الفحص وهم: كلاوديو برافو وجوردي البا وايفان راكيتيتش واندريس انييستا.

غضب ميسي من كريستيان تيو



عندما فرض اصحاب الارض غرناظة ضغطا كبيرا على مرمى الحارس الاسباني فيكتور فالديز وعرضوه للخطورة في اكثر من موقف ضمن منافسات الجولة 24 من الليغا الاسبانية بالموسم الكروي 2012-2013، إلا أن ليونيل ميسي صب جام غضبه على زميله الصاعد كريستيان تيو بسبب انانيته المفرطة في الدقائق الأخيرة من عمر المباراة.

وبالرغم من تقدم البرسا بنتيجة 2-1 باللقاء عن طريق ثنائية الرغوث الارجنتيني، إلا أن تعطش ميسي لتسجيل هدف الأمان والاطمئنان والظفر بالنقاط الثلاث جعله ينفجر غضبا في وجه تيو.

ولكن السؤال الأهم هنا .. هل كان غضب ميسي ناجما عن رغبته بتوسيع الفارق امام الفريق المنافس ام يطالب بكرة تمكنه من تسجيل الهاتريك؟.

غضب ميسي من دافيد فيا



الموسم الكروي 2012-2013 ومباريات غرناطة علة وجه التحديد، أثارت استياء وعصبية نجم التانغو الارجنتيني، فقبل أن يغضب من كريستيان تيو في مباراة الاياب نتيجة الانانية المفرطة، انفجر ليونيل ميسي بوجه دافيد فيا في مشادة كلامية قوية لأنه لم يقم بتمرير الكرة بشكل مناسب له وأضاع عليه تسجيل هدفا محققا من داخل منطقة الجزاء وعلى مشارف خط المرمى.

ميسي والاعتداء على الفرنسي مابو يانجا



لعله من ابرز المواقف التي حدثت مؤخرا في كأس خوان غامبر امام فريق روما الايطالي، حيث لم يستطع النجم الارجنتيني من تمالك اعصابه بعد مشادة كلامية مع المدافع الفرنسي مابو يانجا، حيث قام مدافع ذئاب العاصمة على اثرها بالاعتداء عليه بالضرب امام حكم المباراة والجماهير المحتشدة داخل اسوار ملعب كامب نو وامام عدسات الكاميرات.

فهل تكون هذه الحادثة مجرد صدفة عابرة .. أم تكون بداية انحناء في مسيرة ليونيل ميسي؟.


تعليقات 0 | إهداء 0 | زيارات 271


خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google
  • أضف محتوى في Facebook


مساحة اعلانية
تقييم
0.00/10 (0 صوت)






الرئيسة |المقالات |الأخبار |الصور |راسلنا | للأعلى


المشاركات والآراء المنشورة في صحيفة الراكوبة سواء كانت بأسماء حقيقية أو مستعارة لا تـمـثـل بالضرورة الرأي الرسمي لإدارة الموقع بل تـمـثـل وجهة نظر كاتبيها.

Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.
Copyright © 2017 www.alrakoba.net - All rights reserved

صحيفة الراكوبة