الأخبار
الملحق الرياضي
النجم الساحلي يقهر الأهلي ويستعيد صدارة مجموعته بالكونفدرالية
النجم الساحلي يقهر الأهلي ويستعيد صدارة مجموعته بالكونفدرالية
النجم الساحلي يقهر الأهلي ويستعيد صدارة مجموعته بالكونفدرالية


08-08-2015 11:57 PM
تونس - كووورة
استعاد مساء اليوم السبت النجم الساحلي صدارة المجموعة الأولى لدور المجموعات في كأس الكونفدرالية الأفريقية عقب فوزه على ضيفه الأهلي المصري بهدف نظيف في الجولة الرابعة للمجموعة بالبطولة بعد أن رفع رصيده إلى 9 نقاط.

دخل النجم الساحلي اللقاء بقوة أمام جماهيره الغفيرة ومنذ البداية حاول النيل من شباك الحارس شريف اكرامي لكن اول فرصة خطيرة اتيحت للنجم جاءت في الدقيقة 18 لما تمكن المهاجم الجزائري بغداد بونجاح من اقتحام الدفاع الاهلاوي وتصويبته اخرجها اكرامي في الركنية .

وأزعج بونجاح الدفاع المصري كثيراً بتحركاته السريعة التي كاد على اثرها ان يفتتح النتيجة في الدقيقة 23 لكن مرة أخرى الدفاع الاهلاوي يتصدى لتصويبته ويخرج الكرة في الركنية .

نفس اللاعب أي بونجاح يتوغل في الدقيقة 24 في مناطق الأهلي ويسقط على أرضية الميدان بعد التحام مع اللاعب صلاح الدين سامي ودون تردد يعلن الحكم المغربي بوشعيب الاحرش عن ركلة جزاء احتج عنها لاعبو الأهلي المصري طويلا قبل ان ينفذها يوسف المويهبي بنجاح في الدقيقة 26 علي يمين الحارس اكرامي معلناً عن افتتاح النتيجة لصالح فريق جوهرة الساحل (1 - 0) .

وكاد النجم أن يضيف في الدقيقة 34 الهدف الثاني بعد أن وزع بونجاح كرة ذهبية للمويهبي الذي يصوب وتصطدم كرته باحد اللاعبين وتخرج في الركنية .

وفي الدقيقة 37 قام المدير الفني للنجم الساحلي فوزي البنزرتي بتغيير اضطراري حيث أقحم إيهاب المساكني مكان غازي عبد الرزاق الذي تعرض الى إصابة .

محاولات الأهلي في هذا الشوط الأول كانت محتشمة وابرزها في الدقيقة 41 لما وزع احمد فتحي في اتجاه عماد متعب وهذا الأخير أضاع الفرصة باعجوبة .

وفي الدقيقة 42 وعلى اثر خروج غير موفق للحارس اشراف اكرامي كاد النجم ان يضيف الهدف الثاني بواسطة يوسف المويهبي لكن كرة الأخير وحين كانت في طريقها الى الشباك يتصدى لها محمد نجيب وينقذ فريقه من هدف ثان .وقبل ان يعلن الحكم المغربي عن نهاية المباراة يقوم احمد فتحي بمحاولة فردية ويصوب بقوة لكن الحارس البلبولي يتالق .

الشوط الثاني يمكن اعتباره شوط الجزائري بغداد بونجاح الذي عبث بدفاع الأهلي المصري وطاد ان يضيف الهدف الثاني في الدقيقة 56 لما تلقى امدادا ذكيا من الخليل بانجورا لكن الحارس اكرامي يتدخل ,
وفي الدقيقة 62 تبادل كروي رائع في مناطق الأهلي بين المويهبي وبونجاح وهذا الأخير يجد نفسه وجها لوجه مع اكرامي لكن الفرصة تضيع عنه باعجوبة .:

وتواصلت سطيرة النجم الساحلي المطلقة و ضغطه العالي الذي افرز في الدقيقة 69 فرصة كبيرة للتهديف اضاعها بغدا بونجاح باعجوبة مثلما أضاع فرصة جديدة في الدقيقة 71 حين وضعه المويهبي وجها لوجه مع الحارس اكرامي لكن الأخير ينقذ الموقف .

وواصل الجزائري بونجاح بحثه عن التهديف لكن الحظ ادار له ظهره في اكثر من مناسبة وكان هذا اللاعب بحق بطل اللقاء الى جانب يوسف المويهب ليخرج النجم الساحلي منتصرا بفضل الهدف الوحيد الذي امضاه يوسف المويهبي والذي كان كافيا ليصعد فريق جوهرة الساحل الى الصدارة ويتراجع الأهلي إلى المركز الثاني بعد ان تجمد رصيده في 7 نقاط .






تعليقات 0 | إهداء 0 | زيارات 1317


خدمات المحتوى


مساحة اعلانية





الرئيسة |المقالات |الأخبار |الصور |راسلنا | للأعلى


المشاركات والآراء المنشورة في صحيفة الراكوبة سواء كانت بأسماء حقيقية أو مستعارة لا تـمـثـل بالضرورة الرأي الرسمي لإدارة الموقع بل تـمـثـل وجهة نظر كاتبيها.

Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.
Copyright © 2017 www.alrakoba.net - All rights reserved

صحيفة الراكوبة