الأخبار
منوعات
الدفاع المدني: زيادة متوقعة في مناسيب النيل
الدفاع المدني: زيادة متوقعة في مناسيب النيل
الدفاع المدني: زيادة متوقعة في مناسيب النيل


08-09-2015 10:30 PM
كشف الدفاع المدني، عن زيادة في مناسيب النيل الأزرق، وتوقع أن تشهد الأيام القادمة زيادة في مناسيب النيل بمعظم المحابس، وقال إن ولايات القضارف وشمال كردفان وشمال وجنوب دارفور ستشهد أمطاراً غزيرة، فيما ستتأثر الولاية الشمالية بالسيول.

وقال المتحدث الرسمي باسم قوات الدفاع المدني، أبوالقاسم محمدين لــ" شبكة الشروق"، إن خريف هذا العام قد بدأ متأخراً خلاف المعتاد ، إذ بدأ في أوائل أغسطس الجاري، وأضاف" ربما يكون السبب لتداخل الفصول"، ولم يستبعد أن ينتهي الخريف في نوفمبر المقبل.

وأشار إلى أن الولايات تشهد غزارة في الأمطار خاصة جنوب كردفان والقضارف ودارفور، وأوضح أن محلية مروي بالشمالية شهدت سيولاً جارفة أدت لمقتل أربعة أشخاص، ومضى قائلاً" ما زلنا نسيطر على الأوضاع حتى الآن".

وكشف محمدين عن ارتفاع في مناسيب النيل الأزرق، وتوقع أن تشهد الأيام القادمة زيادة في مناسيب النيل بمعظم المحابس، مشيراً إلى الأمطار التي هطلت بغزارة في ولايات القضارف وشمال كردفان وشمال وجنوب دارفور بالإضافة إلى الولاية الشمالية .


شبكة الشروق






تعليقات 1 | إهداء 0 | زيارات 789

التعليقات
#1318410 [ود البشير]
0.00/5 (0 صوت)

08-10-2015 10:16 AM
اللهم زدها اللهم زدنا منها حتى لو خربت بيوتنا اللهم زدنا من الغيث ولا تحرم اهل سوداننا لانه اعتمادنا عليه في حياتنا بعد الله .

اللهم انزل الغيث على ربوع السودان واجعله مطر خير وبركة



خدمات المحتوى


مساحة اعلانية





الرئيسة |المقالات |الأخبار |الصور |راسلنا | للأعلى


المشاركات والآراء المنشورة في صحيفة الراكوبة سواء كانت بأسماء حقيقية أو مستعارة لا تـمـثـل بالضرورة الرأي الرسمي لإدارة الموقع بل تـمـثـل وجهة نظر كاتبيها.

Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.
Copyright © 2017 www.alrakoba.net - All rights reserved

صحيفة الراكوبة