في



الأخبار
أخبار السودان
تفجر الأوضاع بحزب آمنة ضرار بسبب "الكيكة"
تفجر الأوضاع بحزب آمنة ضرار بسبب "الكيكة"
تفجر الأوضاع بحزب آمنة ضرار بسبب


08-10-2015 05:52 PM

كسلا: القضارف: مدني: محمد سلمان
تفجرت الأوضاع بحزب الشرق الديمقراطي، بقيادة آمنة ضرار، عقب إعلان توزيع حصة الحزب بحكومات الولايات، حيث أعلنت قيادات بارزة ومؤثرة بالحزب تقديم استقالتها بسبب ما اسمته التهميش وانعدام المؤسسية، في وقت استنكر فيه حزب الشرق للعدالة والتنمية اقصاءه من المشاركة بالمركز والولايات برغم تحقيقه لنتائج إيجابية، وقال عضو المكتب القيادي للحزب رئيسه بالقضارف عضو المجلس التشريعي عبدالكريم محمد شفا : "حققنا نتائج طيبة في الانتخابات، حيث انتزع الحزب دائرة قومية من حزب "آمنة ضرار" رغم دعم مرشحها من المؤتمر الوطني، وفاز بها مرشحنا النائب البرلماني موسى أبوشنب، بجانب فوزنا بدائرة ولائية بالقضارف، وأصوات مقدرة لقوائم حزبنا بالولايات "وأضاف:" تلقينا وعودات من نائب رئيس المؤتمر الوطني السابق غندور بإشراكنا في الحكومة المركزية وحكومات الولايات وذلك بناءً على توجيهات رئيس الجمهورية، القاضية بإشراك كل الأحزاب المشاركة في الانتخابات بالحكومة" وأعلن شفا عن اجتماع للمكتب القيادي لحزب الشرق للعدالة والتنمية يلتئم بالخرطوم بحضور رئيس الحزب د. عبد القادر إبراهيم لبحث قضية المشاركة، وفي الأثناء أعلنت قيادات بحزب الشرق بزعامة آمنة ضرار عن استقالتها من الحزب، لرفضها لما تم في مشاركة الحزب بالولايات، وأبلغت قيادات (التيار) باستقالتها احتجاجا على ما وصفته بانعدام المؤسسية والتهميش بالحزب، وذكر إدريس محمد علي "قانون" رئيس الحزب السابق بولاية كسلا معتمد الرئاسة السابق بالولاية أن رئيسة الحزب "آمنة ضرار" فصلته من الحزب لقراره بتجميد نشاطه لرفضه ممارسات رئيسة الحزب وعدم التزامها بالمؤسسية وانفرادها بالقرار في أمر المشاركة، وأشار قانون للجهود التي بذلها في فتح دور للحزب بمحليات كسلا، منبها إلى أن هذه الدور قد أغلقت أبوابها الآن تماما، وقال: (الحزب لا يمتلك الآن أي دار لا بالمركز ولا بالولايات !!)، فيما عزا عضو المكتب السياسي رئيس الحزب بالجزيرة صالح يعقوب استقالته لعدم المؤسسية وفصل رئيسة الحزب لرئيسي القضارف (وليد إبراهيم) وكسلا (إدريس قانون) برغم مجهوداتهم بالحزب.

التيار






تعليقات 4 | إهداء 0 | زيارات 2915

التعليقات
#1319157 [محمد]
0.00/5 (0 صوت)

08-11-2015 02:37 PM
الكيكة ولا الكعكة


#1318762 [ابو احمد]
4.50/5 (2 صوت)

08-10-2015 11:23 PM
خلاص غندور بقى وزير خارجية وما فاضي ليكم عشان تقاضوه.. بعد شوية يتزوج سفيرة وويساسق غادي وجاي
والمثل يقول الذي يباري الجداد يودي الكوشة ويقول الشاعر اذا كان الغراب دليل قوم يمر بهم علي جيف الكلاب ..
فالذي يخون قضية الشعب من اجل حفنة قروش او مناصب لازم يلاقي الذي لاقاه مجير ام عامر
يلا خمو وصروا


#1318680 [غيد الله]
4.50/5 (4 صوت)

08-10-2015 07:43 PM
حريقه فيكم عايزين مناصب وجماهيركم ميته من الجوع بلا يخمكم تنتو وامثالكم احزاب الفكه


#1318666 [متحير]
4.44/5 (7 صوت)

08-10-2015 06:49 PM
بلا امنة ضرار بلا موسى شوفوا صندوق الشرق دا كمل ولا استفاد مواطن الشرق


ردود على متحير
European Union [دردوق] 08-10-2015 11:55 PM
امنه دي صراحه ما بعرفها ! لكن داااك تموووووومه ساااااااااااااكت !

اخخخ !



خدمات المحتوى


مساحة اعلانية





الرئيسة |المقالات |الأخبار |الصور |راسلنا | للأعلى


المشاركات والآراء المنشورة في صحيفة الراكوبة سواء كانت بأسماء حقيقية أو مستعارة لا تـمـثـل بالضرورة الرأي الرسمي لإدارة الموقع بل تـمـثـل وجهة نظر كاتبيها.

Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.
Copyright © 2017 www.alrakoba.net - All rights reserved

صحيفة الراكوبة