الأخبار
منوعات سودانية
رئيس المريخ السوداني يستبعد تواطؤ الاندية الجزائرية
رئيس المريخ السوداني يستبعد تواطؤ الاندية الجزائرية
رئيس المريخ السوداني يستبعد تواطؤ الاندية الجزائرية


08-12-2015 11:24 PM
السودان - كووورة
استبعد جمال محمد عبدالله الوالي، رئيس نادي المريخ السوداني، حدوث أي تواطؤ بين الاندية الجزائرية لإطاحة بالمريخ من التأهل للمرحلة المقبلة من دوري ابطال أفريقيا، مؤكدا في الوقت نفسه امكانية فريقه في العبور للمربع الذهبي وانتزاع صدارة المجموعة بالفوز في الجزائر علي العلمة والانتصار كذلك علي اتحاد العاصمة الجزائري في الجولتين الخامسة والسادسة .

واشاد الوالي الذي كان يتحدث للإذاعة الرياضة الاربعاء بالانتصار الكبير الذي حققه الفريق على وفاق سطيف الجزائري مؤخراً واقتراب الفريق من بلوغ الدور نصف النهائي لمسابقة دوري الأبطال.

ووعد رئيس المريخ بإقامة معسكر تحضيري للموسم الجديد 2016 فى العاصمة البريطانية لندن فى حالة تحقيق لقب ابطال افريقيا.

وثمن جهود جماهير وأنصار النادي فى مساندة اللاعبين والوقوف خلفهم فى كل المباريات ، وأكد بان جماهير المريخ نجحت فى تحقيق اكبر دخل فى تاريخ السودان خلال مباراة وفاق سطيف الاخيرة .

وقال الوالي انهم في مجلس الإدارة يقفون بكل قوة خلف الجهاز الفني الذي يقوده الفرنسي ديجو جارزيتو ، وأضاف بقوله " نفذنا كل ما طلبه الجهاز وسننفذ له كل ما يطلبه في المراحل القادمة ايضا وسنمنحه فرصة ضم عناصر جديدة فى التعاقدات الشتوية الرئيسية القادمة ".

وبين ان مجلس الادارة كان قد اعلن من قبل تقديم استقالة جماعية فى منتصف الموسم لكن تراجعوا عنها بعد الجلوس مع وزير الشباب والرياضة ، وأشار الى ان مجلس الادارة يعيش استقرارا تاما ولا توجد اى مشاكل.

وفى ختام حديثه طالب الوالى الجميع بنبذ التعصب وضرورة العمل من اجل تطور الكرة السودانية حتى يذهب فريقا الهلال والمريخ بعيدا فى الابطال.


تعليقات 3 | إهداء 0 | زيارات 2000

التعليقات
#1320393 [جمعه موبيل دينق]
0.00/5 (0 صوت)

08-13-2015 12:58 PM
اذا حاول الفرق الجزائرية التواطو ضد المريخ فربما يتصدر المريخ المجموعة الثانية بالفوز فى المباريتن وتكون حظوظهم ضعيفة فى نيل اللقب لان ثانى المجموعة سيلاقى اول المجموعة الاولى واغلب الظن ستكون فريق مازمبى المارد الافريقى الاخر لذا استبعد المخاطرة بينهم لان خسارة الاتحاد العاصمي وعدم معرقة ما تسفر عنه مبارة المريخ ومولودية العلمة ومبارة المريخ الاخيرة بارضه ووسط جمهوره


#1320155 [اب جاكوما]
5.00/5 (2 صوت)

08-13-2015 08:47 AM
رئيس المريخ السوداني يستبعد تواطؤ الاندية الجزائرية

مشاركتكم في البطولة الافريقية ايام ابراهومة كان مدرب على ما اظن في 2009 أنكم كان عندكم مباراة اذكرها في رمضان لو تمت هزيمتكم 2/صفر سوف يكون الفريق اول المجموعة وبذلك يضمن عدم ملاقاة مازيمبي لأن الهلال كان الثاني في المجموعة الثانية وبذلك تضمنوا ملاقاة الهلال ومازيمبي.

وعملها ابراهومة واضحة ووضح الشمس.. اسالوه يمكن قايل الناس نسوه ومعه ابو جريشة

العفانة انتم ماخدين في شهادات وخبرة كبيرة... وانا اتمنى أن الجزائريين يعملوها حرام ثلاثة فرق جزائرية تشارك وما يكون اثنين في دوري الاربعة.

انا اذكر تماما ما فعلتموه عندما فاز مازيمبي على الهلال في ام ردمان نعرف احتفالاتكم وذبائحكم.

اخيراً من تاني مشاركة عايزين تورونا ان كورة القدم فيها اخلاق؟!!!!

قف؟!!! فاقد الشيء لا يعطيه


#1320140 [ابراهيم مصطفى عثمان]
5.00/5 (1 صوت)

08-13-2015 08:25 AM
السيد جمال الوالي القطب الاخواني الذي يؤلف الايات القرانية (العارف عزو مستريح) قليل الخبرة بكرة القدم الافريقية .بدا التواطؤ في الجزائر منذ ان نال وفاق سطيف الكاس الافريقي في العام الماضي واصبح من حق الجزائر الفع بثلاث فرق في دوري الابطال . احد الفرق سيتم اختياره حصالة للفريقين الاخرين بترتيب المباريات اذا ما وصلت الثلاث فرق للمجموعتين بالائحة ستقع الفرق الثلاث في مجموعة واحدة ضد الرابع الغير محظوظ ثم تعمل الكماشة . وضح ان الفرنسي اول من يعرف هذه(الخصلة)وحاول ان يفشل الكماشة بذلك الاصرار الغريب ان يبقي بالجزائر مدة قاربت الشهر(لم يحدث من قبل)لكن التحكيم افشل خطته في الجولة الثانية .العلمة سينهزم في مبار اتيه القادمتين اما الاتحاد وسطيف .ويعكلت امام المريخ واذا فشل المريخفي الحصول علي ثلاث نقاط اخري سيخرج بعد ان يوزع ستة نقاط ليمكن الاتحاد من تسليف سديف ثلاث نقاط يصعد بها معه .



خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google
  • أضف محتوى في Facebook


مساحة اعلانية
تقييم
0.00/10 (0 صوت)






الرئيسة |المقالات |الأخبار |الصور |الفيديو |الصوتيات |راسلنا | للأعلى


المشاركات والآراء المنشورة في صحيفة الراكوبة سواء كانت بأسماء حقيقية أو مستعارة لا تـمـثـل بالضرورة الرأي الرسمي لإدارة الموقع بل تـمـثـل وجهة نظر كاتبيها.

Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.
Copyright © 2017 www.alrakoba.net - All rights reserved

صحيفة الراكوبة