في



الأخبار
الملحق الرياضي
صحف إسبانيا تتغنى ببطل السوبر الخارق
صحف إسبانيا تتغنى ببطل السوبر الخارق
صحف إسبانيا تتغنى ببطل السوبر الخارق


08-12-2015 11:23 PM
DPA ©

لقبت الصحافة الأسبانية الصادرة الأربعاء، بيدرو رودريجيز مهاجم فريق برشلونة الأسباني بـ "البطل الخارق" لمباراة كأس السوبر الأوروبي، التي حسمها المهاجم الأسباني الدولي لفريقه بالهدف الذي سجله في مرمى اشبيلية في الوقت الإضافي من اللقاء الذي أقيم الثلاثاء.

"بطل خارق يدعى بيدرو"، كان هذا هو العنوان الذي اختارته صحيفة "ماركا" الأسبانية في صدر صفحتها الافتتاحية، كما أشارت إلى أن اللاعب الأسباني قدم أخر خدماته لبرشلونة.

وأكدت الصحف الأسبانية أن بيدرو بات قريبا من الرحيل لفريق آخر بحثا عن المشاركة بشكل أكبر، وهو الدافع الذي أعطى قيمة إضافية لهدف الحسم الذي سجله اللاعب لينتهي اللقاء لصالح النادي الكتالوني بنتيجة 5 - .4 وقالت صحيفة "أ س": "رحيل لاعب مثل هذا يعد أمرا مؤلما ولكنه سيرحل بالطريقة الأمثل بعد أن سجل هدف الحسم الذي لن ينسى في مباراة السوبر".

وأضافت صحيفة "سبورت": "بيدرو مرة أخرى حتى لو كانت المرة الأخيرة"، كما أشارت إلى الدور الذي لعبه النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي الذي سجل هدفين خلال اللقاء: "يكفي أن تثيره قليلا حتى يبرهن أنه اللاعب الأفضل في العالم والأفضل على مر التاريخ".

ومن جانبها، اعتبرت صحيفة "الموندو" بيدرو بطلا للقب الرابع للفريق "التاريخي" (برشلونة) الذي يدرك أنه عليه أن يعمل على تحسين العديد من الجوانب.

وتلقى فريق اشبيلية العديد من عبارات المدح والإشادة أيضا بفضل مجهوداته في تلك المباراة والتي عاد ليعادل النتيجة خلالها بعد أن كان متأخرا 4 - 1 مع نهاية الشوط الأول.






تعليقات 0 | إهداء 0 | زيارات 938


خدمات المحتوى


مساحة اعلانية





الرئيسة |المقالات |الأخبار |الصور |راسلنا | للأعلى


المشاركات والآراء المنشورة في صحيفة الراكوبة سواء كانت بأسماء حقيقية أو مستعارة لا تـمـثـل بالضرورة الرأي الرسمي لإدارة الموقع بل تـمـثـل وجهة نظر كاتبيها.

Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.
Copyright © 2017 www.alrakoba.net - All rights reserved

صحيفة الراكوبة