الأخبار
أخبار إقليمية
هيئة علماء السودان تطالب بعدم السماح للمشروع التكفيري بالتمدد في بلاد الإسلام



08-13-2015 11:57 PM
(-سونا) -ادانت هيئة علماء السودان الاعتداءات علي المساجد والمصلين بارض الحرمين الشريفين .
واستنكرت الهيئة فى بيان لها اليوم قتل المسلمين والاعتداء على حرماتهم ومقدساتهم وزعزعة امن بلاد الحرمين الشريفين في الاشهر الحرم دون مراعاة لمشاعر مليار مسلم.
وطالبت الهيئة في بيانها بعدم السماح للمشروع التكفيري بالتمدد في بلاد الاسلام ، مؤكدة ان امن المملكة العربية السعودية يهم المسلمين جميعا . ونبه البيان المسلمين الي ضرورة المحافظة على المقدسات الإسلامية والارث التاريخي الذي يعبر عن ماض عريق اسهم بقدر فاعل في مسيرة العقيدة الحقة والرسالة الخالدة .


تعليقات 4 | إهداء 0 | زيارات 1089

التعليقات
#1320950 [romani]
0.00/5 (0 صوت)

08-14-2015 05:29 PM
فليخسا هؤلاء الجهلة المنافقون


#1320873 [عثمان عوض يوسف]
0.00/5 (0 صوت)

08-14-2015 01:12 PM
هئية العلماء،،والعياذ بالله شكلهم قبيح وارعن واذا امعنت فيهم تحس بالتخمه والغباء والبلاده في وجوههم و،وهم ليس سوي جهلاء في هيئة علماء.بالله عليك هم يرون حال المواطن المغلوب وموت الشباب في عرض البحر وعند أسوار إسرائيل وفي صحراء ليبيا وقبلها حرب الجنوب ولايتحرك لهم ساكن، ،قال علماء هولاء يجب نتف دقونهم من خلاف.


#1320807 [Babiker Shakkak]
0.00/5 (0 صوت)

08-14-2015 09:28 AM
هيئة علماء السودان كما يقول المثل سادة دى بطينة و التانية بعجينه عما يحدث للمواطن المسلم بالسودان من مصائب و ظلم فى كل مجالات الحياة و ما تتعرض له من شظف فى العيش ى لا تتكلم عن الفساد الذى إشترى فى البلاد و أضحى و اضحا و ضوح الشمس فى رابعة النهار فى يوم صافى سماؤه. لم نسمع عنهم تعليقا او بيانا فيما فضحه اورنيك رقم 15 من فضائح و فساد و أكل أموال الناس بالباطل. أثقوا اللهه يا أعضاء هيئة علماتء السودان و قولوا النصيحة ألزموا جانب النصوص القرانية التى تدعوا للعدل بين الناس و تحفظ كرامة الإنسان الذى لكرمه سبحانه و تعالى. هيئة علماء السودان بوضعها الحالى هى شيطان أخرس و العياذ بالله وهى أيضا تأكل أموال الناس بالباطل.


#1320788 [ابو احمد]
0.00/5 (0 صوت)

08-14-2015 08:29 AM
اسمع كلامك اصدقكم .. اشوف عمايلكم استغرب ؟ من الذي بدأ التطرف والتكفير للمسلمين الآمين
من الذي بدأ العنف في الجامعات السودانية

من الذين عين الرئيس نميري اماما للمسلمين وكان من قبل قد اهدروا دمه لأنه فاسق
من الذي كفر صدام حسين وحزب البعث ثما جاءوا عام 1990 بتعيينه مجاهداً اكبر ويجب دعمه من الذي قتل انور السادات في 6 اكتوبر بسبب اتفاقية كامب ديفد وامامهم البشير يقوم بترحيل الفلاشا الى اسرائيل؟ هل انور السادات قام بترحيل قبائل الى اسريرائيل حتى يستحق القتل... ام قام بعمل اتفاقية شجعان لمصلحة بلده؟
من الذين قاموا بمحاولة أغيتال الرئيس جمال عبد الناصر في الاسكندرية ثم تأمروا على قتله ؟
من الذين تآمروا لفصل الجنوب بسبب تحويل الحرب السياسية الى حرب دينية ثم في نهاية الامر وافقوا على قرار الدول الكبرى بفصل الجنوب ووقع على عثمان طه على مقررات نيفاشا بدم بارد.

لماذا يسكت غازي صلاح الدين عن اهم خبايا نيفاشا وابوجا ودارفور ؟ لأنهم منعوه من الحديث والا قتلوه.

لماذا يسكت الترابي عن كل ما حصل خلال العشر سنوات من حكم الانقاذ وهي الفترة المفصلية التي جرى فيها توزيع السودان وحرب التمكين وقتل الابرياء وبيوت الاشباح والتعذيب

هيئة علما السودان الرجاء اسكتوا ولا تتحدثوا لأن ماضيكم اسود وحاضركم اسود ولا تعرفون العدل مثقال ذرة وانتم مجرد هيئة تدعم الحكومة والغريب انكم تصدرون اراءاكم الفقية فقط في سفر الرئيس وعدم سفره لأنكم تريدون المحافظة على روحه



خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google
  • أضف محتوى في Facebook


مساحة اعلانية
تقييم
0.00/10 (0 صوت)




الرئيسة |المقالات |الأخبار |الصور |الفيديو |الصوتيات |راسلنا | للأعلى


المشاركات والآراء المنشورة في صحيفة الراكوبة سواء كانت بأسماء حقيقية أو مستعارة لا تـمـثـل بالضرورة الرأي الرسمي لإدارة الموقع بل تـمـثـل وجهة نظر كاتبيها.

Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.
Copyright © 2017 www.alrakoba.net - All rights reserved

صحيفة الراكوبة