الأخبار
منوعات سودانية
راجي عبد العاطي: سنخوض مباراة العلمة بخيار الفوز.. تستطيع المنافسة على لقب الأبطال بعد حل عقدة شمال أفريقيا
راجي عبد العاطي: سنخوض مباراة العلمة بخيار الفوز.. تستطيع المنافسة على لقب الأبطال بعد حل عقدة شمال أفريقيا


08-14-2015 08:52 PM
راجي عبد العاطي: سنخوض مباراة العلمة بخيار الفوز.. تستطيع المنافسة على لقب الأبطال بعد حل عقدة شمال أفريقيا
أم درمان - وائل السر بنهاية مباراة المريخ ووفاق سطيف الجزائري في الجولة الرابعة من دور المجموعتين بدوري الأبطال يكون راجي عبد العاطي نجم وسط الفرقة الحمراء قد أنهى فترة الإيقاف بعد أن نال اللاعب البطاقة الصفراء الثانية في مباراة الوفاق في الجزائر ليغيب عن لقاء الجولة الرابعة وبذلك سيكون راجي حضوراً في مباراة المريخ أمام مولودية العلمة في الجولة الخامسة من دور المجموعتين بدوري الأبطال، وحرص راجي في مباراة الوفاق الأخيرة على الجلوس مع اللاعبين على مقاعد البدلاء وعمل على مساعدتهم وتوجيههم من أجل تقديم أفضل ما عندهم أمام الوفاق مؤخراً.

* رأيك في المستوى الذي قدمه المريخ أمام الوفاق؟
اعتقد أن المريخ قدم مباراة كبيرة أمام الوفاق وأظهر اللاعبون روحاً كبيرة وإصراراً من أجل تحقيق الفوز والحصول على النقاط الثلاث من المواجهة.

* وهل كنت تتوقع هذا الأداء المميز؟
نعم، كنت واثقاً من أن نجوم الفريق في قمة الجاهزية ويملكون العزيمة والإصرار والرغبة في تقديم مباراة كبيرة تقودهم لتحقيق الانتصار ووضع قدم نحو التأهل للدور نصف النهائي من المسابقة.

* يعني هذا أنك لم تتخوف من المباراة؟

لم أتخوف من مباراة الوفاق أو أي مباراة خاضها الفريق لأننا دائماً نخوض المباريات من أجل تقديم أنفسنا بصورة مثالية حتى نساعد الفريق على الفوز وحصد النقاط وأنا تابعت المباراة من خارج الملعب لكنني كنت جالساً على مقاعد البدلاء ورافقت اللاعبين لغرف الملابس لأنني كنت أعلم أن زملائي لن يخذلونني وسيكونون في الموعد بتحقيق الفوز على وفاق سطيف منافسنا الوحيد على بطاقة الترشح الثانية من المجموعة لنصف النهائي وتعزيز موقفنا أكثر في الترشح للمرحلة المقبلة من المسابقة.

* هل تعتقد أن المجموعة الحالية تستطيع أن تقود المريخ لأفضل النتائج في دوري الأبطال؟
اعتقد أن المريخ حالياً يضم مجموعة مميزة من اللاعبين الشباب وأصحاب الخبرة خاصة وأن أعمار كل اللاعبين متقاربة الأمر الذي أدى إلى خلق الانسجام والتفاهم الكبير بين كل اللاعبين في الفريق، أما بخصوص الذهاب بعيداً في المسابقة فنحن وعندما وفقنا بحمد لله في فك عُقدة شمال أفريقيا بالتفوق على الترجي ومن بعده وفاق سطيف فإننا أصبحنا نملك من الخبرات ما يؤهلنا لتحقيق افضل النتائج في مسابقة دوري الأبطال ونستطيع المنافسة على لقب النسخة الحالية تحديداً بما يملكه الفريق من مجموعة مميزة تضم عناصر الخبرة والشباب والذين يستطيعون قيادة الفريق للإنجازات المرجوة والمنافسة بقوة على لقب دوري الأبطال.

* في رأيك ماهي الإضافات التي يحتاجها المريخ في التسجيلات المقبلة؟
اعتقد أن المريخ في حاجة إلى إضافة بعض اللاعبين في خانات معينة والتي تحتاج إلى التدعيم في الفترة المقبلة؟ * الجماهير متعطشة للاستمتاع بالأهداف الصاروخية لراجي عبد العاطي؟ في الفترة الأخيرة أصبح المدرب يعتمد على في أدوار تكتيكية أقوم بها داخل الملعب ولذلك غابت أهدافي ولكني حريص على الاستفادة من أي فرصة تسنح لي للوصول لشباك المنافسين ومساعدة الفريق على تحقيق الانتصار وإسعاد الجماهير المريخية.

* راجي يقوم بأدوار كبيرة داخل وخارج الملعب؟
نعم، هذا الأمر واجب بالنسبة لي باعتباري من قادة المريخ وأقدم اللاعبين فيه ولذلك أحرص دائماً على القيام بأدوار كبيرة وفي نفس الوقت أحرص على تقدير المسؤولية وأقدم افضل مالدي مع الفريق حتى يحقق النصر في كل المباريات التي يلعبها سواء الأفريقية أو المحلية؟ * كيف تنظر لمباراة مولودية العلمة؟ هي مباراة مهمة بلا شك والفوز فيها يعني صعودنا مباشرة قبل جولة من نهاية دور المجموعتين ولذلك سنكون حريصين على القتال في تلك المباراة حتى نحسم أمر تأهلنا من الجزائر خاصة وأننا عرفنا طريقة لعب وأسلوب العلمة الذي واجهناه من قبل في الجولة الأولى من دور المجموعتين.

* راجي قدم مستويات متذبذبة في الفترة الأخيرة؟
في بعض الأحيان يكون لعامل الإرهاق دوره في تراجع أداء اللاعبين وفي أحايين أخرى تكون لظروف والجميع فقط يريدون أن يكون اللاعب متألقاً في كل المباريات من دون معرفة أسباب تراجع مستواه حتى وأن هناك أحايين يطلب منك الجهاز الفني مهام معينة تقوم بتطبيقها فيعتبر البعض أن مستوى اللاعب في تلك المباراة تراجع كثيراً عن ما كان عليه في السابق.

* وكيف تنظر للمساندة الجماهيرية الأخيرة لكم كلاعبين؟
جماهير المريخ هي زادنا في كل المباريات سواء الأفريقية أو المحلية واعتقد أن الجماهير لعبت دوراً كبيراً في الانتصارات التي تحققت وهي بالطبع تساعدنا كثيراً وتدعمنا حتى نقدم أفضل مالدينا للفريق والإسهام في قيادته للانتصارات المطلوبة على الصعيدين المحلي والأفريقي.

* كيف تنظر للمبادرة الجميلة التي قام بها قائد المريخ السابق فيصل العجب في مباراة الوفاق الأخيرة؟
فيصل لاعب كبير وله شعبية جارفة عند جماهير المريخ ولذلك طلبت منه الحضور إلى الفندق ومن بعده الإستاد من أجل الوقوف مع اللاعبين ودعمهم معنوياً حتى يقدموا أفضل ما لديهم في المباراة خاصة وأن العجب يعرفه كل اللاعبين بعد أن كان قائد الكثير منهم في السابق ولذلك فإن حضوره للإستاد قد أسهم بفعالية في جعل اللاعبين يقدمون أفضل المستويات حتى تحقق النصر الغالي على وفاق سطيف.

* عقب كل معركة أفريقية يأتي المريخ ويتعثر في الدوري ودليل تعثركم أمام السلاطين عقب العودة من الجزائر؟
هذا الحديث لا أساس له من الصحة، فتعثرنا في مباراة مريخ الفاشر كان لأسباب معينة من بينها أرضية الملعب السيئة التي حرمتنا من الظهور بمستوى مميز يقودنا لتحقيق الانتصار والعودة بالنقاط الكاملة للفاشر وأقول لك إننا ذاهبون إلى عطبرة من أجل تحقيق الانتصار على الأمل غداً وتعزيز صدارتنا للمنافسة وفي نفس الوقت نؤكد أن تعثرنا أمام السلاطين كانت له أسبابه لا أكثر

اليوم التالي


تعليقات 0 | إهداء 0 | زيارات 1766


خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google
  • أضف محتوى في Facebook


مساحة اعلانية
تقييم
0.00/10 (0 صوت)






الرئيسة |المقالات |الأخبار |الصور |الفيديو |الصوتيات |راسلنا | للأعلى


المشاركات والآراء المنشورة في صحيفة الراكوبة سواء كانت بأسماء حقيقية أو مستعارة لا تـمـثـل بالضرورة الرأي الرسمي لإدارة الموقع بل تـمـثـل وجهة نظر كاتبيها.

Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.
Copyright © 2017 www.alrakoba.net - All rights reserved

صحيفة الراكوبة