الأخبار
الملحق الرياضي
بليجريني مستعد لتوجيه الضربة الأولى لتشيلسي
بليجريني مستعد لتوجيه الضربة الأولى لتشيلسي


08-14-2015 09:51 PM
© رويترز

قال مانويل بليجريني مدرب مانشستر سيتي إنه من السابق لأوانه الحديث عن تسديد ضربة قاضية لمنافسيه على لقب الدوري الانجليزي الممتاز لكرة القدم، عندما يواجه تشيلسي الأحد المقبل لكنه تمنى أن يوجه أول لطمة لحامل اللقب.

واستهل سيتي مشواره في الدوري بفوز كبير على وست بروميتش ألبيون 3-صفر الاثنين الماضي بينما سقط تشيلسي في فخ التعادل 2-2 أمام سوانزي سيتي الأحد الماضي وفي حال فوز فريق بليجريني سيوسع الفارق مع البطل إلى خمس نقاط.

وتحدث المدرب التشيلي خلال مؤتمر صحفي اليوم قائلا "لا نفكر في اللقب في المباراة الثانية لكننا نفكر في محاولة الفوز بالنقاط على أرضنا خاصة أننا سنواجه البطل والفريق الأفضل في الموسم الماضي."

وأضاف "الفوز بالنقاط الثلاث على ملعبنا مهم للغاية لفريقنا خاصة ضد فرق لديها فرص كبيرة في حصد اللقب مثل أرسنال ومانشستر يونايتد وليفربول وتوتنهام هوتسبير."

ولعب يايا توري دورا فعالا في تتويج سيتي بلقبي الدوري في 2012 و2014 لكنه فشل في ترك نفس التأثير خلال الموسم الماضي.

لكن قائد منتخب ساحل العاج عاد للظهور في أفضل مستوى له أمام وست بروميتش وسجل هدفين لذا يثق بليجريني في أنه سيلعب دورا محوريا في مسيرة الفريق نحو استعادة اللقب.

وتابع المدرب "يايا في الموسم الماضي مثل كل لاعب لديه مباريات جيدة وسيئة. أتمنى أن يستمر من حيث بدأ يوم الاثنين لأنه لعب بشكل جيد للغاية."

واستبعد من مواجهة تشيلسي ثنائي خط الوسط فابيان ديلف وفرناندو بسبب الإصابة بينما قد يدخل المهاجم سيرجيو أجويرو الذي يكافح لاستعادة كامل لياقته دائرة الاختيار بعدما غاب عن معظم فترة الاعداد نظرا لمشاركته مع منتخب الأرجنتين في كأس كوبا أمريكا.

وأبدى بليجريني رضاه عن الخيارات الهجومية المتاحة لديه رغم رحيل الثنائي ايدن جيكو وستيفان يوفيتيتش خلال فترة الانتقالات الصيفية.

وقال مدرب سيتي: "في الوقت الحالي لدينا (ويلفريد) بوني و(سيرجيو) أجويرو و(رحيم) سترلينج وكيليتشي (اهيناتشو)"، مضيفا: "أعتقد أن المهاجم الرابع يجب أن يكون لاعبا شابا وفي هذه الحالة لدينا كيليتشي".

واستطرد: "نملك فريقا جيدا حاليا لكن اذا كان بالإمكان تحسين القائمة في مركزين سيكون أفضل".






تعليقات 0 | إهداء 0 | زيارات 947


خدمات المحتوى


مساحة اعلانية





الرئيسة |المقالات |الأخبار |الصور |راسلنا | للأعلى


المشاركات والآراء المنشورة في صحيفة الراكوبة سواء كانت بأسماء حقيقية أو مستعارة لا تـمـثـل بالضرورة الرأي الرسمي لإدارة الموقع بل تـمـثـل وجهة نظر كاتبيها.

Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.
Copyright © 2017 www.alrakoba.net - All rights reserved

صحيفة الراكوبة