الأخبار
أخبار إقليمية
ابراهيم محمود يتسلم جملة من المبادرات لوضع الاطار الفكري للحوار الوطني وتقييم النظام الحزبي فى السودان
ابراهيم محمود يتسلم جملة من المبادرات لوضع الاطار الفكري للحوار الوطني وتقييم النظام الحزبي فى السودان


08-17-2015 08:42 PM
(سونا) - تسلم المهندس ابراهيم محمود حامد مساعد رئيس الجمهورية نائب رئيس المؤتمر الوطنى للشئون الحزبية من الدكتور الطيب محمد خير رئيس مجلس أمناء مركز التنوير المعرفي بحضور المدير التنفيذي للمركز الدكتور جابر الحسن عطا الفضيل ، جملة من المبادرات التى طرحها المركز تشمل مبادرة لوضع الاطار الفكري للحوار الوطني وتقييم النظام الحزبي فى السودان .

كما تطرق اللقاء الذى تم بالمركز العام للمؤتمر الوطنى ظهر اليوم لترتيبات انفاذ البرنامج الانتخابي للسيد رئيس الجمهورية رئيس الحزب على مستوى انشاء السلطة الفكرية الثقافية بالبلاد حيث قدم د. الطيب جملة من التصورات لهيكلة هذه المبادرة التى يتبناها مركز التنوير المعرفى .
وكشف المدير التفيذى للمركز عن الاتفاق مع نائب رئيس المؤتمر الوطنى على عقد اجتماع لقطاع الفكر والثقافة بالمؤتمر الوطنى يحضره رئيس الحزب رئيس الجمهورية المشير عمر البشير خلال الايام القادمة ، لوضع ترتيبات انزال مبادرات المركز على ارض الواقع .
وثمن محمود جهود المركز واكد على دوره فى اثراء الساحة السياسية والثقافية بالبلاد عبر مايطرحه من مبادرات مؤكدا حرصه على رعايتها ومتابعة تنفيذها حتى ترى النور .


تعليقات 4 | إهداء 0 | زيارات 1543

التعليقات
#1323177 [مدحت عروة]
0.00/5 (0 صوت)

08-18-2015 01:57 PM
النظام الحزبى والديمقراطية ما بينفعوا ولو كانوا بينفعوا لنفعوا امريكا وبريطانيا وفرنسا والهند وايطاليا والمانيا والسويد والنرويج وهولندا والقائمة تطول هل استظاعت هذه الدول الحزبية الديمقراطية ان تبنى مثل برج القاهرة او السد العالى او كبرى توتى المعلق او سد مروى اواى مصانع ومزارع مثل العراق وسوريا وليبا واليمن الخ الخ بل هل استطاعت هذه الدول الديمقراطية ان تبنى مليون طوبة مثل ما عمل نظام مايو او النميرى او مصانع او مزارع ما كل هذه الدول الديمقراطية متخلفة وغير النضم والسكر ما عندها شغلة ما زى الانظمة العسكرية والعقائدية ناس حقين بناء مصانع وكبارى وطرق وسدود وطوب كمان الخ الخ هسع ما شايفين الالمان والامريكان والبريطانيين اى شعوب الدول الحزبية الديمقراطية كل يوم غرقانين فى البحر الابيض المتوسط مهاجرين من بلدانهم للعيش فى مصر وسوريا والسودان واليمن وليبيا والعراق وهلم جرا من الدول المحكومة بالعسكر الاشداء والاحزاب العقائدية القوية؟؟؟؟؟
كسرة:انحنا فى السودان ما دايرين احزاب ولا ديمقراطية عشان ما نبقى متخلفين زى بريطانيا والمانيا وامريكا والهند وهلم جرا ونعملها كلها سكر وفجور ونضم ونبقى متخلفين زيهم واكان ما مصدقنى اسالوا ناس المؤتمر الواطى آسف الوطنى!!!!!
كسرة:اهدى هذا التعليق للدلاهات والجهلة والاغبياء والغوغاء والفاقد التربوى اللى هم مناصرى ومؤيدى حكم الانقاذ والمؤتمر الواطى واكيد ح يصدقوا ما جاء فى تعليقى هذا ناس الديمقراطية ما بتنفع والله حقوا يختوهم فى اقفاص فى جنينة الحيوانات للتسلية والضحك!!!!


#1323027 [المتجهجه بسبب الانفصال]
0.00/5 (0 صوت)

08-18-2015 11:05 AM
انشاء السلطة الفكرية الثقافية


انشاء ((سلطة فكرية)) معناتو مافي فكر خالص وهل الفكر يقوم في اطر سلطوية،،، الفكر جزء من كون الله الواسع تلف معاهو وتدور يا تور الله في برسيمو ،، والطيب سيخة بالله بقة كويس عشان كمان يكون رئيس مركز التنوير المعرفي الظاهر عليكم عايزين السودانين عقولهم تتلحس برضوا زي ما اتلحس الزول ده للدرجة البقة رئيس مركز التنوير ،، بالله بلد انجبت محمود محمد طه والطيب صالح وصلاح محمد ابراهيم والتجاني يوسف بشير وعوض عمر وفرح ود تكتوك والملك عجبنا وبادي الاول والسلطان تيراب وبعانخي وجون جارانج ومحمد احمد محجوب وعبدالرحمن المهدي ويوسف كوة في النهاية جابت ليها كرور ،،، ايها الناس هاجروا تجدوا مراغما وسعة ،،، ((الفكر السيخي)) ... والله بقينا ما منتظرين تنمية ولا استقرار ولا نزول الاسعار بقينا منتظرين بس متين تخجلوا الباقي ساهل،،


#1322972 [القعقاع الفي القاع]
0.00/5 (0 صوت)

08-18-2015 09:52 AM
(( انشاء السلطة الفكرية الثقافية))
أيامك يا رئيس إتحاد الطلبة الأريتريين بمصر
نورنا و فشفشنا و بهدلنا و كلنا أذان صاغية هي فضلت عليك يا معرس


ردود على القعقاع الفي القاع
[ابو جلمبو] 08-18-2015 02:49 PM
الله ابتلانا بجيرة معفنة من الجهات الاربع


#1322913 [ود المهدي]
0.00/5 (0 صوت)

08-18-2015 08:41 AM
ان كانت لكم عقول حكومة وأحزاب لجعلتم بالسودان أربعة أحزاب تنطوي فيها كرور الأحزاب المتعددة الضعيفة الهزيلة التي اهنكت السودان وجعلته في ذيل الدول المتطورة ، ونكن مثل الدول الكبرى ولكن للأسف حكومة وأحزاب بلا عقول ، عقول قرود افريقيا التي لم تخرج شعوبها من الفقر منذ نشاتها وحتى اليوم فهي تعج بالفقر والجوع والحروب والتخلف ولم تتطور منذ فجر الشمس وليومنا هذا؟


فهل من مخرج يا وطن ؟



خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google
  • أضف محتوى في Facebook


مساحة اعلانية
تقييم
0.00/10 (0 صوت)




الرئيسة |المقالات |الأخبار |الصور |الفيديو |الصوتيات |راسلنا | للأعلى


المشاركات والآراء المنشورة في صحيفة الراكوبة سواء كانت بأسماء حقيقية أو مستعارة لا تـمـثـل بالضرورة الرأي الرسمي لإدارة الموقع بل تـمـثـل وجهة نظر كاتبيها.

Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.
Copyright © 2017 www.alrakoba.net - All rights reserved

صحيفة الراكوبة