الأخبار
أخبار السودان
الجزيرة: التركيز على مدني في البنيات التحتية لن يكون على حساب المحليات
الجزيرة: التركيز على مدني في البنيات التحتية لن يكون على حساب المحليات
الجزيرة: التركيز على مدني في البنيات التحتية لن يكون على حساب المحليات


08-20-2015 09:59 AM

مدني: مزمل صديق
أكد وزير التخطيط العمراني بولاية الجزيرة المهندس موسى عبدالله إبراهيم ن حكومة الولاية استهدفت مدينة ود مدني في تهيئة البيئة والبنيات التحتية بإنشاء الطرق، باعتبارها حاضرة الولاية لجذب المستثمرين.
وقال الوزير إن ما تم في مدينة ود مدني سينعكس على الولاية وإنسانها إيجاباً، وتستفيد منه الولاية بأكملها ولن يكون خصماً على المحليات الأخرى التي وضع لها جدولاً زمنياً محدداً، وأشار إلى اهمية جذب الاستثمار والمستثمرين، واوضح أن الاستثمار يتمركز فى المحليات وليس ود مدني التي أشار إلى انها ستكون المفتاح الرئيسي والمدخل له.
ولفت موسى إلى أنهم يعملون على تغيير خطوط المياه مع الطرق عبر الموارد الذاتية، ونوه إلى حصر المشاكل المتعلقة بالمياه والعمل على حلحلة وتقليل بعضها خلال العام الجاري، ونبه لدخول محطتي ود مدني وأم مغد للخدمة فى القريب العاجل. وكشف الوزير عن نفرة تستهدف المحليات بالاستفادة من الامكانيات وتجميع الآليات كل مرة فى محلية، وأبان أنهم يعملون وفقاً للميزانية الموضوعة، وقال (وجدنا الآليات منتشرة في المحليات، وأداؤها ضعيف وقمنا بتحويل الضعف إلى عمل مؤسس لاستغلال الإمكانيات الاستغلال الأمثل).
وتابع أن طريق أم القرى يتبع لمشروع الرهد الزراعي وتأهيله يتم عبر إدارة المشروع، ولفت إلى استهداف الطريق ضمن النفرة الزراعية.

الجريدة






تعليقات 2 | إهداء 0 | زيارات 2131

التعليقات
#1324719 [قاسم]
0.00/5 (0 صوت)

08-21-2015 06:41 AM
الله يكون في عونكم الكلام سهل بس ما اظن تقدروا تعملو حاجة لأن الجزيرة في حالة موت دماغي الجزيرة هي مشروع الجزيرة ومن يبتعد عن المشروع كالذي يحرث في البحر ما تضيعو الوقت في الفاضي الجزيرة لا يمكن أن تعود الي سيرتها الأولي لأن المشروع دمر بمنهجية مقصودة أو غير ذلك


#1324559 [ودراعي]
0.00/5 (0 صوت)

08-20-2015 07:24 PM
وبن طربق العزازي المناقل او العزازي طابت او العزازي ابو قوتة طريق كوستي



خدمات المحتوى


مساحة اعلانية





الرئيسة |المقالات |الأخبار |الصور |راسلنا | للأعلى


المشاركات والآراء المنشورة في صحيفة الراكوبة سواء كانت بأسماء حقيقية أو مستعارة لا تـمـثـل بالضرورة الرأي الرسمي لإدارة الموقع بل تـمـثـل وجهة نظر كاتبيها.

Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.
Copyright © 2017 www.alrakoba.net - All rights reserved

صحيفة الراكوبة