الأخبار
أخبار السودان
عبد الرحمن الصادق يقترح سن قوانين لحماية الحوار الوطني ومحمود عابدين يمتدح جهود لجنة (7+7)
عبد الرحمن الصادق يقترح سن قوانين لحماية الحوار الوطني ومحمود عابدين يمتدح جهود لجنة (7+7)


08-20-2015 10:59 PM
الخرطوم (سونا) - قدم العميد عبد الرحمن الصادق المهدي مساعد رئيس الجمهورية مقترحا أمام اجتماع الجمعية العمومية للحوار الوطني لسن قوانين خاصة بعملية الحوار الوطني تكون ضامنة وحامية لكافة الاجراءات المتعلقة بمسار الحوار الوطني من كافة العراقيل التي يمكن أن تعتريه .
وقال عبد الرحمن المهدي في مداخلته إن البلاد بأشد الحاجة الى اكمال هذا الحوار والوصول به الى الغايات المرجوة التي ترتكز على تحقيق السلام والتوافق بين كافة مكونات البلاد السياسية والمجتمعية .
وأضاف أن الحوار الوطني هو الأمل الوحيد نحو سودان آمن وأن يكون الحوار هو الوسيلة للاستفادة من التنوع الفكري والثقافي في البلاد.
الى ذلك أثنى الاستاذ محمود عابدين صالح المنسق العام لحركة اللجان الثورية على جهود الآلية القومية للحوار الوطني (لجنة 7+7) في بلورة الرؤى التي قادت الى هذا الاجتماع، مبينا أن اللجنة بذلت جهودا مقدرة في كل المهام التي تم تكليفها به.






تعليقات 2 | إهداء 0 | زيارات 1205

التعليقات
#1324963 [سارة عبدالله]
0.00/5 (0 صوت)

08-21-2015 06:38 PM
عبدالرحمن الصادق امشى اتلمى لاهللك بالله عليك اسمك بشبه الناس ديل دا ما حوار دى ونسه فى قاعه فهمهم شنوا عايز اقتل الناس تعالوا للحوار مينو إلى بيجيك
بعقول قوانين هو البلد فيها قانون قانون تحمى مين
دى ملطشه امين حسن عمر فى وجوه ممكن نقول جاءت تحصيل حاصل وفى وجوه وطنيه ومايويه واشتراكيه يعنى حاول اجمع اطراف المجتمع لكن النتائج زى الانتخابات
بعدين هل الرئيس التخلص من عوض الجاز ونافع وعلى وغيرهم عرفنا غازى عمل ليه حزب
وديا راحوا فين طبعا غنو من دم الشعب المسكين


#1324709 [معاويـــــــــــــــــــــــــــــــة]
0.00/5 (0 صوت)

08-21-2015 06:07 AM
المهم النتيجه يا جماعه خلونا من قوانين وتنظيرات عاوزين قرارات البلد على حافة الهاوية والجميع سينتهون اذا لم يتحقق سلام وطريقة نظام حكم



خدمات المحتوى


مساحة اعلانية





الرئيسة |المقالات |الأخبار |الصور |راسلنا | للأعلى


المشاركات والآراء المنشورة في صحيفة الراكوبة سواء كانت بأسماء حقيقية أو مستعارة لا تـمـثـل بالضرورة الرأي الرسمي لإدارة الموقع بل تـمـثـل وجهة نظر كاتبيها.

Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.
Copyright © 2017 www.alrakoba.net - All rights reserved

صحيفة الراكوبة