الأخبار
أخبار السودان
مدير وزارة المعادن : اتفاقنا مع الشركة الروسية سري والبشير منعنا من عقد مؤتمر صحفي
مدير وزارة المعادن : اتفاقنا مع الشركة الروسية سري والبشير منعنا من عقد مؤتمر صحفي
مدير وزارة المعادن : اتفاقنا مع الشركة الروسية سري والبشير منعنا من عقد مؤتمر صحفي


08-21-2015 11:26 AM
الراكوبة - الخرطوم كشف مدير عام هيئة الأبحاث الجليوجية بوزارة المعادن ان اتفاقهم الاخير مع الشركة الروسية سري ولن يطّلع عليه اي شخص سوى المراجع العام جاء ذلك لدي حديثه لبرنامج الميدان الشرقي الذي تبثه قناة ام درمان وأماط يوسف السماني اللثام ان كل اتفاقيات الذهب تحاط بسياج من السرية وذلك بناءا على رغبة الشركات التي لا تريد ان تكشف عن تقاناتها المستخدمة في التنقيب واوضح السماني انهم متأكدون بنسبة لا تقل عن ال٩٠٪ للتقديرات التي اعلنتها الشركة الروسية والتي كانت قد قدرت احتياطي الذهب السوداني في موقعين بستة واربعين الف طن واكد السماني انهم استعانوا بمعايير أوربية وكذلك مركز أكاديمي روسي للتأكد من تقديرات الشركة الروسية والتي اعترف انها ليست متخصصة في انتاج الذهب ولكنها شركة مقتدرة وكانت احدى شركات القطاع العام ايام الاتحاد السوفيتي وبرر السماني تراجع وزارته عن عقد مؤتمر صحفي لتوضيح الحقائق بانهم تلقو اتصالا من رئاسة الجمهورية يؤكد ثقة الرئاسة في معلوماتهم وعدم الحاجة لمخاطبة الراي العام.

من جهة اخري اكد الدكتور السماني ان الشركة الروسية اشترت مصنعا لإنتاج الذهب بقيمة مئتين واربعين مليون يورو وسيتم شحنه عبر الطيران في الايام المقبلة والتي ستشهد ايضا وصول خبراء روس للسودان.
من ناحية اخرى شكك الدكتور محمد احمد صابون في الأرقام المعلنة عن احتياطات الذهب وقال أصبحنا أضحوكة في روسيا والأوساط المهتمة بتجارة الذهب وقال صابون دون حفريات عميقة على سطح الارض يصبح الامر مجرد تخمين وتنجيم واتفق مع الخبير صابون في ذات الرؤية الدكتور عبدالله كودي أستاذ الجليوجية بجامعة بحري .






تعليقات 35 | إهداء 0 | زيارات 7997

التعليقات
#1325571 [جمال علي]
0.00/5 (0 صوت)

08-22-2015 08:44 PM
بإختصار الناس ديل فقدوا كل مصداقية و بدليل وعودهم و كذبهم علي الشعب.
ما يحدث في البلد هو جزء من عمل المافيا.يعني متاجرة بمصلحة البلد مع أشخاص خارجيين يديرون شركات تعمل في مجال الإجرام علي المستوي الدولي.


#1325220 [أبوأسامة المهاجر]
5.00/5 (1 صوت)

08-22-2015 09:56 AM
ممكن واحد من جهابزة إعلام البشير يستضيف لينا شيج الجكسي الممسح الذي حضر التوقيع عشان نعرف دوره شنو في الفلم البايخ دا

يا أمة ضحكت من مصيبتها الأمم


#1325197 [طارق صديق العوض]
0.00/5 (0 صوت)

08-22-2015 09:06 AM
حسبنا الله ونعم الوكيل


#1325188 [سيف الدين خواجة]
4.50/5 (2 صوت)

08-22-2015 08:53 AM
طبعا اتفاقيات سرية لان مواقع المناجم مباعة لاشخاص نافذين لهم نصيب الاسد في عائد الانتاج والا اسالوا اين ذهب دخل الذهب مع فرنسا تماما كما البترول وبرضك تقول الرئيس ضد الفساد ومحاربته ولكن ليس باثر رجعي!!!


#1325065 [Mohammed]
3.75/5 (5 صوت)

08-21-2015 11:17 PM
من رئاسة الجمهورية يؤكد ثقة الرئاسة في معلوماتهم وعدم الحاجة لمخاطبة الراي العام. يا سلاااااام ياخي😂😂😂😂😂😂😂


ردود على Mohammed
[أم رامى] 08-22-2015 01:55 AM
على أساس انو الذهب باضته دجاجة عمك حسن احمد البشير


#1325028 [احمد محى الدين]
4.69/5 (9 صوت)

08-21-2015 09:15 PM
أنتم فعلاً أراذل القوم ..
هذا الشعب الكريم مغيبنه تغييباً كاملاً شاملاً عن كل مايدور فى بلاده و لا تتذكرونه إلا عندما تعصف بكم المشاكل و يصبح نظامكم المستبد الفاسد فى كف عفريت , و حينها تأتون مهرولين من دون حياء لإستعطافه و مناجاته باللُطف لكى يقف معكم ليخرجكم من مشاكلكم ..

هذه المرة بلغ السيل الزُبى , و كثرت عمليات الكذب و الخداع و التضليل من كل الجهات العُليا متمثلة فى الرئيس و الدنيا متمثلة فى الوزير و الوكيل , و لسع الغريق قدام حينما تخرج الاسرار للعلن .


#1325022 [محمد مختار]
4.38/5 (6 صوت)

08-21-2015 09:01 PM
حسب حديث وزير المعادن الكارورى فإن أهم بند فى الإتفاقية هو ("أن العقد ينص على الحصول على قرض بقيمة ٥ مليار دولار توفره الشركة من مؤسسات التمويل العالمية بضمان احتياطي الذهب في باطن الأرض") !!

- أليست لديكم أنت و وزيرك و رئيسك أى ذرة من كرامة أو إحترام أو مسئولية تجاه هذا البلد و مواطنيه ؟؟
- كيف يمكن لدولة تمتلك هي الذهب في باطن ارضها أن تعتمد على شركة أجنبية لتقترض لها من مؤسسات التمويل العالمية ؟؟
- ما الذي يمنع السودان أن يتقدم بنفسه مباشرة لطلب ذلك القرض من مؤسسات التمويل العالمية بضمان ما يملك من ذهب ؟؟
- لماذا لم يُعرض هذا القرض على البرلمان لمعرفته و التصديق عليه كباقى القروض ؟؟
إنتو فعلاً ناس لا تخافون الله و لا تملكون ذرة من أخلاق , حسبنا الله عليكم جميعاً .


#1325019 [صلاح حسن]
4.38/5 (6 صوت)

08-21-2015 08:46 PM
((كشف مدير عام هيئة الأبحاث الجليوجية بوزارة المعادن ان اتفاقهم الاخير مع الشركة الروسية سري ولن يطّلع عليه اي شخص)) ..

دى إسمها قلة أدب و عدم أخلاق .. أليس للمواطن السودانى الحق فى معرفة أمواله و ممتلكاته ؟؟
أليس شعب السودان وليس البشير أو الوزير الكارورى أو المافيا الروسية
هو من يمتلك هذه الارض بمواردها ؟؟

ثم ثانياً انت تقول;("الشركة الروسية ليست متخصصة في انتاج الذهب") !!
لماذا يتم إعطاءها مشروع ضخم بهذا الحجم ؟ حسب قولك بأن "احتياطي الذهب السوداني في موقعين بستة واربعين الف طن" !!
التى يمكن إستخراجها من الشركة الروسية ..
إلى متى الكذب و التضليل و الخداع يا كيزان الشؤم ؟؟


#1325010 [mmm]
3.88/5 (6 صوت)

08-21-2015 08:31 PM
داغسيل اموال بكل بساطة...
شركة غير مختصة كيف تكتشف اكتشاف خطير زي دا...؟؟؟؟؟
؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

البلد دي جقت ابوك؟؟؟


#1324993 [الحق ابلج]
4.38/5 (6 صوت)

08-21-2015 07:58 PM
يا أخوان الموضوع ده بقى كتير شديد وهاهو رئيس الجمهوريه شخصيا يأمر الموظفين بالتكتم فيه فلابد انهم يطبخون شيئا ستفوح رائحته قريبا وستكون مأكلة عظمى كما تعودنا منهم دائما والمثل بقول ان لم يكن لديك ما تخفيه فليس لديك ما تخشاه
if there nothing to fear there is nothing to hide.
وهاهو رئيس الجمهوريه شخصيا يأمر موظفيه بالتكتم .
التكتم على ماذا ؟؟؟ على ان السودان سسصبح دولة عظمى ؟؟؟. لا اعتقد ....
هذه ثرواتنا ومستقبل اجيالنا فكيف تتصرفون فيها دون علمنا ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
يا جيولجيى السودان فى السودان وخارج السودان الا تعلمون ان هذه أمانة فى اعناقكم وانكم سوف تسألون ؟؟؟؟؟؟ ؟؟


#1324958 [قنوط ميسزوري]
3.83/5 (11 صوت)

08-21-2015 06:12 PM
يعني مدير الوزارة عايز يقول عن البشكير و لماذا لغوا المؤتمر الصحفي فجأ: ضربوا لي هسسسسع
و الحكومة تلعب بالشعب طاش ما طاش


#1324957 [دردوق]
4.39/5 (12 صوت)

08-21-2015 06:10 PM
سري ( للغايه ) هعهعهاااااع


#1324956 [همت]
4.34/5 (8 صوت)

08-21-2015 06:05 PM
لا بد أن يكون الاتفاق بين المافيا السودانية (حكومة البشير) والمافيا الروسية سراً... والسبب الثاني أو الرئيسي لهذه السرية فهو قوله صلى الله عليه وسلم: والإثم ما حاك في الصدر وكرهت أن يطلع عليه الناس


#1324955 [خاتي اللوم]
4.34/5 (8 صوت)

08-21-2015 06:04 PM
ده اتفاق واضح لدفن نفايات نووية

استعدوا لمزيد من السرطانات والتشوهات الخلقية


#1324944 [عبدالواحد المستغرب اشد الإستغراب!!]
3.11/5 (7 صوت)

08-21-2015 05:34 PM
وصرح عبد الواحد المستغرب اشد الاستغراب بأن المدعو الديك تور يوسف السمانى أن اللقب الذى يسبق إسمه الكريم وحصل بموجبها على اللقب تم إجازته من جامعة افريقيا العالميه!! وهذه الجامعه كما هو معلوم لا يطرق أبوابها ومن ثم لا يتخرج منها ببكلاريوس او ماجستير او دكتوراة غير الدواعش والكذابين وساء أولئك رفيقا !!.
يا اخوانا والله حرام البيحصل للشعب السودانى ده!! سبحانه وتعالى الذى ارسل رسوله بدين الحق من فوق سبع سموات وقال لنا (واما بنعمة ربك فحدث) الجماعه ديل جايين يكسرو كلام رب العزه؟!! والذهب اليس نعمه من نعم المولى عز وجل أنعم به عليه وصار له حق فيه؟ ام إكمنو ظهر بالقرب من مسقط رأس الدلاهه كبير الكذابين صار ارثا خالصا لآسرة (العارف بالله حسن احمد البشير) فصار كما يقولون (الحمدو في بطنو)؟!! اها كل شيء إنكشف وبان وإنتقل الجميع سوى كان الجانب السودانى او الروسى بهيلهم وهيلمانهم الى منطقة الدفاع عن الكذب والآفك فكيف الخلاص وكبارنا زمان ياما نصحونا قالوها حكمه(حبل الكذب قصييييير!!) وده يا دوب ونحن نعيش (عالم الجيل الرابع )من التكنولوجيا الذى إنتقل بالشعوب من العيش والتمدد في عنقريب واحد ليجلسوا مترادفين فوق مرق العنقريب .. ويا شماتة آبلا ظاظا فيك يا يوسف السمانى خوفك نشع في آجهزة كمبيوتراتنا!!.


#1324937 [محمد احمد]
4.33/5 (10 صوت)

08-21-2015 04:58 PM
"الشركة الروسية والتي اعترف انها ليست متخصصة في انتاج الذهب ولكنها شركة مقتدرة!!!" "وبرر السماني تراجع وزارته عن عقد مؤتمر صحفي لتوضيح الحقائق بانهم تلقو اتصالا من رئاسة الجمهورية يؤكد ثقة الرئاسة في معلوماتهم وعدم الحاجة لمخاطبة الراي العام!!!" محن و الله.


#1324935 [اهم زول]
4.31/5 (8 صوت)

08-21-2015 04:52 PM
يوسف السماني سؤال بسيط جدا من هو هذا اليوسف السماني اليس هو ذلك الذي ابتعث للدراسات العليا على نفقة هذا الشعب المغلوب اليس هو نفسة الذي تنكر لوطنه و رفض الرجوع و استقر بفرنسا لاكثر من عشرين سنة هل مثل هذا يمكن ان نسمية باي انتماء للبلد التي تنكر لها و السؤال الاخر و الاهم لماذا عاد و ما هو الاتفاق الذي تم معه للعزدة و قبض كم عشان يرجع و عشان يعمل شنو بحرف الدال الذي ناله على نفقة البلد دي .
فرجاء قبل الرد على هذه التراهات يجب التاكد من مصدرها و هل يرقى و يصل لمستوى من الامانة عشان تتعبو و تردو على كلامه فالسماني و الكاروري ليسو الا ادوات في يد الحرامي الكبير يعني زي ما تقول عدة فتح خزن شاكوش و مفك و كدا فما تدوهم اكبر من حجمهم الحقيقي و شكرا


#1324932 [john mohamed]
4.31/5 (8 صوت)

08-21-2015 04:40 PM
يامدير المحن مش احسن تخرس والى الابد ؟؟؟ لك الله ياالشعب السودانى


#1324922 [عصمتووف]
4.32/5 (10 صوت)

08-21-2015 04:07 PM
اسرار صناعة الفودكا الذهبية السودانية
لو كان الاتفاق سري ما حوجتكم للمؤتمر الصحفي ولماذا الاعلان بالكمية المكتشفة ولا تريد كشف ادوات تقنياتها وهي مغروضة ف الاسواق كالسيارات والغنم ولحم الراس والكمونية وهل يتم شحن تلك المصانع عبر الطائرات الروسية المتعوده علي السقوط ف بيوتنا وشوارعنا ولماذا يحضر البشير توقيع الاتفاقية وف الفصر ولم نشاهد عضو سفارة واحد روسي المهم كل الهيلمانة لن ترفع من روحنا المعنوية ولن ترفع قيمة الجنية الهابط هابط ب اذن الله الكتاحة ف الطريق


#1324904 [taluba]
4.34/5 (9 صوت)

08-21-2015 03:02 PM
يا الدكتور يوسف السماني إذا لديك كرامه قدّم استقالتك انت عمرك بالمعاش، لقد شطحت شطحه كبيره بأكاذيبك هذه وضللت وزيرك; وهنالك اسئله كثيره طرحها الدكتور محمد احمد صابون وما زالت بدون ردود. نحي البروفيسر عبد الله كودي لوقفته الاكاديميه; واعطانا الامل بوجود جيلوجيين حقيقيين في بلدنا.


#1324901 [عمار]
3.19/5 (7 صوت)

08-21-2015 02:51 PM
ما تستبعد الروس يبنو مصنع نفايات نووي في السودان واقنعو الحكومة بدعم العملات الحرة لمدة سنة او اتنين عشان تطول مدتهم في السلطة ، طبعا ماف أسهل من شراء ذمة السوداني المسئول خاصة لمن يشوف الدولارات والله السوداني مستعد يبيع وطنه ودينه والأجيال الجاية كلها والدليل واضح الي قاعد يحصل في السنوات الفاتت


#1324897 [مواطن]
4.42/5 (16 صوت)

08-21-2015 02:31 PM
اي عاقل يقرأ مثل هذا الحوار ،،
سيدرك لماذا نعيش في هذا التخلف والتردي،،، ولماذا يستشري الفساد في هذا البلد ،،،،
وسيعلم اسباب ( تصفيق ) اعضاء البرلمان كلما اصابتنا مصيبة من مصائب حكومتنا.
سوف نجد مبررا ( لبكاء ونحيب وزرائنا ) حينما يطلب منهم الترجل من مواقعهم ،،،،
وسيعرف كل السودانين اسباب وجود جيشين ببلادنا ،،،، جيش يتبع للرئيس اسمه الامن والمخابرات وافعاله البطش والتنكيل يعلو ولا يعلى عليه ،،،،
وجيش آخر افرغ من كل مضمون يوحي بانه ( قوات الشعب المسلحة ) وبات مرتعا لصراعات وتصفيات اطراف المؤتمر الوطني المتصارعة ،،،، بات جنوده اكبر مستهلك للمخدرات والحشيش ،،، وضباطه اباطرة تجارة الصنف يحسدهم على ذلك تجار ( الباطنية ) ،،،

لم يعد من حقنا ان نعرف ما يدور ببلادنا ،،،
ولا يستطيع او يجرؤ مسؤول ايا كان كان مسمى وظيفته البوح باي شيء او الحديث عن اي شيء
فمهام مسؤلينا قاصرة على مرتباهم وبدلاتهم وحوافزهم ،،، واذا سمح وقتهم الثمين تصريح او اثنين في مواجهة دول الاستكبار ومستخدمي شبكات التواصل الاجتماعي ومعارضة الفنادق والعلمانين ،،،،

يقول الرجل ان الوحيد الذي يحق عليه الاطلاع على الاتفاق هو المراجع العام الذي تعينه الرئاسة وتعزله وتحدد مخصصاته المالية ،،،
ويعني هذا عدم احقية البرلمان في الاطلاع على الاتفاق ،،، وان على اعضائه الاكتفاء بما تم من تعديل في كادر الرواتب والمخصصات وجهد التصفيق ( المضني ) والتكبير والتهليل ورحلات العلاج المجاني ونثريات الماموريات لديارهم ومناطقهم ،،،

لا يعني الاختصاص والتخصص شيئا لحكومتنا ،،،، ويمكن ( حسب عرفها ) ان يتولى خريج الفلسفة ادارة مرفق هندسي ،،،، ينجح او يفشل ليس مهما المهم ان يمسك لسانه ويستلم مخصصاته ،،،
وليس عيبا ان تتولى شركة اجنبية مجالها ( انتاج البرسيم والاعلاف ومقاولات البناء) ادارة اعرق واقدم شركة طيران في المنطقة ،،،،

الحديث لا ينتهى موجع لى وبكل تاكيد لكم ( اكتفي )


#1324889 [سكران لط]
4.41/5 (11 صوت)

08-21-2015 02:11 PM
كيف اتفاق حكومة مع شركة بكون سرى؟ طيب اذا سري مصورين التوقيع في القصر ليه؟


ردود على سكران لط
[ashshafokhallo] 08-21-2015 06:23 PM
يا سكران لط والله انت واعي ولا سكران ولا لط عندما قلت:

طيب اذا سري مصورين التوقيع في القصر ليه؟
فضحتهم فضيحه


#1324885 [zoal]
4.12/5 (9 صوت)

08-21-2015 01:55 PM
من خلال متابعتي للحلقة واضح جدا الدكتور عبدالله كودي اكاديمي واستاذ جامعي مازال قابع في الكتب القديمة وغير كتابع للتطور العلمي ولكنه ب دبلوماسيه عالية ترك الباب مواري لامكانية ان تكون معلومات الراردار الاختراقي صحيحه

اما الدكتور صابون واضح جدا كل العمليه والتقنية عنده هي عمليات الحفر علي اعماق اقلها 600متر لاخذ عينات واعتبار المسح الجوي عامل مساعد ...لكن يبقا السؤال هل تكنولوجياو العلم الجيولوجي الاستكشافي مازال من القدم عند مرحلة المسح الجوي هو عامل مساعد هذ ما اثبتة دكتور السماني
....اقول الملخص الاتي
* تطور العلم في رادارات الاختراق الارضي من انها تكنولوجيا تستخدم في اعمال الجيش الي تلكنوجيا المعان بكثافات ومواصفات الاعماق والمعان

* هناك لبس فيما اعلنة الوزير من حفر مجموعه حفر سطحية لاخذ العينات وهو رجل غير متخصص ولكن حسب معلومات مدير الجيولوجيا نعم تم اخذ عيناتsurface /sub surface والعينات من الاعماق من المستوي الاعلي للمعدن اذا ان الزوبعة في شنو ما دام تم اخذ عينات من الاعماق وهو الحفر المقصود نفسو وتم التحليل

* المعلومات والبينات واضحة وسليمة المنطق والعلم لاجراء التحليل

* فقط يبقي السؤال التحليل لهذه البيانات صحيح او لا ....و هل هذا الرقم ذهب صافي او خام حيث اذا كان خام فلا مبالغه فيهو فالامر عادي وان كان صافي الاستغراب في انهو ظاهره تستحق الوقوف لانو رقم كبير في العالم الان
* موضوع التسجيل دي قصة تانية لها مجراها واهلها اولا الناس تتحدث علي الامر من حيث صحتة

*بالمناسبة عندنا في السودان الجيلوجين لم تتاح لهم فرص لمعرفة التطور العلمي واكثر تخصص ناسو لسع بدرسو من الكتب القديمة زززدا غير ان اصلا التكنولوجيا هي اسرار لا تباع علي اي مدي الا بثمن لا يطاق


#1324878 [قول الحق]
4.12/5 (10 صوت)

08-21-2015 01:43 PM
ايام ماعرف بحرب الاستنزاف بين مصر واسرائيل، قامت مصر بانشاء مطار حربي سري في منطقه نائيه على طريق القاهره الاسكندريه. لم يلبث الامر كثيرا حتى كان كماسره الميكروبص ينادون بصوت مرتفع "محطه المطار السري، حد نازل!"
يبدو ان العبقريه عندهم تفتقت -ان كان هناك ذهب اصلا- يخفى الاتفاق السري لكننا يصرح بمنتهى الفنجره للاعلام اين وكم ومن ومتى؟


#1324877 [زووول]
4.13/5 (12 صوت)

08-21-2015 01:42 PM
والتي اعترف انها ليست متخصصة في انتاج الذهب ولكنها شركة مقتدرة


#1324867 [ناصح]
4.32/5 (10 صوت)

08-21-2015 01:18 PM
دبابير ولصوص الليل حكام الظلام ... لاشئ عندهم بالواضح كل شئ بالخفاء يحيكون المؤامرات دسائق وسرقات بالليل بمجلسهم الاربعيني ... ثم يفضحهم الله بالنهار


#1324866 [الغلبان]
4.32/5 (11 صوت)

08-21-2015 01:13 PM
ههههههه الذهب يكاد عقلي يذهب الغلبان يحيكم من ارض الذهب


#1324863 [tata]
4.32/5 (11 صوت)

08-21-2015 01:01 PM
لصوص .ما تنسو فيها الخايب شيخ الجكسى..لعنة الله عليهم اجمعين....


#1324860 [داوودي]
4.32/5 (11 صوت)

08-21-2015 12:51 PM
جميع دول العالم الشريفة تتعامل مع شعبوها بدرجة عالية من الشفافية ومعروف اذا معلومة بتهدد امن البلد تكون سرية اما بشرى وجود احتياطي ضخم من الذهب فدي لو كانت صحيحة انتو زاتكم ما بتسكتو .....


#1324857 [حنبنيهو البنحلم بيهو يوماتي]
4.42/5 (14 صوت)

08-21-2015 12:44 PM
احترمو عقولنا ياخي كيف شركة غير متخصصة في انتاج الذهب لكن مقتدرة اذا انت عندك كمية الذهب البتتكلم عنها بأمكانك تتعاقد مع اكبر الشركات في العالم لانتاج الذهب، بعدين كيف يعني لاتريد ان تكشف عن تقانتها في التنقيب وانت سلفا قلت هي شركة غير متخصصه في انتاج الذهب و بعدين التنقيب ده حفر ولا شى تاني افتح ناشونال جيوغرافيك في برنامج كل يوم بجيبوهو للتنقيب عن الذهب..


#1324852 [ليمون]
4.13/5 (11 صوت)

08-21-2015 12:28 PM
تلقو اتصالا من رئاسة الجمهورية يؤكد ثقة الرئاسة في معلوماتهم وعدم الحاجة لمخاطبة الراي العام.


ردود على ليمون
European Union [عمار] 08-21-2015 02:45 PM
ههههههه خلاص عمر البشير بقي شايف اي حاجة حقو نمشي ليه عشان نعرف برضو مصيرنا في الآخرة حيكون كيف


#1324848 [abushihab]
4.38/5 (13 صوت)

08-21-2015 12:07 PM
كالعادة خرج علينا مدير عام الهيئة بمبررات فطيرة, بسرية المعلومات كان هذا المواطن مجرد بهيمة في حظيرتهم حين وقعتم العقد لماذا اعلنتتم وهللتم في اعلامكم طالما الموضوع يتحري السرية التامة؟ ما هذا العبط يا هذا؟ تبريرك هذا (بلو واشرب مويته).


#1324841 [ناصح]
4.38/5 (14 صوت)

08-21-2015 11:52 AM
ههههها .. ماهو الشئ العلني وغير السري عندكم ؟؟؟ تحكمون البلد بالسرية 26 تحيكون المؤامرات بالليل بمجلسكم الأربعينية يادبابير الليل ...


#1324835 [خليفة احمد]
4.32/5 (13 صوت)

08-21-2015 11:46 AM
مقتبس من كلام الطير في... (وبرر السماني تراجع وزارته عن عقد مؤتمر صحفي لتوضيح الحقائق بانهم تلقو اتصالا من رئاسة الجمهورية يؤكد ثقة الرئاسة في معلوماتهم وعدم الحاجة لمخاطبة الراي العام.)،،، هل عندما تقتنع رئاسة الجمهورية (السنية) يكون مافي داعي لأقتناع الشعب حتى لو في برلمان الزيف ؟؟؟؟؟؟؟؟ بعدين يا سماني شنو العلاقة بين معرفة تفاصيل وشروط الإتفاق والنواحي الاقتصادية والمالية مع كشف التقنيات والأجهزة والمعدات !!!؟؟؟؟؟؟؟ حاجات غريبة ومريبة وكلما يتحدث أحدهم تزداد الشكوك !!!!!!



خدمات المحتوى


مساحة اعلانية





الرئيسة |المقالات |الأخبار |الصور |راسلنا | للأعلى


المشاركات والآراء المنشورة في صحيفة الراكوبة سواء كانت بأسماء حقيقية أو مستعارة لا تـمـثـل بالضرورة الرأي الرسمي لإدارة الموقع بل تـمـثـل وجهة نظر كاتبيها.

Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.
Copyright © 2017 www.alrakoba.net - All rights reserved

صحيفة الراكوبة