الأخبار
الملحق الرياضي
مانشستر سيتي ينجز مهمة ايفرتون ويواصل تمسكه بالصدارة
مانشستر سيتي ينجز مهمة ايفرتون ويواصل تمسكه بالصدارة



08-23-2015 10:48 PM
كووورة


حقق نادي مانشستر سيتي الإنجليزي، فوزا صعبا على مضيفه إيفرتون بهدفين نظيفين على ملعب (غوديسون بارك)، ضمن منافسات الجولة الثالثة من الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم الأحد.

وسجل هدفي الضيوف كلا من الكسندر كولاروف في الدقيقة 60 والبديل سمير نصري في الدقيقة 88، ليرتفع رصيد السيتي إلى 9 نقاط في صدارة الترتيب، بينما تجمد رصيد إيفرتون عند 4 نقاط في المركز السابع.

وجاءت بداية المباراة قوية كما كان متوقعا، حيث اعتمد السيتي على سرعة ستيرلينغ وتحركات أغويرو لتسجيل هدف مبكر في بداية المباراة، لكن دفاع إيفرتون بقيادة ستونز كان في المرصاد.

وكاد أغويرو أن يفتتح التسجيل في الدقيقة 10 بعد عرضية رائعة من باكاري سانيا، إلا أن تيم هاورد تصدى للكرة وابعدها إلى بر الأمان، في أول فرص المباراة الخطيرة.

وحاول سيلفا أن يصنع الفارق بتسديدة قوية من خارج منطقة الجزاء، لكن هاورد فرض نفسه بقوة وتصدى للكرة على دفعتين.

وأعاد سيلفا المحاولة لكن هذه المرة بعد خطأ من لاعب إيفرتون كونيه، الذي خسر الكرة أمام منطقة الجزاء، لتصل سيلفا الذي مررها على طبق من ذهب لستيرلينغ، لكن الأخير فشل في لحاق الكرة بشكل غريب وسط حسرة من المدرب التشيلي مانويل بيليغريني.

وحافظ مانشستر سيتي على النسق العالي، في محاولة منه لتسجيل الهدف الأول الذي سيضع إيفرتون في موقف حرج أمام جماهيره التي ملأت ملعب غوديسون بارك.

وسدد باركلي في الدقيقة 19 كرة قوية تصدى لها جو هارت على مرتين قبل وصول لوكاكو للكرة، ليفتتح الدولي الإنجليزي سجل فرص إيفرتون في المباراة.

وسجل لوكاكو الهدف الأول لصالح إيفرتون بعد تمريرة رائعة من باركلي، لكن الحكم أعلن عن وجود حالة تسلل على النجم البلجيكي ليلغى الهدف وتبقى النتيجة سلبية دون اهداف في الدقيقة 24.

وجاء الرد من ستيرلينغ بعد 5 دقائق فقط، حيث راوغ مدافع إيفرتون وسدد كرة قوية من خارج منطقة الجزاء، تصدى لها هاورد وابعدها إلى ركنية لصالح مانشستر سيتي.

وقبل نهاية الشوط الأول بدقيتين حاول باركلي أن يسجل هدف التقدم لايفرتون من ضربة حرة مباشرة، بعد مخالفة من مانغالا على حافة منطقة الجزاء، لكن تسديدة باركلي ذهبت ادراج الرياح دون خطورة، لكن في الوقت بدل الضائع احتسب الحكم مخالفة جديدة ضد فيرناندينيو لصالح كليفرلي ليسددها لوكاكو ترتطم بالعارضة وتخرج إلى ضربة مرمى لصالح جو هارت.

ومع بداية الشوط الثاني هدد مانشستر سيتي مرمى إيفرتون عن طريق ديفيد سيلفا، حيث استغل الأخيرة تمريرة رائعة من ستيرلنغ وضعته أمام المرمى ليسددها قوية في القائم الأيسر.

وفي الدقيقة 60 جاء الفرج لمانشستر سيتي عن طريق كولاروف بعد تمريرة رائعة من ستيرلينغ وصلت كولاروف الذي سجلها من زاوية صعبة في المرمى بكل اناقة.

وكاد نافاس أن يضاعف النتيجة بعد خطأ دفاعي غريب وضع النجم الإسباني في وضعية إنفراد، لكنه فضل الفردية على التمرير لأغويرو لتضيع الفرصة بتصدي رائع من الحارس الأميركي.

وجاء الرد في الدقيقة 78 من ركنية خرج لها هارت ليبعدها لكنه وضعها أمام أقدام لاعبي إيفرتون الذي فشلوا في التسديد من على حافة مرمى السيتي ليبعدها الدفاع بصعوبة.

وسدد باري في نفس الدقيقة رأسية رائعة مرت من هارت نحو المرمى لكن كومباني ابعدها بكل أناقة إلى مناطق الأمان في وسط الميدان.

وفي الدقيقة 88 سجل بديل ستيرلينغ سمير نصري الهدف الثاني لصالح السيتي بعد لعبة رائعة بينه وبين يايا توريه استقرت من فوق تيم هاورد في مرمى إيفرتون، لينتهي اللقاء بفوز صعب لكن مستحق للسيتي الذي يواصل صحوته مع بداية الدوري الإنجليزي، خاصة بعد فوزه على تشيلسي بثلاثية في الجولة الماضية من البطولة.


تعليقات 0 | إهداء 0 | زيارات 729


خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google
  • أضف محتوى في Facebook


مساحة اعلانية
تقييم
0.00/10 (0 صوت)




الرئيسة |المقالات |الأخبار |الصور |الفيديو |الصوتيات |راسلنا | للأعلى


المشاركات والآراء المنشورة في صحيفة الراكوبة سواء كانت بأسماء حقيقية أو مستعارة لا تـمـثـل بالضرورة الرأي الرسمي لإدارة الموقع بل تـمـثـل وجهة نظر كاتبيها.

Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.
Copyright © 2017 www.alrakoba.net - All rights reserved

صحيفة الراكوبة