الأخبار
منوعات سودانية
رئيس الهلال: مباراة مازيمبي الأصعب في تاريخنا
رئيس الهلال: مباراة مازيمبي الأصعب في تاريخنا
رئيس الهلال: مباراة مازيمبي الأصعب في تاريخنا


08-25-2015 11:42 PM
وصف أشرف سيد أحمد الكاردينال ، رئيس نادي الهلال السوداني، مباراة فريقه أمام مازيمبي الأحد الماضي، بأنها الأصعب في تاريخ النادي في مشواره الإفريقي.

وقال الكاردينال: " أرى أن مباراتنا أمام مازيمبي التي حققنا فيها الفوز بهدف وحيد كانت من أصعب المباريات التي مرت على تاريخ الهلال بحسابات كثيرة أهمها الفوز بنقاط المباراة رغم شراسة الخصم، وكنا ندرك ذلك من واقع نتائج ومستوى وقوة الفريق الكونغولي خاصة خارج ملعبه".

وقال رئيس الهلال الذي كان يتحدث للإذاعة الرياضية الثلاثاء: بالرغم من أهمية وصعوبة المباراة قلت للاعبين: " يجب أن ننتصر على مازيمبي ونسعد الجميع لان كل بيت سوداني هناك من يشجع الهلال،وبالفعل كانوا على قدر المسؤولية حتى تحقق النصر" .

وأشار الكاردينال إلى أن مجلس إدارة ناديه عقد العزم والهمة على بذل كل الجهود من أجل تحقيق الانتصارات في دوري الأبطال حتى يتوج الهلال باللقب لأول مرة في تاريخه.

وعن مباراة الفريق المقبلة أمام سموحة المصري في الجولة الاخيرة التي ستحدد بصورة قاطعة تأهل الهلال من عدمه قال: نحن كمجلس إدارة والجهاز الفني نتعامل مع كل مباراة بجدية على الصعيدين المحلي والإفريقي، ولم نقلل من مكانة أي منافس وسنلعب مباراة سموحة وكأننا في المباراة النهائية ولن نستكين ولن نعتمد على نتائج الفرق الأخرى لأن الهلال فريق كبير".

وأضاف:" كل مباراة لها حساباتها الخاصة ويجب أن نتعامل مع المباراة بجدية كاملة وسنرمي بكل أسلحتنا داخل المستطيل الأخضر لنتصدر المجموعة كأول سابقة في تاريخ النادي وسنتأهل للدوري قبل النهائي من البطولة ومن ثم المنافسة على اللقب.

واضاف أن الهلال فريق كبير وليس هناك سبب يجعله يخشى مواجهة أي فريق في الدور قبل النهائي ان كان المريخ او اتحاد العاصمة الجزائري.

وعن دور أقطاب الهلال في دعم الفريق قال الكاردينال بالحرف الواحد " سنة كاملة من عمر المجلس المنتخب الحالي ولم نتلقِ أي دعم لتسير أمور النادي مالياً لا من أقطاب النادي ولا من روابط المهجر باستثناء دعم إحدى المجموعات بمبلغ 20 ألف جنيه فقط ، رغم أن الصرف يتجاوز 3 مليارات في شهر".

ووعد الكاردينال في ختام حديثه بمواصلة مسيرة العمل في النادي والإيفاء بوعده بتشييد الجوهرة، وقال إنه يملك لاعبين مميزين قادرين على تحيق حلم أنصار وجماهير الأزرق بتحقيق لقب اول بطولة افريقية ورفع كأس ابطال افريقيا داخل الجوهرة الزرقاء.
كووورة


تعليقات 5 | إهداء 0 | زيارات 1950

التعليقات
#1328585 [عودة ديجانقو]
0.00/5 (0 صوت)

08-26-2015 07:21 PM
من أصعب المباريات التي مرت على تاريخ الهلال
*******************************************

وماذا تعرف انت عن تاريخ الهلال ايها البغل


#1328527 [ابن الدار 001]
0.00/5 (0 صوت)

08-26-2015 04:48 PM
نبارك لاهل الهلة والسودان وفريق الهلال الفوز ولكن عتبنا على اشرف انه لم يسجل لاعبيين اجانب مميزين للفريق وهو يعلم قبل ذلك ان الهلال داخل الى منافسة اندية افريقيا - اعتقد ان تسجيلات للاعبيين الاجانب البرازيلى والبرازيلى كانت فاشلة واقول لسيد اشرف ان لا يشتكى من مسألة الصرف المالي لفريق الهلال طالما انت جيت رئيسا له يتوجب عليك ان تقوم بكل الواجب دون شكواى الاخرين واعتقد ان روابط الهلال هدفها التشجيع وبعض الاشياء الصغيرة وليس دعم الكردينال بالمال والم تذكر صلاح ادريس كيف كان ينفق للفريق الهلال
وامل ان لايشتكى رئيس الهلال كثيرا - واعتقد ان رئيس نادى الهلال هو شخصية مميزة ولها وضع خاص فهل اشرف ذلك الكلام وكل امنياتنا الحلوة ان ياخذ الهلال كأس افريقيا الذي عانده الحظ كثيرا في نهائى البطولات السابقة وكما عاند الحظ اسبانيا وفرنسا في نيل كأس العالم سنوات عدة


#1328445 [عبدالرحيم العمده]
0.00/5 (0 صوت)

08-26-2015 03:25 PM
بعيدا" عن الكورة القروش الكثيرة دي جابها من وين ؟؟؟ ... ممكن من أبوه عندما كان مدير شرطة في بورتسودان ؟؟ لا احتمال دي قروش اللاندكروزر الصدرت الى جوبا ؟؟ عشان أن أكون محايد : برضو جمال الوالي جاب القروش دي من وين ؟؟؟ ... معقولة نحن ندافع عن ناس طلعو .... البلد ذاتها .. ليهم حق يحكمو السودان مائة سنة !!!


#1328017 [زول خارج بلدي]
0.00/5 (0 صوت)

08-26-2015 07:43 AM
يامان ممكن احلامك دى تتحقق وتحرز الكاس الاهم والأكبر في أفريقيا - لو غامرتو شوية واعتمدتو كليا على الشباب الذين لعبوا أمام النسور وععاهم محمد عبد الرحمن (جكسا) وأطهر- بي كدا ممكن الكاس ياتي طواعية الى المقبرة، وانا شايف واحد من الفرق الممكن يقابلها الهلال لي قدام وتحديدا الفريق إياه دفاعه مرخرخ لاحول ولا قوة له أمام فتية الهلال الأشاوس، عشان يفتشوا لي كلمة تانية غير الصفراب وما يلقوها - يكفي أن الهلال موجود في هذا الكاس الأهم وبجدارة في السبع سنوات الاخيرة - موش ضربة حظ زي البلنتيات اللقوها الجماعة


#1327948 [رياضى]
0.00/5 (0 صوت)

08-26-2015 03:49 AM
والزول دة منفوخ كدة مالو شكله زى جراب الفول؟؟؟ قولوا ليهو يعمل شوية سويدى


ردود على رياضى
United States [أبشرارة] 08-26-2015 11:39 AM
الله أكبر عليك قول ما شاء الله .. الراجل ربنا أنعم عليه بالصحة والعافية والمال وأنعم عليه بالنخوة ومساعدة الضعيف وفوق ده كلو أنعم عليه برئاسة نادي الهلال فالحمدلله والحمدلله والحمدلله مثنى وثلاث ورباع إلى ان يبلغ الحمد منتهاه .. نسأل الله له التوفيق أين ما حلّ وأين ما ارتحل



خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google
  • أضف محتوى في Facebook


مساحة اعلانية
تقييم
0.00/10 (0 صوت)






الرئيسة |المقالات |الأخبار |الصور |راسلنا | للأعلى


المشاركات والآراء المنشورة في صحيفة الراكوبة سواء كانت بأسماء حقيقية أو مستعارة لا تـمـثـل بالضرورة الرأي الرسمي لإدارة الموقع بل تـمـثـل وجهة نظر كاتبيها.

Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.
Copyright © 2017 www.alrakoba.net - All rights reserved

صحيفة الراكوبة