الأخبار
أخبار السودان
مجلس التخصصات الطبية يصرف على اجتماعاته (4) آلاف جنيه يومياً



08-28-2015 10:53 PM
شكا مدير إدارة الموارد المالية بالمجلس القومي للتخصصات الطبية د. أحمد حسن عبد الجليل، من ارتفاع الصرف على الاجتماعات الدروية للمجلس، وطالب بخفض الإنفاق وحصر الاجتماعات في الحالات الضرورية فقط. في وقت بلغت فيه جملة المكافآت في اجتماعات المجلس شهر يوليو الماضي (89) ألف جنيه، بواقع أربعة آلاف جنيه يومياً.

وأطلع محرر التغطيات بـ(الصيحة) الهضيبي يس، على خطاب رسمي ممهور بتوقيع مدير إدارة الموارد المالية بالمجلس القومي للتخصصات الطبية د. أحمد حسن عبد الجليل، خاطب فيه الأمين العام للمجلس، لضرورة خفض الإنفاق، والاكتفاء باجتماعات الهيئة العليا للمجلس والمكتب التنفيذي والمجلس الاستشاري ومجموعة الاجتماعات التي يدعو لها الرئيس والأمين العام.

وبدروه، دافع الأمين العام للمجلس القومي للتخصصات الطبية الدكتور الشيخ الصديق، عن الصرف على اجتماعات المجلس، وقال إن الصرف على الاجتماعات في المجلس له ما يبرره، لأن هنالك 33 مجلس تخصصي، يعمل بها أكتر من 600 اختصاصي مدرب، لا يتقاضون رواتب من المجلس، ولا مكافآت للتدريب، وهناك فقط مستحقات اجتماعات"، مؤكداً لا ضير من الاستمرار في دفع مكافآت الاجتماعات وفق اللوائح، لأنها مبالغ رمزية بحكم العدد الكبير من المجالس والاستشاريين وبحكم الجهد المبذول. وأردف يقول: "نحن قمنا - فعلاً في إطار تجويد الأداء بالمجلس - بتحليل الصرف المالي، ووجدنا أن تكلفة الاجتماعات عالية وحاولنا ترشيدها نسبة لشح موارد المجلس".

الصيحة






تعليقات 1 | إهداء 0 | زيارات 1452

التعليقات
#1330366 [abusami]
0.00/5 (0 صوت)

08-29-2015 04:52 PM
اقتباس شكا مدير إدارة الموارد المالية بالمجلس القومي للتخصصات الطبية د. أحمد حسن عبد الجليل، والله ناس حرامية المجلس الطبي بستلم مبلغ وقدرة 246 جنية بدون ايصال فقط للبطاقة بطاقة المجلس وبعد ذالك اداء القسم لخريجي كليات الطب الجدد من داخل وخارج السودان وكذالك الصيادلة والاسنان والتمريض اين تذهب هذة الاموال يا مامون حميدة دة بلاغ للوالي والمستندات موجودة وهي بطاقة تسجيل المجلس الطبي للخريجيين الجدد اعوذ باللة من الكيزان حتي هم بروفسيرات حرامية وهم محاميين حرامية وهم قضاة حرامية وهم ضباط حرامية وهلم جرا.


ردود على abusami
European Union [ابو محمد] 08-29-2015 11:05 PM
الله يذكروا بالخير بروفسير عثمان محمد احمد طه الذي ضرب مثلا للأمانة عندما شغل منصب الأمين العام لمجلس التخصصات الطبية السوداني



خدمات المحتوى


مساحة اعلانية





الرئيسة |المقالات |الأخبار |الصور |راسلنا | للأعلى


المشاركات والآراء المنشورة في صحيفة الراكوبة سواء كانت بأسماء حقيقية أو مستعارة لا تـمـثـل بالضرورة الرأي الرسمي لإدارة الموقع بل تـمـثـل وجهة نظر كاتبيها.

Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.
Copyright © 2017 www.alrakoba.net - All rights reserved

صحيفة الراكوبة