الأخبار
أخبار السودان
حزب «سيسي»: تعطيل حفل المشروعات كان متوقعاً
حزب «سيسي»: تعطيل حفل المشروعات كان متوقعاً



08-28-2015 09:26 PM
الخرطوم: لؤي عبدالرحمن
قال الأميalseyseن العام لصندوق إعمار دارفور التابع للسلطة الإقليمية هاشم حماد إن الاحتفال الخاص بفتح مظاريف المشروعات الذي تم إلغاؤه بسبب الأحداث الأخيرة بين منسوبي السيسي وأبوقردة سيقام مرة أخرى ولكن بشكل مختلف، وكان برنامج فتح مظاريف مشروعات المرحلة الثانية في دارفور المقام بفندق السلام روتانا قد تأجل بسبب خلافات وملاسنات داخل الاحتفال.
وفي السياق كشف حزب التحرير والعدالة القومي بقيادة التجاني سيسي أن ما حدث من شغب خلال الاحتفال لم يكن مفاجئاً له، وأشار إلى ورود معلومات مفصلة للحزب حول نية مجموعة من حزب التحرير والعدالة بقيادة بحر أبوقردة في إحداث شغب أثناء الاحتفال، وأضاف الحزب في بيان ممهور بتوقيع ناطقه الرسمي أحمد فضل أنه أبلغ الجهات المعنية بالمعلومات، وأورد الحزب إن ما جرى عبارة عن فصل في ما أسماه مخطط تقويض العملية السلمية.
من جانبه قال المتحدث باسم حزب التحرير والعدالة شرف الدين محمود في تصريح لـ«آخرلحظة» أمس إن حزبهم ليس طرفاً في ما جرى بالسلام روتانا، مشيراً إلى أن ماحدث عبارة عن صراع داخل حزب التحرير و العدالة القومي، وقام به من أصدر التجاني سيسي رئيس الحزب قراراً بفصلهم مؤخراً.

اخر لحظة






تعليقات 1 | إهداء 0 | زيارات 1176

التعليقات
#1330219 [ابو كركزر]
0.00/5 (0 صوت)

08-29-2015 12:11 PM
انتم كلاب سماسرة الذمم الارامل و الاطفال لمتعابع يعرف من هو حرمى كلب باع قضية دارفور يا اولاد السيسي.



خدمات المحتوى


مساحة اعلانية





الرئيسة |المقالات |الأخبار |الصور |راسلنا | للأعلى


المشاركات والآراء المنشورة في صحيفة الراكوبة سواء كانت بأسماء حقيقية أو مستعارة لا تـمـثـل بالضرورة الرأي الرسمي لإدارة الموقع بل تـمـثـل وجهة نظر كاتبيها.

Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.
Copyright © 2017 www.alrakoba.net - All rights reserved

صحيفة الراكوبة