الأخبار
أخبار السودان
وزير التعاون الدولي ود. مطرف صديق يبحثان سُبل تطوير علاقات السودان والإتحاد الأوروبي
وزير التعاون الدولي ود. مطرف صديق يبحثان سُبل تطوير علاقات السودان والإتحاد الأوروبي


08-29-2015 09:56 PM
الخرطوم (سونا) - بحث وزير التعاون الدولي الدكتور كمال حسن علي مع سفير السودان لدى مملكة بلجيكا الممثل الدائم لحكومة السودان بالإتحاد الأوروبي الدكتور مطرف صديق سُبل تطور العلاقات بين السودان والإتحاد الأوربي خلال المرحلة القادمة بعد عودة وزارة التعاون الدولي، وأكد وزير التعاون الدولي أن السودان يعول كثيراً علي الاستفادة من صندوق التنمية الأوربي الذي يمول المشروعات، إلى جانب تكثيف الجهود للمشاركة في كافة الاجتماعات على المستويات الوزارية والفنية، ووعد سيادته بتقديم كل التسهيلات الممكنة لبعثات الإتحاد الأوربي التي تنوي زيارة السودان للوقوف علي المشروعات التي نُفذت على أرض الواقع .
وقدمت الأستاذة سلافة سر الختم قيلي نائب مدير إدارة الإتحاد الأوروبي بالوزارة عرضاً تفصيلياً عن موقف الإدارة المتمثلة في الدعم الخاص ومشروع تعزيز التعاون بين السودان والإتحاد الأوروبي ومشروعات التكامل الإقليمي والمجموعة الإفريقية الكاريبية الباسيفيكية والمستشاريات الاقتصادية.
بينما أشار الدكتور يسين عيسي المستشار الاقتصادي الأسبق بسفارة السودان ببروكسل بأنه أعد تقريراً شاملاً بعد انتهاء فترة عمله هناك احتوي علي الكثير من الإيجابيات التي من شأنها مساعدة السودان مستقبلاً في الاستفادة من دعومات الإتحاد التنموية .
من جانبه أشاد سفير السودان ببروكسل مطرف صديق بالتقريرين واضعا أمامه ما جاء بهما ووعد بسد الثغرات ، وأكد بأنه سيبذل قصارى جهده من أجل إنجاح الحوار الأوروبي السوداني المتصل بالجوانب الاقتصادية .






تعليقات 0 | إهداء 0 | زيارات 890


خدمات المحتوى


مساحة اعلانية





الرئيسة |المقالات |الأخبار |الصور |راسلنا | للأعلى


المشاركات والآراء المنشورة في صحيفة الراكوبة سواء كانت بأسماء حقيقية أو مستعارة لا تـمـثـل بالضرورة الرأي الرسمي لإدارة الموقع بل تـمـثـل وجهة نظر كاتبيها.

Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.
Copyright © 2017 www.alrakoba.net - All rights reserved

صحيفة الراكوبة