في



الأخبار
بيانات، إعلانات، تصريحات، واجتماعيات
الحزب الوطني الاتحادي ينعي الاستاذ/ طارق احمد ابوبكر للامة السودانية
الحزب الوطني الاتحادي ينعي الاستاذ/ طارق احمد ابوبكر للامة السودانية



08-30-2015 07:50 AM


بسم الله الرحمن الرحيم

وَبَشِّرْ الصَّابِرِينَ الَّذِينَ إِذَا أَصَابَتْهُمْ مُصِيبَةٌ قَالُوا إِنَّا لِلَّهِ وَإِنَّا إِلَيْهِ رَاجِعُونَ أُوْلَئِكَ عَلَيْهِمْ صَلَوَاتٌ مِنْ رَبِّهِمْ وَرَحْمَةٌ وَأُوْلَئِكَ هُمْ الْمُهْتَدُونَ
صدق الله العلى العظيم
ينعي الحزب الوطني الاتحادي للامة السودانية فقيد السودان عموما وشرق السودان خصوصا الخبير الاعلامي والصحفي المخضرم المغفور له باذن الله تعالى الاستاذ/ طارق احمد ابوبكر ابن اللواء الراحل احمد ابوبكر وعمه الشاعر الكبير الصاغ محمود ابوبكر صاحب قصيدة (صه ياكنار) .. الذي حدثت وفاته اليوم السبت 29 اغسطس 2015 بالعاصمة البريطانية لندن اثرعلة لم تمهله طويلا..
حيث كان الفقيد سياسيا مخضرما وشخصيه اجتماعيه مرموقة و وكنزا معرفيا هاما و نموذجا للخلق الرفيع والطهر والنزاهة والشجاعة والمروءة والشهامة مجسدا كل المعاني والقيم الإنسانية النبيلة, وكان رائدا من رواد الحركه الوطنيه وقطبا سياسيا مخلصا ومشاركا نشطا فى مجمل الاعمال الوطنية التي اشرف عليها وشارك فيها مدافعا ومنافحا ومناضلا عن كل القضايا الوطنية .. لقد كان الفقيد زعيماً قبلياً مثقفاً نشأ علي قيم الكرم الفياض والشهامة والبساطة والبذل و كان وطنيا من طراز فريد تجمع حوله الغالبية العظمي من عشيرته مع ابناء الشعب من الكادحين والصفوة المتميزة من المثقفين و المناضلين وقاعدة واسعة من السياسيين في السودان..
لقد فقد السودان علماً من اعلامه وبطلاً من ابطاله وفارساً من فرسانه، ارتوي الكثيرون من صموده ومواقفه واستنار به كل رافض للقهر والاستبداد..
تعازينا القلبيه الحاره موصولة الى كل افراد اسرته و اولاده واخوته وكل عموم اهلنا نظارة الحلنقه بشرق السودان وكل زملائه بالحركه الاتحاديه والقوى السياسيه وكل من تربطه به صلة ومعرفة وصداقه.. والتعازي كذلك موصولة الى كل أبناء البجا بالداخل والخارج..
اللهم اغسله بالماء والثلج والبرد ولقنه حجته وانزله منزلا مباركا وانت خير المنزلين واجعل قبره روضة من رياض الجنه واجعل البركه فى اولاده واخوته ولاتفتنا بعده ولاتحرمنا اجره
نسأل الله العظيم رب العرش الكريم للفقيد الرحمة والمغفرة أن يتغمده بعفوه ورحمته وان يلزمناواهله و إياكم الصبر
انا لله وانا اليه راجعون

م . أمين محمد طاهر حمد
رئيس لجنة الحزب الوطني الاتحادي
المملكة المتحدة
رئاسة اوروبا

الموافق اليوم السبت 29 اغسطس 2015 - لندن






تعليقات 0 | إهداء 0 | زيارات 880


خدمات المحتوى


مساحة اعلانية





الرئيسة |المقالات |الأخبار |الصور |راسلنا | للأعلى


المشاركات والآراء المنشورة في صحيفة الراكوبة سواء كانت بأسماء حقيقية أو مستعارة لا تـمـثـل بالضرورة الرأي الرسمي لإدارة الموقع بل تـمـثـل وجهة نظر كاتبيها.

Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.
Copyright © 2017 www.alrakoba.net - All rights reserved

صحيفة الراكوبة