في



الأخبار
منوعات
فنانو العالم يودّعون آلان السوري برسوم تدمي القلب
فنانو العالم يودّعون آلان السوري برسوم تدمي القلب
فنانو العالم يودّعون آلان السوري برسوم تدمي القلب


09-05-2015 12:10 AM
حدادا على روح الطفل السوري الغريق آلان كردي، والذي لقي حتفه على السواحل التركية أثناء محاولة أسرته السفر إلى اليونان في قارب، ومنها إلى كندا، حيث تعيش عمته، نشر عدد من رسامي الكاريكاتير حول العالم رسوماً لوداع الطفل الذي لفت أنظار العالم لحقيقة أزمة اللاجئين.

وأشار موقع "BuzzFeed" الإخباري الأميركي إلى تدشين "هاشتاغ" تركي باسم #KiyiyaVuranInsanlik أو #HumanityWashedAshore لتقديم العزاء في ضحايا القارب الغارق، الذين بلغ عددهم 12 شخصا، وللتوعية بمخاطر هذا النوع من الوسائل التي يستخدمها اللاجئون للهروب إلى أوروبا.
image

image
image

image
وشارك الفنانون في "الهاشتاغ" برسومهم التي تدمي القلب من فرط دلالات البراءة التي تحمل في طياتها.

مأساة اللاجئين السوريين عكست بعدا هزّ العالم بأسره بعد أن تصدرت الصحف العالمية صورة آلان كردي ذي الثلاثة أعوام، والذي جرفت المياه جثته الغارقة إلى شاطئ أحد المنتجعات قبالة سواحل بودروم التركية.
image

image
image

image

العربية






تعليقات 1 | إهداء 0 | زيارات 1776

التعليقات
#1334298 [سبتمبر]
4.00/5 (1 صوت)

09-05-2015 10:04 AM
يبدو ان هذا الطفل الرائع كان يلعب على الشاطيء!!! وعندما تعب من اللعب والركض أراد يأخذ قيلولة!!! ولكنها ستكون طويلة بمقياس الدنيا قصيرة بمقياس الحياة الأبدية ..ينام بسكينةإلى يوم القيامة... لا تخف أيها الفتى فأنت ستكون بأمان هناك في رعاية رب الرحمة والرأفة سبحانة وتعالى .. نم وأنسى من قتلك .. وقل له هازئاً به ربما أزهقت روحي في دنياك هذه الزائلة ... ولكن فقد أرسلتها إلى جنة الحياة التي لا تزول .. الحياة الأبدية..
في الصورة الثالثة نرى أن الملاك يأخذ الملاك الصغير بكل شفقة ورحمة كحنان الأم الذي فقدها ويصعد به إلى جنة الخلد بجوار رب العباد فيا له من فوز عظيم..



خدمات المحتوى


مساحة اعلانية





الرئيسة |المقالات |الأخبار |الصور |راسلنا | للأعلى


المشاركات والآراء المنشورة في صحيفة الراكوبة سواء كانت بأسماء حقيقية أو مستعارة لا تـمـثـل بالضرورة الرأي الرسمي لإدارة الموقع بل تـمـثـل وجهة نظر كاتبيها.

Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.
Copyright © 2017 www.alrakoba.net - All rights reserved

صحيفة الراكوبة