الأخبار
أخبار إقليمية
فضل الله برمة : الباب مفتوح لعودة أحزاب الأمة لـ(القومي)
فضل الله برمة : الباب مفتوح لعودة أحزاب الأمة لـ(القومي)


09-05-2015 08:25 PM
أكد رئيس لجنة رأب الصدع بين تيارات حزب الأمة القومي اللواء م. فضل الله برمة ناصر، أن الباب مفتوح لكل أحزاب "الأمة" للعودة إلى الكيان الكبير والتوحد في حزب واحد.

ونقل محرر الشؤون الحزبية بـ(الصيحة) "صابر حامد" عن "برمة" قوله أمس، إن "لجنة رأب الصدع بين تيارات حزب الأمة تعقد اجتماعات متواصلة بروح طيبة من أجل الوصول لاتفاق حول كل النقاط المطروحة للنقاش، خاصة أن الجميع يرغبون في الوحدة".

ونفى "برمة" وجود خلافات على المبادئ الأساسية للحزب وقال إن الأمر يتعلق بأوضاع الحزب التنظيمية وأضاف: "هذه قضايا مقدور عليها"، منوهاً إلى أن مساعي توحيد تيارات الحزب تهدف إلى وضع الحزب في مساره الحقيقي.

وفي سياق متصل قطع "فضل الله" بأن عودة زعيم الحزب الصادق المهدي للسودان مرهونة بفراغه من قضايا وطنية يبحثها في الخارج، وقال إن حزبه يقدر مساعي بعض قادة المؤتمر الوطني التي وصفها بـ(الوطنية) في ما يتعلق عودة المهدي للسودان، في إشارة لحديث علي عثمان طه الذي اوردته (الصيحة) حول أن عودة ومشاركة المهدي في الحوار الوطني ضرورية.

الصيجة


تعليقات 5 | إهداء 0 | زيارات 1349

التعليقات
#1335257 [محي الدين الفكي]
0.00/5 (0 صوت)

09-07-2015 06:38 AM
لا أدري اذا كان الأخ اللواء برمة اطلع على دستور الحزب ولوائحه واشك في انه اعطى من وقته بدون عمل للاطلاع على الحزب ان هولاء الافراد ليست لديهم تيارات كل مافي الأمر ان عضويتهم سقطت بمحض ارادتهم ولهم مواقف شخصية موسسية ومن ثم علاجها ان يذهبوا الى لجناهم الفرعية وعقد جمعيات طارئة لمعالجة موضوعهم , اما رئيس الحزب ونوابه وغيرهم في القيادة لا يستطيعون عمل اي شيء غير انهم يجب ان يرجعوا الى قواعدهم لأرجاعهم .

كتبنا كثير في هذا الموضوع ونرجو من الأخ اللواء برمة عدم اثارته . على العموم الحزب الأن ليس لديه عمل طالما الدستور لا نستطيع اعماله وكل قيادات الحزب ليس لديها عمل تقوم به , قل ما فائدة البرامج والورش والتنطيم اذا لم يكن ممكن عرض هذه البرامج على الناخب ليصوت عليها وتطبيقها لتنعكس عليه خير وسعادة , اننا نحرث في البحر واقول للأخ اللواء انت ذات نفسك ليس لديك عمل في الحزب وحتى رئيس الحزب ماهو عمله , الاجتماعات التي استمرت ستة وعشرون عاما دون ان تعيد اعمال دستورنا وتنفيذ خريطة الطريق لوضع دستور دائم للبلاد , يااخي قامت ثورة سبتمبر من الشارع واشتعل كل السودان لم يكن هناك ظهور لقيادة الحزب ولو ببيان لمواساة القتلى الأبرياء من المواطنين , خرجوا ليجدوا لكم عمل تعملونه بدل العطالة والتصريحات التي تبلى السرائر النظيفة والمخلصة في هذا الحزب .

كل قيادة الحزب بما فيهم السيد رئيس الحزب عطالة مقنعة وليس لديهم عمل , اشربوا قهوتكم وثرثروا كما تريدون والبلد ضاعت , واخيرا التيارات التي تجتمع معها لانك لا تجد عمل تعمله للحزب والسودان اخذت طريقها الى النظام وشاركت فيه وفي برلمانه وهم الان وصمة عار في جبين الحزب والتاريخ الناصع للحزب واصبحوا ياخذوا التعليمات من النظام وجعلكم العوبة ومضحكة البشر . اتركوا حزب الأمة وشأنه ....


#1334869 [Productive Urbanization for One Nation]
0.00/5 (0 صوت)

09-06-2015 12:30 PM
أنت ماكِر
مُجرّد بُرمة عساكر
وصدّيقك مُجرّد جاسوس عساكر
ومؤسّسات الحزب يرأسها العساكر
لن تسجّلوا في حزب الأمّة غير العساكر
ولسوف تعارضون بالجهاد المدني نظام العساكر
ولسوف تطالبون بالتعويضات لكيما يأكلها العساكر
العاطلون المُفرّغون لإحتلال الكيان السياسي الشاطر
كيف يقترب الأنصار من مؤسّسات الحزب وأنت ماكر
يا بُرمة التجسّس حرام إذا كنت فاكِر
لم يصبك طشاش ولا زهمرة العساكر
أنت وصدّيقك جاسوس العساكر
والبشير قائد العساكر
الأكبر مِشاتِر


#1334830 [Ghazy]
0.00/5 (0 صوت)

09-06-2015 11:23 AM
الذين انشقوا هم قيادات فقاعدة الحزب متماسكه ولم تتصدع وهؤلاؤ غيى ديمفراطيين ويريدون فقط مناصب قياديه وعينهم على المناصب الحكوميه ولو ظلوا فى الحزب لجروه الى فطيس الانفاذ وخير شاهد على ذلك من انشفوا مع مبارك ومن تخندبوا مع الراهيم الامين واكبر دليل حسن احمد اسماعيل ...نحن فى فواعد حزب الامه نرفض تماما عودتهم فقد سبق ان تم الاحتفال بوحدة الحزب ثم خرجوت مرة اخرى ونحن نعتبرهم جرثومة خرجت بطوعها ويجب الا تعود لانها ان عادت ستكون اشد فتكا


#1334775 [سارة عبدالله]
0.00/5 (0 صوت)

09-06-2015 09:31 AM
هذا القرار عين العقل ويعود الحزب كما تركه الامام عبدالرحمن رحمه الله كان حزب اباؤنا زعماء العشائر فى النيل الأبيض ودارفور وأينما كانوا نرجو ان يستجيب كل من له قاعدة تسمى بالأمة ان يعدل إلى الاتحاد حزب الامة هو حزب كل الشعب السودان
ما بالضروره ان تكون انصار ى أو عقائد ى
نحن فى حاجة ماسة إلى التضامن والاتحاد


#1334531 [متحزب]
0.00/5 (0 صوت)

09-05-2015 09:15 PM
ما فتح الباب دا الخلا زى الصحيفى يبارى مبارك الفاضل وبعدها يبقى وزير ولائي انتو حزب غمة و ليس امة



خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google
  • أضف محتوى في Facebook


مساحة اعلانية
تقييم
0.00/10 (0 صوت)




الرئيسة |المقالات |الأخبار |الصور |الفيديو |الصوتيات |راسلنا | للأعلى


المشاركات والآراء المنشورة في صحيفة الراكوبة سواء كانت بأسماء حقيقية أو مستعارة لا تـمـثـل بالضرورة الرأي الرسمي لإدارة الموقع بل تـمـثـل وجهة نظر كاتبيها.

Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.
Copyright © 2017 www.alrakoba.net - All rights reserved

صحيفة الراكوبة