الأخبار
منوعات
الهلال السوداني يغادر إلى الإسكندرية لحسم التأهل الإفريقي
الهلال السوداني يغادر إلى الإسكندرية لحسم التأهل الإفريقي


09-06-2015 10:51 PM
تغادر الخرطوم اليوم الإثنين، بعثة فريق الكرة بنادي الهلال في طريقها إلى العاصمة المصرية القاهرة ومنها مباشرة إلى مدينة الإسكندرية لملاقاة فريق سموحة السبت المقبل، في الجولة الأخيرة من دوري مجموعات أبطال إفريقيا.

ويغادر نادي الهلال ببعثة قوامها 37 فردا من بينهم 22 لاعبا، إضافة للإطار الفني بقيادة التونسي نبيل الكوكي والجهازين الطبي والإداري.

وسيلتحق بالبعثة بالقاهرة لاعبا منتخب جنوب السودان اتير توماس والحارس جمعة جينارو بعد مشاركتهما مع منتخب بلادهما والتي قاداها للفوز لأول مرة في تاريخها على غينيا الاستوائية في التصفيات الإفريقية.

ويستعيد الفريق الأزرق في مباراة سموحة خدمات المدافع اتير توماس الذي لم يشارك أمام مازيمبي الكنجولي للإيقاف إضافة للغاني نيلسون بعد خلافات إدارية لعدم انضباطه في الحصص التدريبية.

وسيبدأ الهلال تحضيراته عقب وصوله الإسكندرية مباشرة، حيث يخضع اللاعبون لتمارين تفكيك العضلات قبل العودة القوية في التحضيرات.

ويحتاج الهلال لنقطة واحدة فقط في مباراة سموحة لضمان العبور إلى نصف النهائي بعد أن تساوت الأندية الثلاث الهلال والمغرب التطواني ومازيمبي الكنجولي في عدد النقاط وهي "8"، حيث يخوض الهلال المواجهة وعينه على نتيجة مباراة المغرب التطواني ومازيمبي بالكنجو.

ويغادر الفريق الأزرق إلى الإسكندرية لملاقاة سموحة بروح معنوية عالية وسط اللاعبين بعد التأهل لنصف نهائي كأس السودان، ومواجهة الأهلي شندي بالفوز على فريق النسور برباعية نظيفة سجلها مدثر كاريكا هدفين وهدف لكل من نيلسون ونزار حامد واطمأن عبرها المدرب الكوكي على جاهزية الفريق قبل مواجهة سموحة السبت.

الشرق






تعليقات 2 | إهداء 0 | زيارات 1858

التعليقات
#1335670 [احمد]
0.00/5 (0 صوت)

09-07-2015 02:07 PM
الجماعه حايطيروا..والسبت قريب مابعيد


#1335570 [سيف الدولة]
0.00/5 (0 صوت)

09-07-2015 12:06 PM
الله يستر



خدمات المحتوى


مساحة اعلانية





الرئيسة |المقالات |الأخبار |الصور |راسلنا | للأعلى


المشاركات والآراء المنشورة في صحيفة الراكوبة سواء كانت بأسماء حقيقية أو مستعارة لا تـمـثـل بالضرورة الرأي الرسمي لإدارة الموقع بل تـمـثـل وجهة نظر كاتبيها.

Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.
Copyright © 2017 www.alrakoba.net - All rights reserved

صحيفة الراكوبة