رجل ينكر إغواء شقيقة زوجته بإرسال رسائل غرامية


09-09-2015 10:36 PM | تعليقات : 3 | زيارات : 2948 |


أم درمان - آمنة
أنكر رجل إغواء شقيقة زوجته بإرسال رسائل غرامية في هاتفها نافيا وجود أي علاقة غرامية بينه وزوجة الشاكي ودفع بأنها ابنة عمه وفي مقام أخته وقال المتهم عند استجوابه أمام مولانا عبد الحميد مادبو بمحكمة دار السلام الجنائية أمس الثلاثاء إنه قام بإرسال رسالة واحدة إلى زوجة الشاكي وكانت عبارة عن دعاء وما يتم بينهما من اتصال يأتي في إطار أنها ابنة عمه وكانت المحكمة قد استمعت في جلسة سابقة لخبير من شركة الهاتف السيار بعد أن تقدم الدفاع بطلب يلتمس فيه سماع خبير من شركة زين للفصل في القضية وأكد الخبير وجود عدد من الرسائل تم إرسالها من تلفون المتهم إلى تلفون زوجة الشاكي وتعود تفاصيل البلاغ إلى أن رجلا حرك إجراءات قانونية في مواجهة عديله بسبب إرساله عددا من الرسائل الغرامية إلى زوجته في جوالها الخاص بدار السلام وكشف الشاكي أنه والمتهم متزوجان من شقيقتين وفوجئ بإقدام المتهم على إرسال رسائل إلى زوجته وقدم التلفون كمستند اتهام

اليوم التالي



التعليقات
#1337588 [رؤيا]
09-10-2015 02:30 PM
أصلا المشكلة بقت في انفتاح التعامل في الواتساب والهواتف دون فهم وتقدير لردة فعل اى رسالة او كلمة

معظم الرسائل ممكن تكون ذات طابع خاص .. يجى واحد يقرأ الرسالة وطوالى بدون تفكير وفهم ومعرفة رد فعل الرسالة دى ممكن يكون شنو ولمنو مرسلها وممكن تاخد اى معنى يقوم طوالى عامل ليها ارسال وخلاص مدام عجبتو وانها رسالة حلوة..

ما كل مستخدم للتلفون ويتبادل الرسائل فاهم معناها .. وفى ناس ممكن بدون ما يقراها يقوم يرسلها لغيروا .. صدقونى كتير حاصل كده ..

اى مشكلة ما مستغربة نتيجة رسالة او واتساب وغيره ..

مشكلة التكنلوجيا وسوء استخدامها وعدم فهم الأساس منها شنو .

الله المستعان


#1337500 [النعمان]
09-10-2015 11:58 AM
والله ده غبي وعديلو اغبي منو وشركة زين اغباهم كلهم وخبيرهم الجابو ده خبير في الغباء ونحن ذاتنا اغبياء البنقرأ في الكلام الفارغ ده ... اللهم لا اعتراض في حكمك


#1337475 [ود الحاجة]
09-10-2015 11:28 AM
شهادة الخبير هنا ليست هي الفصل و ذلك لان الرسائل اذا كانت عن طريق الواتس فسيتم ارسال الرسائل بنفس الرقم حتى لو تغيرت الشريحة . من جهة أخرى يمكن لاي شخص من القربين لصاحب التلفون ان يرسل رسالة من دون علم صاحب التلفون ثم يقوم بمسحها.
كان على الشاكي ان يتاكد من الامر و ذلك بضبط رسالة صوتية او مكالمة تلفونية



Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.