في



الأخبار
الملحق الرياضي
جريزمان: سنبذل جهدنا من أجل الإطاحة ببرشلونة
جريزمان: سنبذل جهدنا من أجل الإطاحة ببرشلونة
جريزمان: سنبذل جهدنا من أجل الإطاحة ببرشلونة


09-10-2015 11:21 PM
EFE ©



وصف الفرنسي أنطوان جريزمان مهاجم أتلتيكو مدريد الإسباني اليوم مباراة فريقه السبت المقبل أمام برشلونة في ثالث جولات الليجا بـ"اللقاء الكبير"، مؤكدا أنه وزملاءه "سيبذلون كل شيء ويحاولون الفوز والضغط من الأمام والتحلي بالقوة في الخلف والسعي لإحراز هدف".

وقال جريزمان "إنها مباراة كبيرة بالنسبة لنا، وبالنسبة للناس الذين سيتابعونها عبر التلفاز، بالنسبة لهؤلاء الذين سيتواجدون في الملعب. سنبذل قصارى جهدنا ونحاول الفوز"، في تصريحات أوردها موقع الروخيبلانكوس بعد اختياره من قبل الجمهور كأفضل لاعب في الفريق خلال شهر أغسطس/آب الماضي.

وأوضح المهاجم الفرنسي "البرسا يستحوذ دائما على الكرة وسنحاول الضغط عليه من الأمام، أن نتجلد في الخلف ثم نحاول تسجيل هدف"، كاشفا أن موسم إعداد أتلتيكو كان قويا للغاية، وموضحا "نحرز تقدما بمرور الوقت ويبدو كل شيء سهلا في الملعب".

بالمثل، أكد جريزمان أنه سيواصل "العمل دوما من أجل الفريق" مثلما هو الحال الآن، معربا عن رضاءه تجاه انطلاقة فريقه في الليجا، التي حقق فيها أتلتيكو فوزين متتاليين. معتبرا "بدأنا بشكل جيد وربما نحقق الفوز الثالث السبت المقبل".

ويمتلك فريق العاصمة الإسبانية ست نقاط يحل بها ثالثا في ترتيب جدول الليجا، بفارق الأهداف عن سلتافيجو المتصدر، وإيبار الوصيف، ولكل منهما ست نقاط أيضا، بينما يحل البرسا رابعا بست نقاط كذلك. أما ريال مدريد فيأتي في المركز الخامس برصيد أربع نقاط.






تعليقات 0 | إهداء 0 | زيارات 316


خدمات المحتوى


مساحة اعلانية





الرئيسة |المقالات |الأخبار |الصور |راسلنا | للأعلى


المشاركات والآراء المنشورة في صحيفة الراكوبة سواء كانت بأسماء حقيقية أو مستعارة لا تـمـثـل بالضرورة الرأي الرسمي لإدارة الموقع بل تـمـثـل وجهة نظر كاتبيها.

Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.
Copyright © 2017 www.alrakoba.net - All rights reserved

صحيفة الراكوبة