الأخبار
أخبار السودان
مؤسسة سعودية تستثمر في تقانات الري المحوري الزراعي في السودان
مؤسسة سعودية تستثمر في تقانات الري المحوري الزراعي في السودان
مؤسسة سعودية تستثمر في تقانات الري المحوري الزراعي في السودان


09-11-2015 10:30 AM


الخرطوم - بليغ حسب الله

بحث وزير الاستثمار السوداني مدثر عبدالغنى عبدالرحمن مع المستثمر السعودى أحمد عثمان الحصيني رئيس مؤسسة احمد الحصيني للتجارة فرص الاستثمار المتاحة فى مجال التقانات الزراعية وتجارب المؤسسة في هذا الصدد.

واستقبل الوزير الحصيني في مكتبه بالعاصمة الخرطوم وتناول اللقاء مجال عمل المؤسسة فى صناعة وتجميع تقانات الرى المحورى الزراعية.

وقدم الحصيني شرحا مفصلا للوزير عن عمل المؤسسة فى هذا المجال والخبرات الفنية والهندسية التي تتمتع بها، مبديا رغبته الدخول في مشروع تجميع تقانات الري المحوري بمواصفات عالمية وبكلفة مالية مناسبة مع امكانيات المؤسسة لتغطية احتياجات النشاط الزراعي من تقانات الري المحوري.

من جهته اكد وزير الاستثمار السوداني اهتمام بلاده بالقطاعات الانتاجية الزراعية لمردودها المباشر في قضايا الامن الغذائي وزيادة الصادرات.

وقال ان حكومته وفرت المناخ المناسب لتطوير الاستثمار في القطاع الزراعي عبر القوانين وامتيازات الاعفاءات الضريبية والجمركية.

وأشار الى حاجة القطاع الزراعي للتقانات الحديثة وخاصة تقانات الري المحوري والتى وجدت رواجا كبيرا وسط المستثمرين مع الاعفاءات الضريبية والجمركية التي اقرتها الدولة لتشجيع الاستثمار في هذا المجال.

الرياض






تعليقات 3 | إهداء 0 | زيارات 1990

التعليقات
#1338367 [الحوشابى]
5.00/5 (1 صوت)

09-12-2015 11:02 AM
الرى المحورى تقنيه امريكيه عالية التكلفه واستجلبتها دول الخليج العربى فى ثمانيات القرن المنصرم للاكتفاء من القمح والخضروات والعلف وذلك بالدعم الحكومى السخى والمتمثل فى شراء محصول القمح من المزارعين والاقراض العينى المتمثل فى المعدات الزراعيه والمولدات والتقاوى والسماد والمبيدات والامداد الكهرباي ورخص المواد البتروليه وتغير الحال الان بعد تغير الاولويات وجدبت الابار وغارت المياه فى اعماق سحيقه. السودان فى ظاهره وباطنه زاخر بالمياه العزبه فقط يحتاج لخبراء يديرونه


#1338180 [سكران لط]
5.00/5 (1 صوت)

09-11-2015 10:49 PM
عايزين المعاملة بالمثل اي سعوي يكون معاه كفيل سوداني


#1338067 [داوودي]
0.00/5 (0 صوت)

09-11-2015 03:19 PM
المستثمر السعودي ان شاء الله ينجح بس يعرف كيف يضبط ويسلك امورو ..



خدمات المحتوى


مساحة اعلانية





الرئيسة |المقالات |الأخبار |الصور |راسلنا | للأعلى


المشاركات والآراء المنشورة في صحيفة الراكوبة سواء كانت بأسماء حقيقية أو مستعارة لا تـمـثـل بالضرورة الرأي الرسمي لإدارة الموقع بل تـمـثـل وجهة نظر كاتبيها.

Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.
Copyright © 2017 www.alrakoba.net - All rights reserved

صحيفة الراكوبة